الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

استشارة عاجلة

بقلم : ربيع - بلاد الله الواسعة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، القصة  و ما فيها أننا إستأجرنا منزﻻ و لم أكن أعرف أننا سكنا بجانب جار السوء ، لقد رأيته ثلاث مرات يدخل بنات إلى بيته عند غياب زوجته  وهي حامل ، إلى  المنزل ويزني بهم ، أنا لم أخبر أحدا من الجيران بذلك وعند علمه أنني عرفت بذلك أخبرني إن كنت أعرف بنات ﻷرسلهم له ليزني بهم و عند رفضي ذلك و تهديده أنني سأخبر زوجته بذلك انقلب 180 درجة ، و أصبح يهدد و يتوعد أنه سيخرجنا من دارنا و ينشر عني أخبارا ملفقة و قصصا كذبة أمام أهلي والجيران وغير ذلك ، وليس لدي دليل عندما كان يزني بهم .

أريد حلا سريعا لكي أتخلص منه نهائيا إن كان دعاءا أو أي شي وﻻ نستطيع أن ننتقل من المنزل ﻷن أجرته جيدة و هو مقبول ، أرجو المساعدة بالسرعة القصوى و أرجو دعائكم لي بالتخلص منه على خير و أن يكفيني شره .

تاريخ النشر : 2019-09-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

عراف
زهرة الامل - ليبيا
عراف
احمد الواقدي - اليمن
عراف
عراف
رمـادية - بلاد المليون و نصف مليون شهيد
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (19)
2019-09-09 06:11:47
314235
user
19 -
ربيع
شكرا لكي أخت خديجة المشكلة أنني ﻻ أعرف كيف أفعل مثلما قلتي و أيضا لقد هددني بالقتل من قبل و ليس مجرد تهديد بل إنه سوف يفعل ذلك عندما هددني بذلك قال ﻻ مشكلة لديه سوف يقوم بقول أكاذيب و اختراع قصص حتى يبرر للناس قتلي
2019-09-09 05:46:06
314230
user
18 -
خديجة
إذا أردت التخلص منه حاول استفزازه بحذر ثم أخرج خبثه و أشهد الناس على ذلك ستصبح سمعته في الأرض في أحسن الأحوال و قد يترك المنزل هكذا ستتغذى به قبل أن يتعشى بك
2019-09-07 07:34:37
313880
user
17 -
ربيع
شكرا جزيلا لكي اختي بيري الجميلة و حفظك الله و حفظ أهلك اللهم احفظ اهلي و احفظني من جارنا السيىء هذا الله ينتقم منه و يكشفه على حقيقته أمام زوجته و الجميع و يظهر الحق معي سأعمل بنصيحتك و أدعي بهذا الدعاء
2019-09-07 06:26:45
313848
user
16 -
بيري الجميلة ❤
حفظك الله اخ ربيع وحفظ أهلك من جار السوء

عليك بهذا الدعاء يوميا صباحا ومساء :
"اللهم إني أعوذ بك من جار السوء في دار المقامة"
أعدك ان الله سيكفيك شره حتى تنساه ، وأسأل الله أن يبعده ويصرفه عنكم ويهديه

ولكن الأفضل ذكر الدعاء كاملا :
"اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن قضاء السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء في دار المقامة"

كل من التزم هذا الدعاء اكتفى
2019-09-06 11:09:22
313668
user
15 -
ربيع
لقد نسيت أن أخبركم قبل أن أعرف أنه يزني لقد حاول أن يتقرب مني فجأة بعد أن صادف و رأني مع أخوتي نخرج من الشقة بجانب شقته و استغربت منه لم يتقرب مني فجأة و هو من قبل لم يكن يسلم عليي و بعد أن عرفت ما يفعل فهمت خبث تفكيره ولما حاول التقرب مني أرجو منكم أيضا أن تدعو لي أن يحفظ عائلتي كلهم منه و يبعدهم عنه و شكرا جزيلا ل سوسو علي على تعبها في تحرير و نشر ما كتبت و لكم يا آنجي و بيري الجميلة و شهاب المصري و مروه و اسمي هو حرف و Hana و فاهم بالقانون و ابن النيل و نصوح و كمال و نيبيرو على ردودكم و تعليقاتكم و إن إسمي الحقيقي هو ليس ربيع و لكن خفت أن بالصدفة يقرأ جاري اللعين ما كتبته هنا فيعرف أني أقصده فكتبت إسما وهميا
2019-09-06 11:04:23
313666
user
14 -
ربيع
شكرا جزيلا لكم جميعا كلكم على ردودكم و نعم أختي بيري الجميلة لدي أخوة بنات أخاف عليهم أنتم لم تروا عندما تنزل جيراننا النساء على الدرج أو يصعدوا كيف ينظر لهم و يتفحصهم بشدة كأنه ينزع ملابسهم بعينيه و ﻻ يغض بصره حتى أن جاراتنا النسوة يخجلن و يؤذين من نظراته إنه شخص سيئ جدا و لم أكذب عليكم بحرف واحد أبدا و قد هددني أيضا بالقتل إن أخبرت أحدا بما رأيته يفعله سوف أتركه لرب العالمين ولكن أريد منكم أدعية مجربة أدعوها ﻷتخلص منه ومن شره و كيده و آذاه و أن تدعوا لي كيف أتخلص منه على خير و أن ينتقل من بيته إلى مكان أخر
2019-09-06 07:19:27
313599
user
13 -
نيبيرو
الشرطه تحتاج الي دليل قاطع اما الكلام المرسل لاتأخذ به يستطيع هذا الجار ان ينكر كل ماوجه له من اتهامات وان يحضر الفتيات معه للشرطه وينكرون هؤلاء الفتيات ماوجه لهم من تهمه وكلام ويستطيع ان يثبت انها اتهامات كيديه لان لايوجد دليل قاطع عندك عليه حتي لوكان عندك شهود لاينفع لان القانون يعتمد علي الدليل المؤكد والقاطع اما اذا اتهمته ولايوجد عندك دليل قاطع عليه فسوف تسبب المشاكل لنفسك لان الجار ممكن ان يقوم برفع قضيه عليك مفادها رد اعتبار وايضا تعويض مادي انتبه اخي من هذا المنزلق وحاول ان تبتعد عنه ولاتحتك بهذا الجار السيئ الخلق وعيش حياتك
2019-09-05 14:36:44
313513
user
12 -
نصوح
انا اسف واقدم اعتذاري لصاحب المقال لم اقرا القصه بصوره واضحه لانني قراتها بصوره سريعه ولم انتبه ظننت انك انت من هدده في الاول حقا اسف ارجو ان تقبل اعتذاري ولكن رايي ان تبتعد عن المشاكل وان تتجاهل هذا الشخص تماما وريح دماغك منه والتفت لنفسك اتمني لك التوفيق والنجاح والفلاح
2019-09-05 10:20:04
313460
user
11 -
كمال
تعليق 7
2019-09-05 09:28:40
313449
user
10 -
بيري الجميلة ❤
لولا طلب الجار من ربيع أن يوفر له فتيات ماكنت لأحرضه عل فضحه ، لأن مثل هذا الجار ممكن ان يغازل أخوات ربيع إن كان له اخوات ، مثل هذا الجار ممكن ان يستحل حليلة جاره ، وهذا حرمته عظيمة جدا في الدين ، مثل هذا الجار يجب إيقافه
2019-09-05 08:45:06
313443
user
9 -
نصوح
لاتتدخل في مالا يعنيك حتي لاتجد مالا يرضيك
اترك الشخص في حاله هو لم يؤذيك انت الذي ذهبت له وهددته في الاول انصحك بالابتعاد عن خصوصيات الناس فالذي يحاسب العباد هو الله سبحانه وتعالي وليس الناس اصلح حياتك وحافظ علي استقرارك وابتعد عن اثارة المشاكل لانك لن تستفيد شيئا وحتي ايضا لايتهمك الشخص الذي ذكرته بترصده والتجسس عليه.
2019-09-05 07:11:12
313430
user
8 -
ابن النيل
نصيحه لك اخي الكريم لله لاتراسله ولاتهدده ولاتصوره لان قد تكون هذه التصرفات يستخدمها الشخص ضدك قانونيا لان الان يوجد قانون جرائم الكترونيه ولان الشخص علي حسب كلامك لايخاف الله والشخص الذي لايخاف الله شخص ممكن ان يكون خطير ابتعد عنه لانه ممكن ان يضرك ضرر شديد انت في غني عنه حافظ علي نفسك وعلي سمعتك وابتعد عنه وفوض امرك لله ولاتشغل تفكيرك به انت فقط عليك من نفسك واترك الخلق للخالق فالله يمهل ولايهمل
2019-09-05 07:11:12
313429
user
7 -
فاهم بالقانون
انصحك في الابتعاد عنه وبالنسبه قانونيا تصوير شخص اخر بدون علمه توجد له عقوبه قانونيه لاانصحك بتصويره وبالنسبه لتبليغ الشرطه فلن تستفيد شيى لان لايوجد دليل قاطع يدين هذا الشخص يستطيع الشخص الاخر ان يقول ان هؤلاء الفتيات زائرات له اوبينهم زمالة عمل وهذا ليس دليلا قاطعا يؤخز ضده بل بالعكس لانك لاتملك دليل قاطع فليس كل من ادخل فتاة لبيته معناها انه يرتكب افعال غير شرعيه يستطيع الطرف الاخر ان ينكر هذا الكلام ومن بعد ذلك ممكن ان تكون في موقف لاتحسد عليه لان ممكن ان الطرف الاخر يرفع قضية انك شهرت به ويطالب بتعويض اومعاقبتك قانونيا انصحك بتركه والابتعاد عن مشاكله تماما وان تلجأ الي الله بالدعاء ان يخلصك من شره
2019-09-04 14:48:18
313331
user
6 -
Hana
السلام عليكم عليك بالدعاء الاتي ( الهم اكفينيه بما شئت و كيفما شئت اللهم ارني عجائب قدرتك فيه) و ( اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض) تسال الله العلي العظيم ان ينصر الحق و يزهق الباطل و يكفيك شر العباد
2019-09-04 14:48:18
313321
user
5 -
اسمي هو حرف
الواثق الخطى يمشي ملكا .. ماعليك منو
ركب كاميرات المراقبه على البيتك من باب امان .. تكون ممتازه .. لان سؤ ما تدري وش بسوي في بيتك .
ثاني شيئ واهم ضروري و انك تستدرج جارك وتصور فيديو وهو يهددك وتخليه يعترف بكلام هذا حتى يصير تحت رحمتك مو عكس ...
الثالث انت تعرف انه زاني واكيد جار سؤ مستحيل زوجته ما تعرف او تحس ابعد عنه لان ربي يمهل ولا يهمل .
قد ما تقدر اصلح حالك معه و لازم تصور فيديو لو في بيتك ممتازه ..
افضل اسال محامي عشان يكون وضعك القانون في امان ..
انا لما قلت تصور فيديو مو عشان القانون عشان يخاف ويعمل لك حساب و يبعد عنك .. لانه قوي عين .. ولا يخاف من الله ويخاف من ناس وهذا النوع لازم تخاف وتعمل له حساب لانك ما تدري وش ممكن يسوي لك ...
2019-09-04 12:36:29
313303
user
4 -
"مروه"
اكيد بطبع سيتتبعك لأنك عالم بحقيقه امره
اما انت فسينشر عنك فقط الاشاعات وهذا من هزيانه
علي راي المثل"العايبة تلهيك و تجيب اللى فيها فيك"
أتفق مع انجي
فعلا كل ماترميه بكلمه واحده منك ستجده بدأ يرغي ويزبد ويفضح نفسه بنفسه اكثر ويؤكد الامر
ويكون بيدك دليل بالوثائق
حينها يدور علي مكان يختبأ فيه او يغير اسمه وشكله وعيشته كلها ان استطاع:)
قبح الله امثاله واجارك منه
صدق المثل..الجار قبل الدار
وهناك حل آخر عند تواجد الفتيات عنده،فورآ بلغ الشرطه ودعهم يمسكوهم متلبسين.
2019-09-04 11:50:06
313292
user
3 -
شـهاب المـصري
وعليگمـ آلسـلآمـ ..
لآ تهتمـ لأمـرهہ يآ أخي ربيع فهنآگ مـثل يقول "إمـشـي عدل يحتآر عدوگ فيگ "..
فطـلمـآ أنگ مـسـتقيمـ فلآ تخآف مـنھ . ولن يصـيبگ إلآ مـآ گتبھ آلله لگ ؛
أمـآ عن حل آلمـشـگلة فطـلمـآ أنگ مـتأگد 100% أنھ يفعل آلمـحرمـآت فمـآ عليگ إلآ أن تصـورهہ بهآتفگ أثنآء دخولھ وأثنآء خروجھ مـع آلفتآة ؛ ثمـ تخرج گآرت آلمـومـري مـن آلهآتف وتضـعھ في ظـرف جوآب مـع وورقة مـگتوب فيهآ گل آلتفآصـيل مـن آلآلف إلى آليآء وذگر آلمـوآعيد آلتي تتجمـع فيهآ آلآحبة (بدون ذگر مـن آنت طـبعآ ) ثمـ تذهب لقسـمـ شـرطـة آلآدآب وتعطـي لهمـ آلجوآب ولگن عن طـريق أي أحد آخر ، وهمـ مـن سـيتولون آلآمـر؛ أو تعطـي هذآ آلظـرف لزوجتھ وهي مـن سـتقوب بآلوآجب وزيآدة؛ ولگن مـن رآيي أن تبلغ آلشـرطـة أفضـل، لآن زوجتھ ربمـآ تقتلھ .
آلله مـعگ ويوفقگ دآئمـآ لفعل آلخير .
2019-09-04 11:14:47
313289
user
2 -
بيري الجميلة ❤
أكيد انه سيحقد عليك لأنك اخفته بتهديدك ، خاف لأنه على خطأ طبعا ، لو كنت فعلا تريد إخبار زوجته كنت اخبرتها بالسر دون ان يعرف ذلك أحد ولا حتى زوجته نفسها ليس ضروريا ان تعرف من أنت ، أوصل لها الخبر بطريقة ما ، تستطيع اكتفاء شره بإخباره مرة أخرى بأنك هددته للتخويف فقط لكي يكف عن الفساد الذي هو فيه ، وليأتمنك ، ثم بعد فترة أخبر زوجته سرا برسالة مثلا أو اتصال من رقم مجهول ، هذا الرجل لا يستحق التستر عليه لأنه فاسد جدا بالاضافة الى انه طلب منك توفير الفساد له ومساعدته عليه ، إذن هو يستحق أن تفضحه ، مسكينة زوجته الغافلة لا تستحق وربما يجلب لعائلته الأمراض
2019-09-04 11:04:53
313288
user
1 -
آنجي
تراسل معه عن الأمر واستفزه ليفضح نفسه ويهددك بالرسائل ثم احتفظ بها وصورها، او افتح جوالك على الكاميرا وصوره وهو يدخل ويخرج النساء من بيته وحاول تمسك عليه اي دليل آخر، ولكن بشكل عام لاتورط نفسك معه فأنت لاشهود ولا ادلة قوية معك وقد يعتبر الناس سلوكك تجسسا واذا استطعت اتركه وتجنبه وادعوا الله ليفضحه وحاول مشاركة ماعلمته عنه مع افراد تثق بهم ليلاحظوا معك تصرفاته فتكون سبقته في الفضح وفي التوضيح والدفاع عن موقفك، اضمن سمعتك وموقفك واظهر فساده قبل ان يحدث العكس.
move
1