الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : منوعات

ماذا لو إندلعت الحرب العالمية الثالثة؟!

بقلم : Estrella

ستكون حرب مدمرة باسلحة لا تخطر على بال
ستكون حرب مدمرة باسلحة لا تخطر على بال

سمعنا في الآونة الأخيرة عن أنباء غامضة و مخيفة تُشير إلى احتمال حدوث حرب ستسمى بالحرب العالمية الثالثة نتيجة طمع البشر و تعطشهم للسلطة و الرغبة في التوسع ومد النفوذ .. و بالطبع لو إندلعت هكذا حرب فكونوا على يقين من أن حجم الخسائر المادية و البشرية سيكون مهولًا .. الأمر سيكون مرعبًا بحق .. خاصة أنه يُعتقد أن هذه الحرب ستشمل العالم بأكمله .. وفي هذا المقال سنسرد حقائق عن هذه الحرب المخيفة وادواتها المحتملة .. و لنتمنى في قرارة أنفسنا أن لا تندلع أبدا .. على الأقل إلى أن نموت! ..

أسلحة من الجحيم

ماذا لو إندلعت الحرب العالمية الثالثة؟!
تمت اضافة الكثير من الاسلحة السرية والعلنية المميتة الى ترسانات الدول الكبرى

جميعنا يعلم حجم التطور الذي وصل إليه البشر الآن .. تكنولوجيا فائقة الحداثة .. أجهزة هائلة التقدم .. إبتكارات قمة في الروعة .. و بالطبع، سيشمل هذا التطور الأسلحة أيضًا، و الذي سيجعلك تتساءل في حيرة: "هل هذه الأسلحة معدة لمحاربة البشر حقًا ؟!"

أغلبكم يعتقد أن أقوى الأسلحة حاليًا هي القنابل النووية .. بكل أسف سأُحبطكم و أقول لكم أن هذه القنابل أضعف بكثير من ابتكارات الموت الحديثة الموجودة في ترسانات بعض الدول .. حتى أنه لا مجال للمقارنة .. للتوضيح أكثر، فإن مقارنة القنابل النووية بالأسلحة الحالية لهو أشبه بمقارنة سيف بمدفع رشاش! ..
لنأخذ لمحة عن أنواع هذه الأسلحة التي بالتأكيد أثارت فضولكم و توجسكم ..

ملاحظة: قد تكون الدولة التي تنتمي إليها أو التي تقيم فيها تحتوي على هذه الأسلحة من دون علمك .. بالطبع هذه معلومات دولية سرية لن يتمتع بمعرفتها أي أحد، و لهذا لا يمكننا رصد أي دولة محشورة في هذا الموضوع ..

القنابل الفراغية

صورة لتجربة مصغرة لتفجير قنبة فراغية .. لاحظ طبيعة الانفجار الغريب

تُطلق هذه القنابل من الجو كي تولد إنفجارًا مدويًا سيُسمع صدى صوته على مدى آلاف الكيلومترات وسيشكل ضررًا و ينتج خسائر فادحة بأتم معنى الكلمة ..
تعتمد هذه القنابل في توليدها للطاقة والحرارة على الهواء و تحديدًا الأكسجين كوقود .. بمعنى اخر انها تتغذى على الهواء لكي تديم زخم انفجارها الرهيب .. تخيل إذًا قنبلة وقودها الهواء الموجود في كل مكان حتى في الماء تهوي في أي مكان .. حتمًا ستكون كابوسًا مرعبًا ..
كما تولد هذه القنابل موجات إنفجارية عارمة و طويلة الأمد حيث أنها لا تفنى إلا بعد مضي وقت طويل .. إضافة إلى أنها تصهر أي جسم بالقرب منها من فرط حرارتها .. ناهيك على أن عديد الدول تمتلك قنابل كهذه متعددة الرؤوس .. تستهدف الأهداف بدقة حتى لو كانت تبعد عنها 1000 كم ..

الصواريخ الباليستية (العابرة للقارات)

صواريخ ذات قدرة عالية على السفر من قارة إلى قارة لتصيب الهدف و لو عن بُعد كبير يصل إلى 5500 كم .. و بالإضافة إلى ضرر إنفجارها الكبير فإنها ستشكل تهديدًا عظيمًا للعالم لو إنطلقت ..
و لتتخيل خطورة الأمر .. إعلم أن شُعاع (نصف القطر) الأرض يساوي 6000 كم .. يعني أن هذه الأجسام لها القدرة على الوصول إلى أي نقطة من الكوكب بضغطة زر ..

مخيييف ..

قائمة الأسلحة هذه ستطول و تطول، مثلًا الأسلحة البيولوجية القادرة على إنهاء حياة أي كائن في لحظة، القنابل الهيدروجينية التي تصهر الصخور، الذكاء الإصطناعي الذي سيدخل في جزيآت هذه الأسلحة ليتحكم بدقة بمسارها و قرارها ..

و الآن لنكمل ..

طوال الـ 35 سنة الماضية شهد العالم فترة سِلم لا وجود فيها لأي أثر لحرب كبيرة على الأقل .. و لكن هذا لا يمنع أن هذه الفترة تمثل بالنسبة لدول عديدة فترة مهمة للإستعداد تمامًا لدخول حرب طاحنة في صراع تافه لإثبات القوة و فرض الهيمنة ..
و لكن، حتى من دون أن تسعى الدول لهذه التفاهات .. ماذا لو إنطلقت شرارة اشعلت نيران الحرب بين الدول ؟ هل سيكون هناك ذكر لهذه الأسلحة حينها ؟ خاصة و أن جميعنا نعيش في كوكب واحد، يعني أن أي دمار قد يؤثر سلبًا على جميع الأطراف .. فهل سيأخذ الأمر منحى آخر ؟

ذات مرة، تم سؤال أينشتاين "هل ستحصل حرب عالمية ثالثة ؟" فأجاب :"لست على يقين من كونها ستحصل أم لا .. و لكن تأكدوا أن الحرب العالمية الرابعة ستكون بواسطة الحجارة و السيوف و الرماح .."

و لكن !

من قال أنها ستكون حرب أسلحة ؟

اليك لمحة عن طبيعة المحارب الذي سيقتلك في الحرب القادمة

هناك إحتمال آخر و هي أن تكون حربٌ أسلحتها "الأمراض المميتة" و إختراعها و نشرها بين أفراد الدولة العدوة .. و ما يدعم ذلك حقيقة أن العديد من المنتجات الغذائية خصوصًا المشروبات الغازية و بطاطا "التشيبس" و البسكويت التي تحتوي على مواد حافظة و كمية ضخمة من السكريات و مواد مسرطنة .. أيضًا تقوم العديد من الدول الغربية بتصنيع فيروسات قاتلة و حفظها في أوعية صغيرة داخل ثلاجات مبردة في مخابر سرية ..

ختامًا نسأل الله أن يبعد عنا شر هذه الأخبار التي تقشعر لها الأبدان و يشيب لها الولدان و لا نملك إلا أن ندعوا ربنا أن يسهل علينا أمور حياتنا و يجعلها مستقيمًا زمنيًا مليئًا بالبركة و الخير ..

-----------------

ملاحظة : لأجمل العبارات و المنشورات يمكنك زيارة صفحتي على الأنستا
bl.a.ck.12 ❤️

مصادر :

- ويكيبديا ويوتيوب ومواقع متعددة من النت

تاريخ النشر : 2020-02-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : kab5bos
أحدث منشورات الكاتب : لا توجد مقالات اخرى
انشر قصصك معنا
مزيد قصص
قصص ذات صلة
كيف يمكنك التخاطر؟
علي صالح طالب - ليبيا
تيليتابيز : القصة الحقيقية
عُلا النَصراب - مصر
من هو اول ساحر؟
Freeda - العراق
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (26)
2020-08-29 23:47:47
user
370514
26 -
عاشقة القهوة و الهدوء
سبحان الله..ربي لا يجيبه..اتمني ان تكون نهايتي ع سريري بهدوء
2020-06-27 05:21:50
user
359821
25 -
القلب الحزين
إن الجشع في نفوسنا أعمانا كلياً فالجميع يرغب بأن يكون المسيطر.
2020-04-24 08:49:19
user
348094
24 -
مرام
معقولة يصير الشئ هذا شى مخيف ربنا يحمينا
وينتقم منهم الكفرة الفجرة نسأل الله السلامة من كيد المعندين
2020-03-20 10:17:19
user
341843
23 -
سامي
تعليقك .. ربي يوفقكم
2020-03-14 13:50:20
user
340725
22 -
توتهـ
أوافق أنشتاين الرأي إما بالنسبة لحدوث الحرب العالمية الثالثة فأنا متأكدة انها ستحدث بتأكيد من القران الكريم وقد تسبب لنا كارثة لا يمكن توقعها وهي ان نرجع كما الأولين نحارب بسيوف أو رماح !
2020-02-27 17:21:51
user
338526
21 -
ÑØDÝ
ممكن تكون قد بدأت شوفوا فايروس الكورونا كيف طحن البشر في الصين وبقية الدول سئل الله السلامة
2020-02-07 15:06:04
user
335702
20 -
ورود
انا استبعد فكرة قيام حرب عالمية لان الدول الاوربيه والغربية ليست غبية حتى تدمر بلدانها
2020-02-07 13:31:34
user
335686
19 -
نغم
هابي فايروس ههههه تعليقاتك مختصرة و ذكية و طريفة في نفس الوقت و احيانا مخيفة نوعا ما ..
2020-02-07 12:08:05
user
335667
18 -
گاندي
أتوقع كلام صندوق العمل صحيح ، لأن من الصعب صنع جهاز آلي بهذه الدقة حيث لا يخطئ ، ربما في المستقبل البعيد جدا الذي لن يأتي ، لأن أفضل جهاز في وقتنا الحالي لا يقترب منه ، أثناء مشاهدتي لهذا الروبوت قلت في نفسي يبدو أنهم لهم خمسين سنة يصنعوا ويطورا فيه ، الأمر ليس سهل


عبدالسلام
الله يطمن بالك ،، يارب كلامك صحيح
2020-02-07 05:42:27
user
335623
17 -
صندوق العمل
مقال جميل
ولكن الفيديو المرفق لربوت ألي يقاتل مجرد محاكات بتقنية سينمائيه

https://youtu.be/TIlEYGFBECU
2020-02-06 22:08:37
user
335606
16 -
عبد السلام
بسم الله اارحمن الرحيم كان قادة الاتحاد السوفيتي والذين هم من اليهود والذين يقودهم اليهود الماسون الموجودون في بريطانيا فشيوخ العشيرة الماسونية في بريطانيا يعلنون حربا علنية حاقدة ضد الله سبحانه وتعالى ويقولون أنهم ملحدون يروجون الإلحاد ولكنهم يؤدون طقوسا دينية إرضاء وتقريبا إلى قوى غيبية وقتلوا عشرات الملايين من الناس.لتحقيق الإصلاحات السياسية والاقتصادية كما زعموا ولكنهم لم يكونوا بحاجة لقتل هذا العدد الكبير من الناس لتحقيق هذه الإصلاحات والسبب الحقيقي لهذا القتل هو تقديم المقتولين قرابين جماعية للقوى الغيبية الخبيثة التي كانوا يعبدونها كما قال صاحب كتاب الجماعات السرية وبعد سقوط الاتحاد السوفيتي سأل الصحفيون احد كبار هذا الحلف لم لاتحلون هذا الحلف قال لا سيبقى الحلف فقد يأتي اليوم الذي تنضم فيه روسيا إليه والحقيقة ليس قد تنضم وإنما من المؤكد انها ستضم للحلف الماسون لم يريدوا أن تنضم روسيا للحلف البريطاني مباشرة بعد سقوط الاتحاد السوفيتي ولكن لابد من مرور مدة زمنية تمر ثم تنضم روسيا بعدها مباشرة وعلما.للحلف البريطاني وتنهي صراعها الكاذب مع هذا الحلف وأثناء مدة الصراع الكاذب لابد من تقديم رجل روسي يحاول إعادة روسيا إلى نفس مكانة الاتحاد السوفيتي السابقة وإعادة العظمة الروسية والتظاهر بالعداء لأمريكا ويريد إعادة المجد والعظمة الروسية التي مع انتهت مع سقوط الاتحاد السوفيتي السابق وسيركز الاعلام العالمي على بوتين باعتباره داهية الحرب والسياسة الذي يريد استعادة مكانة روسيا السابقة لا اقصد إعادة إحياء الاتحاد السوفيتي ولكن ظبعا ستفشل هذه المحاولات الكاذبة طبعا ويأتي اليوم الذي يثور فيه جدل سياسي في روسيا شبيه بجدل البيرورسترويكا الذي ثار في الاتحاد السوفيتي قبل سقوطه المرسوم له سلفا وستكون نتيجة هذا الجدل السياسي الجديد سقوط روسيا كدولة مناورة لأمريكا انضمامها علنا للحلف البريطاني ولاباس أن تتلقى روسيا في فترة الصراع الكاذب الجديد بضعة صفعات كتطويقها بالصواريخ الأمريكية وقصف سفارتها في دمشق وسينتهي هذا الصراع البطيخي يوما ما والعشيرة الماسونية موزعة في العالم كله والزعامة.والمشيخة في بريطانيا وعالمنا العربي مليء بالصراعات البديهية منذ زمن طويل فلا داعي للقلق من حرب عالمية ثالثة وجميعهم متفقون ضدنا والله تعالى أكبر من الجميع وفوق الجميع والحمد لله تعالى كما هو اهله
2020-02-06 19:26:28
user
335595
15 -
Bamsi Alp
مما لا شك فيه أن هذه الأسلحة مدمرة وفتاكة قادرة علي إنهاء الحياة علي الأرض لكن من يستطيع الجزم بأن الحياة ستنتهي بهذه الأسباب لا أحد بل هناك نبوؤات ومخططات زمنية تتشابه بين الأديان السماوية الثلاثة مثلا الأديان تنبأت بالدجال أليس هو بأخطر علي البشرية من هذه الأسلحة الحياة قصيرة والموت مرة قبل أن ننظر للحرب العالمية الثالثة أو الرابعة لننظر الي وقائع الحربين الأولي والثانية هناك من يقول أنها لعبة ومؤامرة لتقسيم الشرق الأوسط والاستيلاء علي ثرواته لسنا مستعدون علي كل حال فنحن نشتري أسلحتنا من الخارج لندعوا فقط أن يقاتل الكبار بعضهم في حالة قيام حرب عالمية جديدة
2020-02-06 14:12:04
user
335560
14 -
عبد السلام
بسم الله الرحمن الرحيم ما يشاع عن قوة الأسلحة الذرية والنووية هي حرب نفسية ضد الشعوب والقول بأن الدول الكبرى تملك أسلحة قادرة على تدمير عشرة كواكب بحجم وهذا ما سمعته من إذاعة لندن في الثمانينات هو خرافة حديثة مزوقة وارعاب لدول العالم وشعوبه.والماسونية النورانية الشيطانية بعد إسقاطها للأنظمة الملكية الأوربية وصناعتها.للشيوعية وقيام الماسون بالاستيلاء على روسيا وإنشاء الاتحاد السوفيتي كان يقف على قمة الهرم السياسي مجموعة من اليهود الخرز الذين اعترفوا بإسرائيل بعد ساعة واحدة من إنشاؤها وهذه حقيقة ثابتة تظاهروا بأنهم أعداء لامريكا والغرب في الوقت الذي كان بينهم وبين امريكا تعاون وثيق أجندتهم وسياساتهم.ضد شعوب الأرض ولا ننسى أن الولايات لعبت كرة كرة قدم وكرة سلة بالعالم فمالذي فعله الاتحاد السوفيتي لها وهل دخل معها في صراع حقيقي طبعا لا وكان الاتحاد السوفيتي ضد الشعوب الإسلامية والحق بها اذى كبيراولاننسى أن خطاب بوش الأب قبل إرجاع الكويت بأشهر والذي اعلن فيه النظام العالمي الدنيوي الجديد جاء قبل سقوط الاتحاد السوفيتي وتفكك لان الاتحاد السوفيتي استنفذ اغراضه التي أنشأها الماسون من أجله وانتهى دوره وجاءت مرحلة جديدة بسياسة جديدة وكلهم يهود وكلهم ماسوي وذكر احد الكتاب الروس ولاعلاقة له بالأديان في كتاب له اسمه الجماعات السرية أن الحكام الفعليين للاتحاد السوفيتي كانوا يمارسون دروسا غريبة هدفها الحصول على دعم قوى غيبية وان رهبان احد الجبال المقدسة كانوا يسمون ستالين المطلع العظيم حيث كان يصعد هذا الجبل ويؤدي طقوسا ولم يسمي الكاتب القوى الغيبية التي كان يناشدها.ويسالها حكام الاتحاد السوفيتي بالشيطان ولكن من تكون وبعد رجوع السوفيتي الى بلادهم من ألمانيا بعد انتهاء الحرب اخذوا يتحدثون مباشرة عن الاطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية في نفس الوقت الذي اخذ الامريكان يفعلون الشيء نفسه اي الحديث عن المخلوقات الفضائية وما تزال الماسونية موجودة في روسيا إلى الآن حاكمة ومتنفذةفلا داعي للقلق فكلهم مليون وكلهم يهود وكلهم أبناء عم وعشرة واحدة يتظاهرون بالمسيحية وهم شيطانية ويتظاهرون بالاتحاد يواصلون بالغربية الخبيثة كستالين وتوجد.وثيقة.في أرشيف احد الجامعات يتعهد بها ماركس بتدمير الديانة الكاثوليكيةولايحض
2020-02-06 12:09:01
user
335543
13 -
عبد السلام
بسم الله الرحمن الرحيم أقول لجميع الكابوسيين لفوا رؤوسكم وناموا ناموا جميعا مطمئنين كالأطفال فجميع الصراعات بين الدول الكبرى من زمن الاتحاد السوفيتي والى الان هي صراعات كاذبة وضحك على ذقون الشعوب ولولا كراهة الحلف بالله تعالى لأقسام لكم باغلظ الإيمان انها كاذبة وحتى هذه الصراعات الدائرة في المنطقة الآن هي مسرحية كاذبة لذا صلوا وتعشوا واهرثوا رؤسكم على الوسائد وناموا
2020-02-06 10:08:24
user
335524
12 -
Estrella
أعزائي شكرًا لكل من علق و شارك بمعلومة مفيدة .. حقا لقد قرأت أشياء علمت بها للمرة الأولى في حياتي .. أتمنى فقط أن يقلب الله الأحوال بقدرته و أن يبعد عنا كل هذه الشرور ..
2020-02-06 10:05:29
user
335523
11 -
حنيـن
مقال جميل لكن خيب أملي قليلاً ، أعتقدته سيكون مفصلاً أكثر عن الأسلحة و الدبابات و مدى تحملها و غيره و لكن الغالب هو الإحتمالات و الأراء عن مدى فظاعة الحرب و تبعاتها ؛ الله يبعد عنا شر الحروب..
شكراً للمقال الجميل :)


{ تحياتي }
2020-02-06 05:59:10
user
335494
10 -
لينا
في الحرب السابقة قام المتصارعون الطماعون بإقامتها على اراضينا لذا أتمنى أن لا يستطيعوا ذالك في القادمة وأن يمثل فيهم المثل القائل "الطمع وقطع الرقبة متحاديان"
بصراحة شعوب تلك الدول وصلت لدرجة من اطمع والتجرد من الإنسانية أنها لا ترفض الحرب وقتل البشر طالما الأمر لصالحها وهم منتصرون ولكن الله من ورائهم محيط
2020-02-05 17:50:11
user
335444
9 -
DVER
لا وجود لقنابل اقوى من القنابل النووية الاستراتيجية فخي الاشد فتكا وحرارة وانفجار ومدى واثارها تمتد ل ٥٠٠ عام اي ان مكان القصف لا يكون صالح للسكن ل ٥٠٠ عام وعدا عن هاذا والذي حرب السيف سيكون نتيجتها موجة شمسية او عاصفة شمسية كهرومغناطيسية تتسبب في تلف كل محطات الكهرباء والهواتف والاجهزة وكل شيء يوجد به الكترونات ومقاومات ولا تنسا انهيار جميع الاقمار الصناعية وتعطل الهواتف gps وتحديد المواقع لن يكون هناك اسلحة سوا اسلحة تقليدية وستنفذ ولن نستطيع صناعة اسلحة من جديد ولا تنسى قد يحصل انفجار عدة صواريخ نووية دون اطلاق مما يسبب تسرب اشعاعات لدول نووية ولا تنسا انهيار منظومة الطاقة النووية او محطات توليد الطاقة الكهربائية عن طريق الطاقة النووية فتعطل الحواسيب سيسبب انفجار وتسرب اشعاع ستنهار دول مثل اليابان والصين وامريكا ودول البورصة والبنوك ستصبح العملات بلا قيمة وستموت كل الاجهزة ولن يستطيع الانسان استخراج البترول لتسير السيرات وانتاج الطاقة ستموت الشعوب بسبب المجاعات بسبب نقص الطحين والارز سيثور السكان بسبب خسارتهم اموالهم بالبنوك لذلك احفظ مالك علا شكل ذهب او شكل عقاري وهاذا الامر ليس ببعيد سيحصل خلال ال ٥٠ عاما هاذه
2020-02-05 17:37:17
user
335441
8 -
هابي فايروس
لا أعتقد أن دولتي تملك اي من هذه الأسلحة
إذا حدثت الحرب العالمية الثالثة سنختفي تمامًا:)
هذا مخيف و جيد في نفس الوقت:)
2020-02-05 16:36:19
user
335428
7 -
نغم
مجنن الجن .. الموت واحد لكن قوة الخراب تختلف ، الاسلحة القوية تخرب الارض و ما عليها و تسبب اشعاعات تبقى لازمنة طويلة .. على كل حال فكرة وجود حرب عالمية ثالثة بحد ذاتها فكرة مخيفة و مرعبة حتى لو كانت بالحجارة فقط ..
2020-02-05 16:31:29
user
335427
6 -
نغم
بالطبع الحرب العالمية الثالثة لن تكون بدائية مثل سابقاتها ، و بالطبع البشر الان سوف يلجؤون الى اساليب اكثر تطور و ذكاء و قد يحاربون و يبيدون غيرهم عن طريق خدعة او شيء سريع غير متوقع مثل الفايروسات و الصواريخ و غيرها .. فيديو الروبوت ذكرني بفيلم رائع اسمه alita ، و هي عبارة عن روبوت اخترعت لكي تكون اقوى سلاح بشري ، رغم انها ضئيلة الحجم الا انها تمتلك من الذكاء و المهارات ما يجعلها السلاح الاقوى للمحاربة .. شكرا على المقال ..
2020-02-05 16:10:17
user
335419
5 -
گاندي
مجنن الجن
صحيح أن الموت واحد لكن الموت بفزع أو تقطيع سيكون أشد ألما ، أو بالأصح أطول ألما ، لأن عذاب خروج الروح كافي ، فهل سنحتمل آلام ومخاوف ما قبله من قنابل وتفجير !
2020-02-05 15:58:09
user
335413
4 -
گاندي
واعتقد أن حرب نشر الأمراض قد نفذت ، سمعت هذا الكلام من زمان وأصدقه ، مثل الجرثومة الخبيثة وغيره من الامراض ، إذن الخبر الذي سمعناه صحيحا
2020-02-05 15:55:16
user
335411
3 -
گاندي
أعاني رهابا من هذه المواضيع وحتى من التطور في صنع الاجهزة والمكائن الضارة مثل السيارات والفرامات والطواحين ، وڤيديو الروبوت المقاتل يزيد من رهابي ، هل هذا حقيقة !! وأين أنا من هذا كله ! قد سمعت ولكن لم أتوقع أن يكون بهذا الامتياز الخطير ، لم أكن أتوقع أن يصل العالم إلى هذا الحد من التطور ، أما القنابل فمتوقعة أن تصل إلى هذا حد ، قول آينشتاين قد يكون صحيحا لأن العالم سيأتي عليه زمن ينتهي فيه النفط وتعود الحياة البدائية والتي ستكون نهاية الحياة على الأرض ، وأنا حقا أخشى أن تقوم حرب عالمية الموت الآن سيكون أرحم من الموت تحت هذه القنابل وتحت الروبوتات التي لا ترحم ولا تغلط حتى ، لكن حتى إن مت سأخاف على نسلي من أن أن يشهدوا هذه الأهوال

المقال جميل جدا رغم الرعب
2020-02-05 15:35:48
user
335405
2 -
مـجنـــن↜ الجــــــ⚠ـــــــن
اول مره اعرف ان هناك قنابل اقوئ من النووي!
لااعرف سبب هاذا الخوف من القنابل(تعددت الاسباب ولموت واحد) يعني الانسان بيموت مره واحده لذالك حتئ لو قامو باختراع قنبله تقسم الارض نصفين.فهمتم المعنئ?
وايضا المقال جميل جدا وممتع وكنت اتمنئ شرح مفصل لجميع القنابل النوويه.هههههه
مقال في قمة الروعه♥
2020-02-05 14:07:18
user
335393
1 -
حمادي الترهوني
ربي ينصر ليبيا بالحرب العالمية الثالثه و يمكننا من احتلال العالم هههه
move
1
close