الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

سائق التاكسي و جن القفار

بقلم : أيوب بن محمد - المغرب

استوقفني رجل معه زوجته وطفلتين  و طلب مني أن أوصلهم بسيارتي
استوقفني رجل معه زوجته وطفلتين و طلب مني أن أوصلهم بسيارتي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ، أحبتي في الله أتمنى من الله أن تكونوا بألف خير ، لنتابع قصة اليوم.

هذه قصة رواها سائق سيارة أجرة و يقسم بالله على أنها وقعت معه ، سأروي القصة على لسانه والأماكن التي سأذكرها هي حقيقية وسأذكر كل التفاصيل التي أوردها صاحبها الأصلي.

أنا سائق سيارة أجرة من الصنف الأول ، و هو الصنف الذي يؤمن النقل بين المدن ، أقطن في مدينة الدار البيضاء ، متزوج وأب لطفلين ، هذه الحادثة التي وقعت تسببت لي في أزمة نفسية ولا زلت لحد الساعة أتابع حصصاً لدى طبيب نفساني.
كان ذلك اليوم شاقاً ، أنهيت عملي وقررت العودة لمنزلي للخلود إلى الراحة ، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، فبينما أنا في طريقي للمنزل استوقفني رجل معه زوجته وطفلتين وقال لي : ألست أنت السائق فلان ؟ قلت له : بلى أنا هو.
قال الرجل : يا سيدي أرجوك خذنا إلى وجهتنا.
قلت له : اعذرني يا سيدي لقد تعبت كثيراً وأنهيت نوبتي.
قال : أرجوك إني أتوسل إليك إننا لم نجد وسيلة للنقل ولا يمكننا المكوث هنا أكثر.
بدا لي الرجل صادقاً ومحترماً ومعه أسرته والكثير من الأمتعة ، وتذكرت أن الحافلات العمومية قد دخلت في إضراب ، هذا الرجل و زوجته قصدوني ولا يمكنني أن أخيبهم فأنا بطبيعتي ميال لمساعدة الناس.
قلت له : لا بأس ، سوف آخذكم.

اتفقنا على الثمن و ركب الرجل بجانبي في المكان الأمامي و ركبت زوجته وبنتاه في الكرسي الخلفي ، وكانت الساعة تشير إلى التاسعة والنصف ليلاً عندما انطلقنا ، وبدأنا نتسامر ونتضاحك ، بعد مسافة طويلة وصلنا إلى أحد الدواوير و أسمه دوار أولاد صالح قريباً من منطقة العطاوية  (نواحي مراكش) فقال لي الرجل: أرجوك توقف قليلاً لدي أمانة سأعطيها لوالدي إنه في هذا الدوار ، قلت له : لا بأس ، لكن أرجوك لا تتأخر فما زال أمامنا طريق طويل ، نزل الرجل واختفى وسط الظلام وبقيت مع زوجته وطفلتيه في التاكسي ، كانت الساعة تقارب الثانية والنصف ليلاً وأضواء السيارات المارة في الطريق تنعكس على مرآة التاكسي ، ما هذا المكان إنه مقفر ومخيف وموحش جداً ؟.

تأخر الرجل قليلاً ، لا بأس ، سأنتظر فلا يمكنه أن يغيب مدة طويلة وأسرته معي ، قمت بتشغيل الراديو على إذاعة القرآن الكريم ثم قلت للسيدة وأنا أنظر إليها من خلال المرآة الداخلية : هل يسكن والد زوجك هنا لوحده ؟ لكنها لم تجبني ، خفضت صوت الراديو وكررت سؤالي وأنا أستدير للخلف نحوها ، رأيتهم ينظرون إلي نظرة قاسية تجمد الدماء دون أن يتكلمن!.

ابتسمت ابتسامة باهتة وأخذت قارورة الماء وارتشفت منها قليلا. ، ما بال الزوجة وبناتها صامتات وقد كن يشاركن الحديث طيلة الطريق ؟ زوجها لم يعد بعد وقد تأخر أكثر من اللازم ، يا رب ما هذه الورطة ؟.
فجأة نطقت الفتاة الصغرى وقالت : والدي كذب عليك ، إنه لن يعود أبداً.

صدمني كلام الطفلة الصغيرة! و ما زاد خوفي هو صمت والدتها فقد كان بإمكانها أن تنهر طفلتها وتقول لها : ما هذا الكلام ، لكن الجميع ظل صامتاً ، فسألتها  لماذا يا طفلتي لن يعود ؟ لا تقولي هذا.
حاولت الابتسام لكن الخوف أقعدني ، بدأت أضرب أخماساً في أسداس ، أنا في مكان مقفر شديد الوحشة خال من الناس ، و نظرت من مرآة السيارة الداخلية فرأيت منظراً أذهلني ، لقد كانت الزوجة تلتهم شيئاً ما بسرعة وبشهية عجيبة بينما أصبحت البنت الكبرى هي الصغرى وعادت البنت الصغرى هي الكبرى ، أصابني فزع شديد ولم أدر ما أفعل ، الزوج لا زال غائب ،  وبينما عشرات الأفكار تدور في رأسي إذا بي أحس بأحد يمس ظهري من الخلف ، استدرت ففوجئت بالزوجة تبصق في وجهي وتقول بصوت عال جداً : ماذا تريد منا ؟ ابتعد عنا ، دعنا وشأننا ، هل يرضيك الآن ما حدث ؟.
فقدت قدرتي على البصر بسبب تلك البصقة لمدة أقل بقليل عن الدقيقة و عندما عاد بصري استجمعت قوتي وما تبقى من شجاعتي وقررت مهاجمة المرأة وبناتها وإنزالهن بالقوة ، لكنني فوجئت بأنني وحيد في ذلك المكان الموحش والتاكسي فارغة تماماً ، انهارت أعصابي وبدون وعي مني انطلقت بسرعة جنونية وبعد مسافة قليلة جداً رأيت أضواء نقطة مراقبة ، الحمد لله.

 وصلت إلى نقطة المراقبة تلك فوجدت عناصر من الدرك الملكي المكلفة بمراقبة الطرق ، توقفت قليلاً بجانبهم فقد أحسست ببعض الأمن ، سألتهم عن اسم المكان فقالوا أن اسمه الجوالة (هذه المنطقة أعرفها جيداً وسبق لي المرور بها وتوجد ما بين مدينتي مراكش وقلعة السراغنة وهي منطقة موحشة وخالية ) حكيت للدرك ما وقع معي فقالوا لي : لا تخشى شيئاً أنت الآن آمن ، يمكنك مواصلة طريقك ، وأكملت طريقي حتى وصلت إلى مدينة الدار البيضاء ، ركنت سيارتي وكنت على حافة السقوط من التعب ومما حدث ، فاستوقفني صديقي حارس السيارات قائلاً : ما بك ؟ سروالك ممزق ،
قلت له : فيما بعد سأخبرك ، أنا الآن في حاجة للنوم.
قال لي : ارتح قليلاً بجانبي.
لكن فجأة رأيت نفس تلك الأسرة تمر بموقف السيارات ، نفس الرجل و زوجته والطفلتين بأمتعتهم مروا بموقف السيارات والأكثر من ذلك قاموا بالتلويح لي ، لم أعرف ماذا حدث بعدها ، كل ما أتذكر أنني عندما فتحت عيني وجدت نفسي في المستشفى محاطاً بالأطباء ومعهم زوجتي و والدي ، الكل يقول أنني تعرضت لانهيار عصبي حاد.
بعد هذه الحادثة تغيرت حياتي كثيراً و ذهبت عدة مرات لحصص الرقية الشرعية وما زلت أتابع حصصاً لدى طبيب نفساني.

كانت هذه قصتي ، قد تبدو من قصص الخيال لكن اعلموا أن الله تعالى سيحاسبني لو كذبت فيها.

إلى هنا تنتهي قصة اليوم أحبابي وموعدنا يتجدد إن شاء الله قريباً ، دمتم في حفظ الله.
 
ملاحظة: الطريق التي وقعت فيها هذه الحادثة هي الطريق الرابطة بين مدينتي دمنات والعطاوية ، العطاوية مدينة قريبة من مراكش معروفة بأنها هي المنطقة المدفون فيها الولي الصالح بويا عمر وقد كان يحج إلى ضريحه الكثير من الناس والمرضى وممن يقولون أنهم تعرضوا للمس من الجن في مظاهر بعيدة تماماً عن الإسلام ، وقد قامت الدولة بإغلاق هذا الضريح.
 

تاريخ النشر : 2020-04-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (45)
2020-05-20 20:20:49
353243
45 -
قلبي محطم
شكرا لك اخي الفاضل على هده القصة المرعبة
2020-05-18 19:05:31
352739
44 -
القلب الحزين
قصة مخيفة وغريبة من نوعها فلقد سمعت عن الجن على الطرقات ولكن ليس عن عائلة كاملة تفعل ذلك.
2020-04-30 06:53:43
349121
43 -
سارة
موقف مرعب انا لو محلك بعد ما قالتلي البنت الصغيرة
ابي كذب عليك ولن يعود ابدا كنت صرخت ونزلت من السيارة وركدت وجنيت وصابتني جلطة ومتت وكنت هلق بالقبر
2020-04-15 16:09:06
346388
42 -
گاندي
القصة مخيفة للغاية ، المسافرين ليلًا لوحدهم هم أكثر من يتعرضون لمثل هذه القصص المخيفة النادرة ، وقد حذر صلى الله عليه وسلم من السفر الفردي خاصة بالليل ، لأنه قد يرى ويتعرض للجن
2020-04-14 16:50:28
346229
41 -
جاسم
سلام عليكم انا قراءة ايضا موضوع عن معلومة من كتاب لقد مرة علية الزمن الكثير وهي ان الله سبحانة عندما رضى عن قربان هابيل وعن عدم رضا عن قربان قابيل حيث امر الله ان ينزل حورية من جنة وان يزوجها هابيل وان يتزوج قابيل من جنية غير جميلة كهذا كانت الرواية او القصة كما قراتها من زمن بعيد كل البشر الذين نفوسهم حاقدة او قتلة او مجرمون اووو الى اخر الشر والفسوق من نسل هذة جنية وهنا اقول ليس طعناا بخواننا الجن لان فيهم الطيبين ومخلصيين وذو اخلاق جدا جميلة مثل اطباع البشر
2020-04-14 16:42:01
346226
40 -
سامر
اسف عم ابو سلطان كنت اقصد كيف تخلصت من السحرة ولقد ذكرت انك عانيت من السحر والسحرة كنت اريد تفاصيل اكثر كيف تخلصت منهم ومن شرهم حتى تعم فائدة لجميع وثانيا بخصوص اطلاعتك في مجال عالم الاخر ماشاء الله عندك معلومات جدا كثير وجميلة تحب ان نسمع منك قصصهم وحتى اساطيرهم ويقال مافي دخان من غير نار .عم سلطان هل حقا قصص كتاب الف ليلة وليلة مستوحاة ليس كل قصص كتاب بعضها مخوذ من عالم الجن .. ونريد توضيح مفصل عم سلطان عن العهود السليمانية ونسمع عهد الجنجلوتية وغيرها هل هي تعاويذ او خرائط واسرار عالمهم او سيطرة عليهم اخير عم ابو سلطان هل يوجد اطفال من زواج جن وانس في بحث مفصل وهل حقا ان بلقيس كانت امها من الجن ولقد بحث في موقع هنالك رواية لا اعرف مدي صحتها ان ابناء ادم علية سلام وقصة قتل. قابيل اخاة هابيل ان هابيل هرب الى جبال وتزوج من جنية وتقول الرواية ان اي انسان شكلة او اخلاقة حادة الطباع وذو اخلاق غير جيدة وحتى نظرة عيونة التي تصيب الحسد هم من نسل قابيل نرجو توضيح ولكم الشكر وتقدير واسف جدا عم ابو سلطان وعتذر عن سوة كتابتي و لا ماقصد انك تتعمل مع الدجالين
2020-04-14 16:10:48
346219
39 -
أيوب بن محمد/ المغرب
شكرا للجميع على التعليقات الرائعة والأراء الجميلة...الى مغربي صاحب التعليق 26 اقرأ المقال جيدا لم أقل لك ان أحدا ما حكاها لي قلت بأنني سأروي القصة التي وقعت على لسان صاحبها انا سأحكيها وكأنني السائق...ارجو تحري الدقة قبل التعليق
2020-04-14 15:59:03
346215
38 -
مٌنَ memo الى العم ابو سلطان
ايمكنك ذكر بعض صفات السحره والمشعوذين والكلمات التي نستطيع من خلالها معرفه اذا كان هذا الشخص مشعوذا ام انسانا طبيعيا من باب الاحتياط فقط لنتفاداهم واريد ان اسالك ماعلاقه الابراج بالجن احاول كثيرا ان اقتنع ان مساله الابراج هي خزعبلات لكن الاحظ ان الكثير من الاشياء المتشابهة مع الاشخاص الذين ينتمون الى برجي فعندما امرض يمرض جميع الذين ينتمون الى برجي ويتصف الغالبيه بالنحس والميول المتشابهة ماسبب ذلك هل له علاقه بالجن علما ان الامر تجاوز الصدفه
2020-04-14 10:11:08
346182
37 -
--ابو سلطان--إلى-أ- محمود
-ولدي الكريم الطيب--أ/ محمود.
-من حقك وحق الجميع عدم التصديق لانى كتبت (والله تعالى أعلّم وأجلّ) بنهاية ما كتبته, وايضاً حينما نشرتها عندي بالفيسبوك أوضحت عبارة عن مقدمة لكل اسطورة اكتبها وهى كالاتى:
--مقدمة للعلّم بالشيء ليكون من يقرأها على بينة من أمره:
-يُقال والله اعلم ان هناك من الجن من لهم صيت بتواريخهم الخاصة بهم من بساله وشجاعه ودهاء وعلوم وقدرات يملكونها دون غيرهم وهم كثيرون جداً,وسنطرح تدريجياً بعض الأساطير بعالم الجن بمقالات متلاحقة قدر المستطاع.علماً هى(مجرد أساطير قديمة قد تكون فعلاً قد حدثت أو من نسج الخيال).
-اسعدني ردكم الكريم السعادة لقلبك غلا والله.
2020-04-14 01:06:59
346137
36 -
محمود الي ابو سلطان
اسف جدا مع احترامي لك لم اصدق ماكتبت كلامك غير معقول ولا تقبله الاديان ولا حتي المنطق والعلم
2020-04-13 12:38:53
346056
35 -
مها .. الخليج العربي الى العم ابو سلطان
شكراااا جزيلا لحضرتك اتمنى لك الصحه و العافيه :)
2020-04-13 11:53:18
346050
34 -
آفاق الى العم ابو سلطان
اشكرك كثيرا وجزاك الله خيرا
2020-04-13 07:12:07
346021
33 -
--ابو سلطان--الي-أ- سرمد
--ولدي الكريم الطيب--أ/ سرمد.
-لحظة من فضلك يا ولدي اوضح لك امراً لتكون على بينة من الأمر ولا تظن بنّا السوء بغير قصد منك.
-الحمدلله ليست من مبادئ الإسلامية التي تربيت عليها أن أُصحاب الدجالين والسحرة عليهم لعنه الله ليوم الدّين,ولكن احاربهم باسم الله وحده,واعرف اشكالهم وأسلوبهم ومكرهم واميزهم حينما اشاهدهم بين عامة النّاس بالطرقات وفى الأسواق وايضاً نادراً من تجده بالمساجد يدعى الاسلام,ومن طريقة حديثهم بتكرار ألفاظ معينة يتضح عن درجته السحرية كان محترف او مبتدئ السحر, وسبحان الله هم كذلك يلاحظون المؤمن بالله القوي من الضعيف ويبتعدون عن الواثق فى الله والحافظ لكتابة القرآن الكريم, فالحمدلله ربّ العالمين.
--السعادة لقلبك غلا والله.
2020-04-13 06:22:04
346018
32 -
سرمد
السلام عليكم تحية خاصة الى عم ابو سلطان اكثر من روعة هذا الواقعة نطلب تفاصيل اكثر عن جميع اصناف الجن ونرجوا منك عم ابو سلطان بنشر تفاصيل حداث التي شاهدتها مع الدجالين وسحرة ولكم خالص الشكر
2020-04-13 05:04:10
346011
31 -
--ابو سلطان--الي-أ- آفاق-و-أ/ مها الخليج
--ياهلا وغلا والله ببناتي الغاليات الوردات الطيبات والله--أ/ آفاق--و-أ/ مها الخليج.
-تامرون امر قريباً بإذن الله,واكراماً لكن اهديكم الاتى احدى مقالاتى التى كتبتها بصفحتى سابقاً فتوقفت عن تكملتها اقصد باقي الاجزاء بسبب من اتهمني بالكذب والشعوذة والسحر ربي يغفر لهم:
--نبذة مختصرة عن عالم الجّن والشياطين سلسلة رقم(8)الجزء الأول :
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ--معلومات عن معاشر الجان والمردة والشياطين--سنذكر النوع السابع وهو(الجنّ الباقون):
-المعلومات عن هذا النوع قليلة جداً لعدم تصديق البعض بوجودهم ومنهم من قال خرافه ومنهم من قال شياطين ملعونة بمعاشر الجان كلها,فهم اقصد الجنّ الباقون لا يتبعون احد واشد الجن والشياطين عناداً وقوة بالقتال لا يرحمون احد,وياكلون البشر عند موتهم,ويأتون مسرعين عند حدوث جريمة قتل للمكان ويبقون فيها ويتشكلون بهيئة المقتول ويدعون انها روحه المعذبة,ساوضح اكثر:
-قديماً كانت تقام معارك في انحاء الارض وأثنائها اقصد المعارك تفوح رائحة الدم والموت فيشمها هذا النوع الجنّ الباقون ويقتربون من ارض المعركة وعند انتهاء المعركه يكون الطرفين بالمعركة قد خارت قواهم وقلة من يسعف الجرحى قبل موتهم,فيأتي الجنّ الباقون ويأكلون جثث الموتى من اماكن معينة بالجسم وهم سريعي الحركة واشكالهم غريبة ويشبهون في مشيهم وحركاتهم مثل المصروعين أو الأموات الأحياء,ومن بقي حياً من جنود المعركة تجدهم يحوم حوله لحين موته.
-ويُقال عند دفن الموتى من البشر كمجموعة أو بعد قتلهم ويدفنون يأتي الباقون وينبشون القبور ويأكلون الجثث.
-ايضاً عند وقوع جريمة قتل يتنافسون فيما بينهم من يصل اولاً لمكان الجريمة ويتشكل بهيئة القتيل ويستقر بمكانه لا يخرج إلا بشق الأنفس.لذا تجد قصص عن الاشباح بمكان الجرائم التي حدثت فيه القتل ويظهر الجنّ الباقون على انهم هم اصحاب الارواح التي تم قتلها ولهم قدرات عجيبة من تصوير قوتهم وعالهم وأنهم لا يهزمون.
-ولم يقدر على الجنّ الباقون إلا ملك الجنّ الضوئيين-(الملك عبدالرحمن المسلم), بإبادة اغلبهم بشرق الارض موطنهم اقصد الجنّ الباقون والسبب في حرب الملك المسلم انهم قتلوا ابنه الاسطورة(الامير: ابراهيم الحليم,المُلقب بالنسر الاسود) عندما كان يدعو للاسلام لهم وتعاونوا على قتله بمساعدة من بعض المعاشر الأخرى وبشق الأنفس تم قتلة لقوة ابن الملك عبدالرحمن. فقتل الملك المسلم عبدالرحمن أغلب قادتهم وكبرائهم وسجن البعض منهم والبقية منهم فروا من بطش وقوة الملك.سبحان الله العظيم.والله تعالى أعلّم وأجلّ.
--السعادة لقلبيكما غلا والله.
2020-04-13 03:42:30
346004
30 -
محمود
قصة رائعة جدا ولكنها غير حقيقية ومكانها ادب الرعب
2020-04-13 00:52:23
345991
29 -
مها .. الخليج العربي الى العم ابو سلطان
كيف حالك عم ابو سلطان ايش اخبارك
افرح كثيرا عنما اشاهد تعليقاتك او بالأحرى ابحث خصوصا عن تعليقاتك هههههه
اتمنى من حضرتك تكتب لنا قصص و معلومات عن العالم الأخر .صراحة اتمنى من موقع كابوس يخصصوا زاويه فقط لك وحدك .اقتراح رائع ما رأي الادارة بكلامي هههه
2020-04-13 00:43:14
345989
28 -
مها .. الخليج العربي
ياربي رحمتك من أرعب ما قرأت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.مسكين لم يتعرض لهم بأذى لماذا عاملوه هكذا و افزعوة .سائق التاكسي من اخطر المهن بنظري.
اسلوب سردك للقصه ممتاز. اتمنى الشفاء لصديقك.
2020-04-12 21:36:01
345974
27 -
القطة الشقراء
نعم لقد سمعت بقصة مشابهة لهذه عن سائقي الأجرة و الحافلات.
2020-04-12 21:25:38
345972
26 -
مغربي
قصة مزيفة موجودة في اليوتوب في قناة قصص رعب خيالية. انت رأيتها في الانترنت و تدعي انا صاحب القصة هو الذي حكاه لك...
2020-04-12 20:32:59
345970
25 -
عدنان اليمن
خد الورد
{لهم عالم خاص بهم الا يكتفون بذلك}

نعم اخي لهم عالم خاص ولكن للاسف البشر لم يتركوهم بعالمهم الخاص ويحاولون الاتصال بهم من اجل ان البشر ياذي بعضهم بعض عن طريق الجن.
اخي الكريم لوكانت القدرات التي مع الجن يمتلكها البشر لكان انتهى العالم بالشر ولكن الحمدلله بان الله منع البشر من تلك القدرات وامتاز بها الجن فقط لان ربي اعلم بخلقه فهو اعطى كل شي موزون بميزان ليستطيع الجميع بالتعايش مع بعض
2020-04-12 20:20:54
345964
24 -
عدنان اليمن
ياأخواني الجن فيهم رحمه وشفقه وعدل أكثر من البشر , فللاسف معظم التعليقات تظلم عالم الجن ويتصور لهم بان الجن اشرار بنظرة سطحيه للقصه.
تفسير القصه هو انه منذوا هناك اسره من إب وأم وطفلتين استجروا تاكسي بنفس الطريق ونزل الاب من التاكسي وحصل له مكروه ولم يعد للتاكسي ولكن سايق التاكسي استغل الامر وعمل المنكر بالام والطفلتين وقتلهم بطريقه بشعه جدا.
وبعد هذا الحادث اصبحت الجن تتمثل بصور تلك الاسرة المقتوله المظلومه وتقوم بعمل امتحان او انتقام من سواقين اصحاب التكاسي بحيث تكرار نفس السيناريوا الذي حدث مع الاسرة المقتوله باستجار التاكسي إلى نفس المكان الذي حدث فيه الحادث ويختفي الاب ويبقى السايق مع الام والطفلتين لوضع السايق في امتحان وعندما تغيرات الفتاتان الصغيره اصبحت مكان الكبيره هذا من الإغراء للسايق فقد كانت الجن تتوقع بان السايق شرير ولكن حدث العكس فانصدم الجن من هذا وانسحبوا من التاكسي بانفسهم بدون أي قوة , وعندما عاد سايق التاكسي بسرعه إلى موقف السيارات شاهد نفس الاسرة وهي تلوح له بيدها على اعجابها باخلاقه , الاسرة رجعت إلى نفس موقف السيارات يعني بان الجن ستعمل امتحان ايضا لسايق تكسي اخر حتى تجد السايق الواطي الذي يستغل وجودة مع أمرأة وطفلتين في منطقه مقطوعه وعندها سوف ينال جزأة من الجن.

الجن تقوم بهذة التصرفات بسبب تعاطفها مع تلك الاسرة التي قتلت بطريقه بشعه جدا في ذلك المكان,
الشر هو في البشر وليس في الجن.

هذا والعلم هو لله فهو عالم الامور واستغفر الله
2020-04-12 16:19:59
345940
23 -
عمار
ارعب وأجمل قصة قراتها في هذا الموقع
2020-04-12 03:32:50
345875
22 -
فتحي حمد
السلام عليكم ورحمه الله.قصه مرعبه فعلا اذا كانت العائله كلها من الجان وسافروا معه مده طويله وتبادلوا الكلام لمده من الزمن فهو شي غريب لأن الجان ظهورهم خاطف ويختفون بسرعه اهم شي يخيفون الناس بشده قد يكونوا سحره سحروا صاحب التاكسي للهروب من دفع الاجره وقد يكونوا جان بس قطاع طرق شغلهم النصب على الناس وارعابهم والله أعلم.
2020-04-11 20:37:13
345850
21 -
خد الورد
عذبوه مسكين ...انا استغرب من الجن لماذا يرعبون الانس لا حول و لا قوة الا بالله ...لهم عالم خاص بهم الا يكتفون بذلك
2020-04-11 16:09:21
345813
20 -
ريح الشمال-تونس
هذه قصص من واقع الحياة المخيف والجانب المظلم قد يبحث عنها مؤلفيين قصص الرعب
قصة مؤثرة و سرد يفتح ابواب المخيلة ...ذكرتني في قصة سمعتها و قد تدوالت في تونس لا اعلم في اي ولاية
وهي ان سائق تاكسي اوقفته فتاة في العشرينيات بقرب مكان مهجور و طلبت منه ايصالها الى منزلها وكان منتصف الليل
و الفصل شتاء و صعدت في الكراسي الخلفية و لم تنطق بكلمة الا لتدله على مكانها المقصود وحين قام بايصالها وجهتها
و قد كان حي راق نزلت امام منزل و طلبت منه انتضراها لجلب اجرته من المال ودخلت المنزل ولم تخرج بعدها فقام السائق بقرع باب المنزل فخرج صاحب المنزل و قص له السائق القصة بحذافيريها ومازاد الامر غرابة ان وصف السائق للفتاة كان وصف دقيق لابنة صاحب المنزل التي فقدت حياتها بحادث سيارة و لم يقبض على فاعلها في المكان الذي اخذها منه التاكسي ذلك ما جعل الاب يشك بتورط السائق فقام باخده الى الشرطة التي اكدت بعدها ان السائق بريئ من الحادث وانه مقيم جديد بتلك الولاية و الحادث قديم جدا....و قد اضهر الاب صورة لابنته الميتة لسائق التاكسي الذي اكد انها الفتاة نفسها ...وقد قيل ان المكان الذي تزهق فيه روح ببشاعة او مقتولة يصبح ذلك المكان مسكون و يسمع البعض اصواتا وخيالات للقتلى بنفس السبناريو و قد فسرها البعض ان قرين الشخص المقتول يخرج على هيئته و قد يكون تفسير قصتك اخي ان المكان الذي وقعت فيه الحادثة وقعت فيه جريمة او حادث بنفس السيناريو فرائ السائق الواقعة و قد تتكرر لغيره من سيئ الحظ.
2020-04-11 11:52:07
345773
19 -
سندريلا
قصة جعلت جسدي يقشعر خوفاً
مهنة سائق التاكسي لا تخلو من المخاطر و يتوجب على السائق أن يتوخى الحذر و يتحصن بالقران و الاذكار على الدوام
2020-04-11 10:03:14
345769
18 -
آفاق
الى صاحب المقال
اسلوبك رائع في سرد هذه القصة وننتظر المزيد من قصصك


الى العم ابو سلطان
ارجو أن تكتب قصصك ايضا فنحن بانتظار قصصك على الدوام ، فكم يفرحني حينما اقرأ قصة من قصصك
2020-04-11 09:00:30
345765
17 -
مسلمة مصرية
وعليكم السلام ورحمة وبركاته ... < الحمد لله الذي عافاني مما إبتلى به غيري وفضلني على كثير من خلقه > قصة غريبة اول مرة أسمع بها الله يكون في عون السائق
2020-04-11 04:40:00
345749
16 -
أيوب بن محمد/ المغرب
أشكركم جزيل الشكر أحبائي على تعليقاتكم الرائعة...أشكر الأخ الفاضل حسين سالم عبشل على هذا الموقع الذي تعجز الكلمات عن وصفه وعن مجهوداته الجبارة...
أشكر الأخ أبو سلطان وجاسم وإخلاص وكل أصحاب التعليقات التي أفرح بشدة عندما أقرؤها...وكلما تعددت التعليقات كل ما كان أفضل...وبالنسبة لصاحب التعليق truth فعلا يا صديقي قصة قديمة نوعا ما لكنها لا تتجاوز العشر سنوات...فالسائق كان عمره 33 سنة عندما حدثت الواقعة وظل خمس سنوات يتابع العلاج قبل أن تتحسن حالته قليلا ويصبح قادرا على رواية هذه القصة...
الأخ المباركي المغربي القصة وقعت في وقت كان أرباب الحافلات قد دخلوا في إضراب لتلبية بعض مطالبهم فتوقفت الحافلات ولم تتوفر الا التاكسيات....
2020-04-11 03:14:21
345745
15 -
انا_المصري
قصة مخيفة جداااا:( مممممم ولكني أرجح أنهم ليسوا جن بل أشخاص عاااادية وفعلوا ذلك إما بغرض التسلية والضحك(مثل مقالب رامز جلال والكاميرا الخفية ههه)،،أو تخويفك ليغمي عليك ويسرقون السيارة"ههه لصوص"وخصوصااا أنك لوحدك وف مكان صحراوي وخالي م أحد تستنجد به،وبدليل أنك رأيتم ف موقف السيارات مرة ثانية:D
-ولكن معجب بشجاعة هذا الرجل وصموده ههه،،لو كنت مكانه لإنهارت أعصابي وفقدت السيطرة ع نفسي م شدة الررررعب،وإحتمال تقرأون خبر وفاتي ف الجرائد{مصرع سائق أصيب بسكتة قلبية ف مكان صحراوي،،والسبب مجهووول}عااااااااااااااااااااااااااااا.
2020-04-10 22:59:29
345736
14 -
الي جاسم اقرأ ايه الكرسي لن يقربك شيطان
قراءة لايه الكرسي في صبح وليله او سائر وقته كفته ووفته....
لم تقل الأحاديث المتواترة في آيات الحفظ والتحصين شيء قط عن سورة ق و لا سورة الجن ... يكفيك الله شر الأنس والجن!
2020-04-10 22:50:30
345735
13 -
اخلاص
والله انها لتجربة مليئة جدا بالخوف ..رجف قلبي وانا اكمل القصة فكيف بالذي عاشها لحظة بلحظة
اصدقك فيما رويت عن لسان صاحب القصة اخ أيوب وأكاد اجزم ان هاكذا قصص تحدث في كثير من البلدان
عادة المناطق التى يقل فيها البشر تكثر فيها الحوادث الغريبة معظمها بسبب الجن
والله خير حافظا
الحمدلله ان الدولة اغلقت ذاك المزار انا أختي ذهبو بها للمزار بحجة علاج و بأن البركة من الولي الصالح ستحل عليها لتشفيها بلابلابلاه
حكت لي من الأشياء التى لا يقبلها عقل و لا يستقبلها قلب مؤمن ،من الذبح والبكاء المفرط والمبيت والمال المهدى لا قول غير لا اله الا الله
وقصة جميلة اخ أيوب ؛ من اروع ماقرأت
2020-04-10 21:44:22
345732
12 -
نغم
ربما الركاب نصابين ، و الطفلة محقة ابوها قد كذب على السائق ، ارادوا ان يصلوا الى الدار البيضاء بالمجان فهربوا بدون دفع المال .
2020-04-10 21:06:26
345726
11 -
--ابو سلطان--
--يبدو من أن صاحب التاكسي ومن معه الرجل وزوجته والطفلان قد تلبسوا اقصد أصابهم مسّ كيف؟
-لم يكن الركاب كما أوضح صاحب القصة أنهم من الجنّ بل من البشر, وقد تلبس الجنّ عندما اقتربوا من مكان يسمى العطاوية وهو معروف عن أهل المغرب الكريم بكثرة الجنّ وايضاً السحرة كما قاله لى احد اصدقائي الطيبين من أهل المغرب الذي يسكن بتلك الناحية العطاوية ,وسمعت القصة منه اقصد قصة صاحب التاكسي بالمقال الكريم أعلاه منذ فترة طويلة,فكان أول من تلبس هو الأب بجوار سائق التاكسي فخرج مدعياً لزيارة والده وبالاصل والده متوفى منذ زمن, وبعدها تلبس بالطفلتين وامهم, وبعدها اختفوا فجأة واخيراً تلبس بسائق التاكسي ولكن اخف ضرراً والدليل البصاق اكرمكم الله الجن يستخدمه ليفقد أحد البشر حينما يبصق بوجه النظر لدقائق معدودة ليتمكن من الهرب, ولابد من أن يتلبس الجنّ بالإنسي ليطلقها لعدم إطلاقها بهيئته الجنية اقصد سلاح البصاق,وبسببها أصابه الانهيار العصبي لسائق التاكسي لأنه رأى الرجل والام والطفلتين بعد استيقاظه من الصدمه.
-علماً عناصر الدرك الملكي أثناء ذهاب سائق التاكسي اليهم رأوا أنه متلبس بالجنّ وخرج الجن منه وقتها خوفاً من الدرك الملكي لأنهم معروفين الدرك الملكي المغربي لا يهابون لا جنّ ولا شيطان قلوبهم منزوعه الرحمه بالسحرة والمشعوذين ولهم قصص وددت ان اسردها (طرحها)عن بسالتهم لمواجهة كبار السحرة واهانتهم.
--السعادة لقلبك ولدي الكريم صاحب المقال --أ/ أيوب بن محمد, غلا والله.
2020-04-10 20:46:36
345722
10 -
سباهيه غرب الحضيب....سلطنه عمان
الذي اعجبني وافرحني ما قامت به الحكومه في المغرب من غلق الضريح ومنع الناس من زيارته والتبرك به والتوسل له والنذر له والحج اليه ....ولو كل الحكومات منعت الناس واغلقت الاضرحه لساد التوحيد في كل مكان وسينتهي الشرك بين البشر ....لماذا الناس ضعاف العقول ؟؟ لماذا يتركون ربهم وخالقهم ويلجءون الي ميت في قبره ....المصيبه ان المشرك لا يقبل منه عمل ابدا لا حج ولا عمره ولا صلاه ولا صوم ولا زكاه ولا صدقه الي ان يتوب الي ربه ويوحد الله تعالي ويترك ما سواه ....يوجد معنا الكثير الكثير الكثير من زياره الاضرحه والقبور والمساجد والتوسل بهم والتبرك بهم وطلبهم والاستعانه بهم والنذر لهم وزيارتهم يالبخور والعطور والهدايا والهبات والذبايح التي تذبح لهم وليست لله ....وعندنا الذبح للجن بكثره ولا يسمي علي الذبيحه وعندنا الزار حفله تقام لارضاء الجن ..والذبح لهم وعندنا الموالد للاستعانه بالاولياء الذين ماتوا منءو زمن بعيد ....ولا احد ينكر ذلك ومنتشر في طول البلاد وعرضها .....ايوجد ضلال بعد هذا الظلال ....جميع الناس يفعل كل ذلك او بعضه الا القله القليل ....وهذا شرك اكبر مخرج الانسان من ملة الاسلام وموعود بدخول نار جهنم والعياذ بالله ...ماتت امم كثيره علي ذلك في بلادنا ....والان منتشر في كل قريه ومدينه....ولا احد يقول لا
2020-04-10 17:35:59
345710
9 -
حسين سالم عبشل - محرر -
الصراحة القصص من هذا النوع نرفضها بالموقع لانها اصبحت مكررة لكن هذه المرة اجاد الكاتب الحبكة و اضاف شيء جديد.
2020-04-10 16:11:14
345690
8 -
انا
واو قصة خطيرة
انتظر بشوق كل ماتخطه يداك.
2020-04-10 15:37:30
345678
7 -
شخصية مميزة الى ايوب المغربي
الدولة عكلت حسنا باغلاقها لهذا المزار الذي كثر فيخ الشرك بالله عبادة شخص ميت لاحول ولا قوة له اما الطرق الخالية فالأحسن عدم حمل اي اشخاص غريبين في مناطق خالية على الأغلب هم جن ومن النوع الشيء
2020-04-10 15:12:47
345676
6 -
أبو جاسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرأت القصه و أنا أقول بأن ساىق السياره يمكن عندما جاؤوا الجن دخل في مكان مسكون و المكان المسكون هم الذين كانوا معاهم في السياره لأنه من البدايه لم يقرأ الأدعيه و سورة الجن و سورة ق و المعوذات و آية الكرسي
2020-04-10 14:56:58
345673
5 -
truth
قصة قديمة
2020-04-10 14:41:46
345670
4 -
صوت المطر الاردن
الحمد لله رب العالمين الذي أنجاك
دائما أحب قراءه القصص التي تحدث في المغرب
2020-04-10 14:39:29
345669
3 -
رجل الظل - الأردن
بسم الله الرحمن الرحيم
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
2020-04-10 14:37:35
345668
2 -
المباركي المغربي
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ؛ الحافلات بين الدار البيظاء ومراكش مرورا بقلعة السراغنة لن تتوقف محطة أولاد زيان تعمل ٢٤ /٢٤ لماد صاحب الطاسي لم ينصح هاده الأسرة الغريبة بالتوجه الى المحطة الخاصة بالحافلات اضن انه وجد مبلغ كبير لهاده الرحلة التاريخية
2020-04-10 13:20:05
345657
1 -
المباركي المغربي
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ؛ إدا صحت القصة معناها ان الرجل سائق سيارة الأجرة تعرض لسحر قوي جدا
وبالفعل عليه مداومة الرقية الشرعية وطبيب نفساني حتى ينسى ويتناسى الأمر تدريجيا
move
1
close