الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

عرافة دمرت حياتي

بقلم : نسيم - تونس

كانت العرافة  تخبرني بأشياء عن مستقبلي و تصدق و هذا دمر حياتي
كانت العرافة تخبرني بأشياء عن مستقبلي و تصدق و هذا دمر حياتي
 
في صيف 2019 م ، أي في الصيف الماضي ، اقترحت علي امرأة - يمكن أن أقول عليها شبه صديقًة فأنا تعاملت معها لكي أستأجر بيت فهي تعمل في هذا المجال - زيارة صديقة لها تقرأ المستقبل إلى أخره ، فوافقت بغية الاكتشاف و التشويق فأنا كما يقولون أعيش فترة المراهقة ، كان عمري 19 عشر و مع المراهقة كنت أعاني من بعض المشاكل النفسية كالاكتئاب و القلق إلى جانب أني أعيش لوحدي منذ توفيت أمي أي من سن 16 عشر ،

ذهبت اليها المرة الأولى ، كانت تبدو غامضة و ذكية كثيرا لا أتذكر جيداً تفاصيل المقابلة الأولى لكن ما أتذكره أنها دخلت قلبي و أعجبت بشخصيتها و لكن لا أعني أني أحببتها أو شيء من هذا القبيل لا بل عكس كنت أتعامل معها كأخت كبيرة ، كانت في كل مرة تخبرني أشياء عن مستقبلي و تصدق ، كأن سأمارس الجنس مع صديقتي ، و هناك أيضاً زرعت في خوفاً كبيراً جداً حيث قالت لي في مرة من المرات أن الشرطة ستلقي القبض علي و أنه يجب علي الرحيل من هنا ، و تغيير شكلي كان شعري طويلاً فقمت بحلقه و في مرة من المرات كنت تحت تأثير مخدر lsd كان معي أصدقائي فاتهمته بأنه شرطي و يريد الإطاحة بي ، ربطت تلك الاتهام بأقوالها مع المخدر الذي خلق حالة من البارونيا ، لكن أخبرتني أني سأغادر الوطن و حقًا لقد صار ذلك ، أخبرتني أني سأتعرف على فتاة و صار ذلك ، أيضاً أخبرتني أن تلك الفتاة ستساعدني و صار ذلك أيضاً ، هذه الأشياء تصنع مني شخصاً مجنون ، قالت أشياء أخرى أني سأسافر إلى بلد أخر بعد هذه السفرة أني سأتأجر بالمخدرات في هذه السفرة و المشكل أن أقوالها لا تفارق عقلي مهما فعلت دائماً أفكر فيها و تزرع المخاوف ، و صلت حتى أفكر في الانتحار و لم أعد أتحمل كل هذا العذاب و أقول أن الله يحاسبني بهذا الابتلاء و أشعر أني إذا انتحرت هي ستنتصر علي لأني في مرة من المرات حلمت بها و هي على هيئة شيطان و إذا بقيت على قيد الحياة أقوالها لا تفارقني ،

أريد رأيكم في حالتي ، أرجوكم تعبت و الله منذ 8 أشهر و أنا أتعذب هكذا .

تاريخ النشر : 2020-04-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
سارة
اسعد بن عبدالله - المملكة العربية السعودية
الحزينة
ملك - الجزائر
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (44)
2020-08-27 02:28:50
370112
44 -
PrincessSherouk
انا مع تعليق القلب الحزين
2020-05-17 21:57:01
352564
43 -
القلب الحزين
كذب المنجمون ولو صدقوا.
2020-05-09 04:28:07
350774
42 -
البروف
سؤال لكاتبة القصة ما تأثير ال lsd في المرات التي تنولتيه فيه ؟
هل رايتي شيء من الماضي او اي شيء غامض ؟
2020-04-27 19:15:57
348733
41 -
گاندي
هذه العرافة لعبت بعقلك لعب ، كيف تصدقها وهي إنسانة مثلك لا يمكنها معرفة المستقبل لأنه لم يأتِ بعد !، لا تصدق أحدًا يتنبأ بالمستقبل فهو من علم الغيب والله وحده من يعلم المستقبل ، هذه العرافة تشبه كل العرافين فهم لديهم أسلوب للاحتيال على الناس وإيقاعهم في تصديقهم والثقة بهم ، وما مصلحتها هي لتهتم بشأنك .. ألا تفكر ؟!! ، كل الذي قالته لك ليس حقيقي وهو قد يحدث للجميع ، وأحيانًا عندما تؤمن وتصدق بما قاله لك العراف ستنجرف لا إراديًا في اختيار الأمور الذي حدثك عنها ، وأي شخص يستطيع الضحك عليك بطريقة هذه العرافة الخبيثة ، فقد أقول لك أنا أنك ستمرض وستتعرض لمشكلة مادية وكذلك عاطفية ، فيحصل كل ذلك معك ، لأنه باختصار يحدث مع الجميع

انسى أمر هذه العرافة المشركة ولا تلجأ لمثلها لأنه محرم تحريمًا شديدًا فهو من الشرك ، أنت وقعت في الشرك بالله ، استغفر وتب إلى ربك وعش متوكلًا على الله الذي بيده كل شيئ والذي يستطيع أن يسخر لك خير الأقدار ، بدلًا من سماع الأمور المحبطة من هؤلاء الكفرة
2020-04-26 23:07:40
348605
40 -
الذيب
راجعي طبيب نفسى هذا وسواس قهري
وخدي دواء وهتوتاحي من أفكار سلبية
2020-04-24 21:18:31
348222
39 -
الشيخ سمير عبد الحي
[ موضوع : عرافة دمرت حياتي] إذا لم تستطعين القراءة في بادىء الأمر فليقرأ عليك أي شخص والشرط أنه يصل.
2020-04-24 08:13:07
348086
38 -
الشيخ سمير عبد الحي
نصيحتي أن لا تتركي هذا الدعاء وعلى النوم أبدا أبدا :
أَعُوذُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ ومِنْ خَوَاطِرِ السُّؤِ*وهَوَاجِسَ النَّفْسِ*وَمِنْ شَـرِّ شَيَاطِينِ الإنْسِ والجِنِّ*ومِنْ فِـْتْـنَـةِ القَرِينِ مَا ظَهَرَ مِنْهُ وَمَا بَطَنَ* فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ*بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ*اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ رَبَّ كُلِّ شَيْءٍ وَمَلِيكَهُ أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ*أعوُذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ومِنْ شَرّ الشَّيطَانِ وشِرْكِهِ*اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مَوْلاَنَا مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ*رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وتَكَرَّمْ واصْفَحْ وتَجَاوَزْ عَمَّا تَعْلَمُ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعَزُّ الأَكْرَمُ* يَاخَـفِيَّ الألْطَافِ نَجِّنَا مِمَّا نَخَافُ
2020-04-24 07:13:14
348075
37 -
ضائع في الزمن
هاذ أمر غريب فمن طبيعة الساحر أن يصيب مرة و أن يخطئ أيضا لكن أن يكون محقا دائما هاذ أمر غريب هل أنت متأكد من بعض ماقالته لك
2020-04-24 06:33:26
348069
36 -
لبيبة
اخواني يمكن ان يكون في بعض الدول العربية الاسماء ممكن تعطى احيانا للذكور او للاناث او ممكن لغويا تزبط على الناحيتين معا مثل الاسم نور او جهاد او نسيم كما ورد في معجم اللغة العربية معجم الزمان لكافة الاوطان. وسلامة تسلمكم اجمعين.
2020-04-24 05:38:16
348060
35 -
بوب
طبيعى جدا ان احنا نضعف كبشر و نتجر الى طريق مش لينا بس اجمد شوية و ارجع الى الله و صلى و صوم و متفكرش فى الست دى و ربنا مش هيسيبك بس انت ارجع الى الله
2020-04-23 22:19:46
348032
34 -
عبد الرحمن
يعني انتو واحد يحكي مع نسيم بصيغة المذكر وواحد بصيغة المؤنث ما فهمنا نسيم بنت ولا ولد
2020-04-23 10:44:56
347894
33 -
فتاة
كما قالوا لك الأخوة، تب عن هذا وعد إلى الله، فما أنت فيهِ هو غرقٌ في الذنوبِ حدّ رأسك، من إتيانِ الكهنةِ وتناول المسكر وغيره، ولتعلم أنّ باب الله مفتوح لكل من تاب وأناب وندم ..وكلنا نخطئ ثم نستغفر الله فنجده غفورًا رحيمًا لطيفًا يحب عودة عبده إليهِ واستغراق همهِ بهِ وعبادته كما ينبغي له، في ذلك كلّ الخير والسعادة لك، حياةً مطمئنةً صافيةً بجوار الحقّ سبحانه، لا تخشى سواه ولا ترجو إلا منه ولا تطلب غيره، وصدّقني، لا يعلم الغيبَ ولا يتصرف في الكونِ قيدَ شعرةٍ ولا يضر ولا ينفع غير الله وحده، كلّ ما يحيط بك صنع الله وقضاءه وإرادته كتبها منذ الأزل، فاحذر أن يذهب الشيطان والخيالات الفاسدة عقلك إلى حيث تُشرك باللهِ ثمّ هو يتبرأ منك غدًا، والمرأة لا تعلم غيبًا ولا تحرك ساكنًا ولعلها تستعين بالجنِّ الكافرِ والشياطين لتدبيرِ كيدٍ فتخبرك به تريد أنّه الغيب وليس بالغيب، ولا يحدث ذلك التدبير الشيطانيّ إلا تحت عين اللهِ ومشيئتهِ إمتحانًا واختبارا لإيمانك، فيعلم الله المؤمن من المشرك من المنافق، والله المستعان.
2020-04-23 05:41:04
347852
32 -
سعيد بن علي
8 أشهر أحالت حياتكي إلى جحيم ! فقط 8 أشهر ! ومن ذهب للجحيم أنتي نفسك برجليكي! فعلا الطريق إلى جهنم مفروش بالنوايا الحسنة! لا داعي للخوف لا داعي للإنتحار - والعياذ بالله- فكري في تغيير مسار حياتك! اقفلي الباب الذي يأتي منه الريح! من الذي أوصلك للعرافة؟ المرأة التي تعمل كسمسار عقاري وتقولين عنها شبه صديقة لكي! ابتعدي عنها وبالطبع ابتعدي عن العرافة! وتذكري قول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم:( من اتى عرافا أو كاهنا فسأله وصدقه فقد كفر بما انزل على محمد) وبرواية أخرى ( من اتى عرافا أو كاهنا فسأله وصدقه لا تقبل صلاته أربعين ليلة) واستعيني بقراءة القرأن الكريم والأدعية والأذكار الصباحية والمسائية ولا تصدقي بأن أحد يعلم الغيب رب العالمين وحده يعلم الغيب. والمعلومات التي تحدثت عنها العرافة بما يخص حياتك هي معلومات عادية ربما الوسيطة العقارية أبلغتها عنك وحتى بالمراقبة والتتبع يمكن معرفتها ! وكلها أشياء عادية الإدمان والمخدرات وملاحقة الشرطة ولا تستاهل الخوف منها ربما صغر سنك وقلة التجربة أوقعك في يد هؤلاء الدجالين لكن الوقت لم يمضي بعد للإبتعاد عنهم وسلوك درب الخير والنجاة والسلامة.
2020-04-23 04:08:01
347842
31 -
اخت من اخوات الجن
أخي نسيم هي لم تجبرك على فعل اي شيء هي تلاعبت بعقلك فقط..وهي ماهرة جدا في استخدام الايحاء فهي توحي لعقلك بأشياء ذميمة ومدمرة لنفسك مستغلة أوضاعك الاجتماعية ونفسيتك المتعبة ...فجعلت منك ألعوبة في يدها تتحكم بك كيف ارادت ...فلعنة الله عليها....
لكن أخي أنت لست مجنون ولا بك شيء ولكن تحتاج الى خطوات لتتخلص من مكرها واذاها...
اولا:ترك المخدرات تماما اي تذهب وتتعالج هذه نقطة مهمة جدا
ثانيا:تتوب الى الله تعالى توبة عميقة خالصة لوجهه الكريم
ثالثا:عبئ روحك المتعبة بذكر الله تعالى لذلك أكثر من الصلاة والبقاء فالمسجد للصلاة والذكر اطول وقت ممكن ...
رابعا:كثرة الاستغفار فانه يريح نفسك ويطهرها مما الم بها
خامسا:تكلم مع الله تعالى كأنك تراه ..تحدث الى الله تعالى ابكي وفضفض كل مافي نفسك من هموم ...واسأله الهداية
سادسا:تذكر أنك عشت حياة قاسية ومتعبة وعانيت بما فيه الكفاية لذلك فانت لاتريد أن تكمل حياتك فالنار بل تريد النعيم والجنة لذلك حفز نفسك لتصل لتحاول بلوغ التقوى ..
سابعا:تذكر ان هناك اشخاص قتل اباءهم وامهاتهم واهلهم وعاشوا حياة قاسية الا انهم لم يستسلموا ظلوا يعيشوا بكرامة ونزاهة ...
واعلم ان ماتشعر به هو حركة الضمير لديك ..فضميرك بدأ يستيقظ لذلك تحس بأنك ستجن ..لأن روحك تريد الاسمى والاعظم ...لذلك ساعد روحك في بلوغ الغاية ...
واما المراة فهي شيطانة متمرسة فالتلاعب بالعقل والروح ...
ولكنك باذن الله ستنتصر وتتحرر من تلك القيود ..
2020-04-22 18:45:25
347773
30 -
محمد الامير
اخواني مقولة كذب المنجمون ولو صدقو ليست حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ولاتوجد في كتب الحديث .
2020-04-22 16:52:00
347734
29 -
امة الرحمن
قال الرسول صلى الله عليه وسلم " كذب المنجمون ولو صدقوا " اي ان المنجمين والعرافين كذابين حتى صادفت احدى كذباتهم الحقيقة وهؤلاء الناس حكمهم الموت في الاسلام ولا يجوز الذهاب اليهم ومن يذهب اليهم وصدقهم يعتبر كافر بما انزل على محمد .
2020-04-22 14:24:07
347701
28 -
Flower k
أظن أن تلك العرافه مخططه لكل هذا لا تصدقينها
وأبتعدي عنها نهائيا
وتقربي إلى الله..
أستغفر الله العظيم
2020-04-22 12:01:53
347665
27 -
الخفايا المظلمة
ههههه مرة وحدة ممارسة جنس يععع
2020-04-22 08:59:17
347633
26 -
Ndosha
يااااااااااااه
اخى.يبدو أن تلك العرافه دمرت حياتك بجد
عليك بالابتعاد عنها والاقتراب من الله .لعل حالك يصلح أن شاء الله
2020-04-21 23:04:25
347591
25 -
صديق قديم
ممكن اعرف اسم العرافة لعل استحقها
2020-04-21 17:26:31
347554
24 -
المباركي المغربي الى عبد الله المغيصب
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ؛تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده، نترقّب إضائتها بقلوب ولهانه، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع إسمها في عليانا.
انت اخي الكريم أهل العلم والنصيحة والتعليقات الممتعة حقا
هناك اخوة لنا هنا ننتظر تعليقاتهم للنستفيد منها كتعليقات أخي عبد الله المغيصب
شكرا عل الرد حفظك الله وانعم عليك بسعادة الدارين ان شاء الله
سعدنا بالحديث معك وشكرا
2020-04-21 13:27:54
347485
23 -
عمرعبد المبدئ محمد
الى صاحب المقال

من اتى عرافا او كاهنا ثم ساله فصدقه بما يقول فقد كفر بما انزل على محمد

وفى حديث احر فصدقه لاتقبل صلاة اربعين يوما

العرافين اولا تسكنهم الشياطين وانت صاحب بلاء المخدرات وغيرها ولامانع ان تسكنك الشياطين بما انك بعيد عن طاعة الله ولامانع من زيارة شياطين العرافه لك

انت اصبحت امام اختبار من الله ان خلق الله حقيقه لكلام العرافه اما ان تصدق كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم وتنجو من الكفر بما انزل على محمد صلى

الله علية وسلم وعدم قبول الصلاة اربعين يوماً او تصدق كلام العرافه فيجرى عليك الحكم السابق وتحتاج الى توبه
2020-04-21 10:02:31
347452
22 -
Arhet
إذا كان كل الي كتبته حقيقه فإنتي اكيد في خطر.
انتي صرتي العوبه من بعد ما كنتي فقط مقصوده.
إذا كان إلى كتبته حقيقه فأنا أكثر شخص حيكون حاسس بالأزمه إلى أنتي فيها
عن نفسي قصتي مختلفه عنك العراف اشوفهافي داخل رأسي لكنها مخلوق ما هو بشر.. كنت اعتبرهم اصدقاء حتى اتخلص من وحدتي.. و تتسبب لي بشاكل صحيه كبيرة و كثير و لأهلي كنت زي النار عليهم... ما راح اخوفك و أخبرك عن قصتي
لكن ابعدي و اقرئي قرآن كثير و استغفري و صلى ع الوقت و على حسب إيمانك راح تتخلصي من هذه الأفكار إلى فى عقلك و الشر المرصد لك راح يخف
اما ان ما كنتي مسلمه ادعي ربنا كثير و شغلي قرآن في بيتك و في كل مكان انتي فيها ع طول
حاليا انا حاسه بالتهديد و انا اكتبلك
لكن الي شجعني هو اني ابغى انتقم من الي صار معايه
اختك ارهيت من ارتريا
اتمنى تكون بخير بأسرع وقت ممكن
و راح ادعيلك
2020-04-21 08:37:13
347446
21 -
‏عبدالله المغيصيب
‏تحية إلى الجميع وكل الأخوة والأخوات

‏الاخ الكريم و الوقور مبارك المغربي

هههههههه ‏يا ويلي من هذه الحكاية والقصة إذا كانت حقيقية بالفعل ‏فإنه ‏ذلك الخطيب يعني الأول كانت لتنشق ‏الأرض وتبتلعه ارحم عليه ‏من ذلك الموقف اللي الظاهر راح يعقده ‏من الزواج ومن البنات ويمكن من النساء كلهن
‏وممكن يحوله إلى قاتل متسلسل سفاح ‏يستهدف اللي لتو مخطوبات منهن هههههههه

‏وصاحبه ‏هذا ما شافوا خير في حياته أول بنت قالت له اريدك ‏ما كذب خبر وباع ‏صديقه ‏المسكين اللي جاي على أساس يشد ‏الظهر فيه جابه عون ‏قام طلع الاخ فرعون ههههه

‏يا شيخ لو كنت أنا بنت مستحيل اوافق على واحد مثل هذا يبيع صاحبه في دقيقة ‏يا شيخ بكرة يبيعني عشان اخرى في ثانيه ههههه

‏تسلم أخي مبارك على هذه الحكاية الجميلة وكذلك مشكور على رأي حضرتك في إحدى ‏التعليقات في تجربة سابقة والمعذرة ما شفته في وقتها لذلك تأخرت في الرد وقلت أرد على حضرتك هنا شاكر ومقدر لرايك وقلبك الابيض كالثلج دوما ‏ومع الجميع
دامت ‏الابتسامة المشرقه وتعليقاتك الطيبه

‏وكل عام وانت والأهل بخير تسلم
2020-04-21 07:55:46
347440
20 -
Elli
بداية اود ان تجيب على سؤالي هل اعطتك شيء من خزعبلاتها اي شيء؟
اما بخصوص العرافين وما الى ذلك بكل بساطة هم يكذبون! بارعون في تحليل الامور ولكن يكذبون!
صدقني السبب في ذلك هي المخدرات، سأخبرك بقصة حدثت لشخص عزيز على قلبي واقسم بالله انها حقيقه هذا الشخص كان يتعاطى مخدر الكبتاقون والحشيش والخمر وكان كل الذي يشغل باله الجن وما الى ذلك، احد الايام صدمت بحاله اسبوع كامل لم ينم وكان يهلوس انا مسحور، انا ارى الجن، وصل لمرحلة انه كان يتحدث معهم! وكل هذا هلوسه ، كان يفسر الامور العاديه على انها من فعل الجن ! لن اطيل في قصته ولكن نصيحه المخدرات ستقضي عليك وليس كلام العراف ، صدقني السبب هو المخدر ، ابتعد عنه وحاول ان لا تجلس بمفردك وتشغل بالك بالتفكير في هذه الامور ، ف للقدر دوره مهما فعلت ف ان كل شيء سيحدث لك مكتوب من عند الله، ثق بالله ان كل شيء يحدث لك ماهو الا خير وابتعد عن المخدرات وأصحابها
2020-04-21 06:05:32
347424
19 -
جيم
اولا للجميع ، اسم نسيم للمذكر
وصاحب التجربة شاب وليس فتاة ،
لم اصادف يوما فتاة اسمها نسيم في حياتي:)


الى صاحب التجربة
ربما ايمانك بالشيء الذي تقوله سبب في تحقيق الاحداث ،
وشيء آخر عليك أن تعمل عكس التي تقوله لك ، فمثلا اذا اخبرتك انك ستتشاجر مع احد اصدقاءك فحاول أن تتجنب المشاجرة والمشاكل حتى ولو صديقك قام باستفزازك ، يعنى تأخذ اقوالها كأنها تنبيه لتصرفاتك.
ومن الافضل أن لا تتعامل مع أي عرافة لانهم لا يعلمون الغيب بل فقط هم يتنبأؤن ، ولا تخشى من كلامهم اذا صادف وأن اخبرك بشيء ، بل تصرف واعمل بأفضل ما لديك ولا تتكيء على اقوال أحد.
أما تحول حياتك للاسوء فذلك نتيجة الذنوب بفعل المحرمات والبعد عن طاعة الله ومرضاته.
2020-04-21 04:06:28
347416
18 -
شخصية مميزة الى نسيم
ما كان يجب عليك ان تذهب اليها منذ البداية ولا تنساق وراء فضولك حتى تصل الى مرحلة تصديق ما تقوله هذه الشيطانة واعوانها الخطا خطاك وايضا تصديقك لما تقوله هو رغبتك في التاكد من ان كان كلامها صجيجا فول من البداية تجاهلت هذه المور وتركت الأمور تسير بيد الله لا بيد عبدة لاحول ولا قوة لها بالله لما وصت الى هذه الأمور من الهواجس والوساوس والأوهام التي تؤرق بها حياتك زاحسن شيء تفعله هو الأنشغال بعمل او اي شيء مفيد وتبتعد عن هذه الخزعبلات وتلتزم بصلاتك وتتوب من كل ما فعلت توبة نصوحة وتعزم على ذلك وتتوكل على اله وتكثر من الأستغفار وتبتعد عن الشوافين والشوافات كما نقول نحن وتهتم بمستقبلك وتنسى كل ما فات قبل ان يفوت الأوان
2020-04-21 03:08:40
347412
17 -
عاشق الموقع
كذب المنجمون ولو صدقوا
2020-04-21 03:00:29
347410
16 -
حوآء قطر
بخصوص موضوعك انصحك اولا بالتوبه الصادقة لان الذهاب الى العرافين وتصديقهم كفر بالله، ثاني شي عليك بالمحافظة على قراءة سورة البقرة والاذكار اليومية صباحا ومساء، وكثرة الدعاء في نصف الليل ليخلصك الله من هذا البلاء، ومصاحبة الرفقة الصالحة التي تعينك على عمل الطاعات. وارجو منك عدم الاستسلام والخضوع لوساوس الشيطان والانتحار سيوردك لجهنم مادام فيك نفس ارجع الى الله وابدأ حياة جديدة مع ربك واطوي صفحة الماضي
2020-04-21 02:20:21
347402
15 -
فتحي حمد
اولا لم نعرف هل انت شاب او بنت؟ثانيا ماذا استفدت من معرفه ما سيحصل لك عباره عن قلق وخوف وتشتت.اترك هذه المشعوذه بسرعه لأن اظن انك بدفع لها مالا مقابل خدماتها.اترك المخدرات وطريق الانحراف .عد الى الله قبل فوات الاوان والتزم بالصلاة لانها ستساعدك في رحلة الشفاء ان شاء الله.
2020-04-21 01:47:29
347399
14 -
عمار
عزيزي انت مدمن مخدرات وتنتابك هلاوس وانت تستخدم هذا العرافة كشماعة تعلق عليها فشلك وانتكاساتك لهذا عليك اولا ان تتوقف عن شرب المخدرات وتهتم بمستقبلك وتكون إنسان يحترمه الناس ويكون لك دور في المجتمع .
2020-04-20 19:38:00
347370
13 -
محمد الامير
هي في الحقيقه لا تعرف شيء عن المستقبل واعتقد انها ادخلت لك هذه الأفكار الى عقلك الباطن .
يجب ان تعلمي علم اليقين انها دجالة كذابة فقط،
ويجب ان تعودي الى الله وتحافظي على الصلاة وان ويجب ان تكوني مقتنعه ومؤمنة ان مثل هؤلاء الدجالين والعرافين لايعلمون شيء من الغيب.
ويجب عليك الابتعاد عن مستنقع السحره والعرافين والدجالين واعلمي ان كل شيء وعلم الغيب بيد الله وحده .
2020-04-20 19:14:42
347367
12 -
أمّ آدم
السلام عليكم جميعا
عذرا على تطفلي ولكن أظن ان كاتب المقال ذكر لا أنثى ،فلماذا خاطبه أغلب المعلقين على أساس انها فتاة ؟؟؟!!!
2020-04-20 18:18:13
347355
11 -
المباركي المغربي الى عبد الله المغيصب
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ؛ هدا عريس خصو البوليس هههه جمع كل الشر في جعبته ههه انا احكي لك قصة واقعية حدتت في شرق المغرب قديمة
كان رجل يريد الزواج فذهب الى احد الناس من جيرانه وطلب منه ان يرافقه للخطبة فوافق الذهاب معه
دهب العريس واشترى متطلبات الخطبة من فواكه ولوز وفواكه جافة وسكر الخ ودهبوا الى سيارة الأجرة ركبوا ودفع العريس الثمن لصاحب السيارة
ولما وصلو الى دار العروس استقبلهم ابوها ورحب بهم وظايفهم كعادة المغاربة
طلب من ابنته ان تدخل لترى العريس هل تعجب به ام لا ولما دخلت قال لها احد الحاظرين هاهو العريس نظرت إليه ونظرت الى صاحبه قالت انا اريد هادا يعني صاحب العريس ههه قالت ادا كان هدا انا موافقة غظب العريس وقالو لها الحاظرون لا ليس هدا هو من أتى يخطبك
وقف صاحب العريس وقال نعم انا أتزوجها لما قبلت بي زوجا لها
غظب العريس الأول وقال لصاحبه انا صرفت ودفعت ثمن سيارة الاجرة وأتيت بك لتساعدني وأنت تريد ان تتزوجها الان
اخرج صاحب العريس قدرا من المال من جيبه ودفعه للعريس الأول وقال هدا تمن سيارة الأجرة الدي دفعت عني اعانك الله
دهب العريس الأول غاظبا بقي صاحبه واتفق مع اب العروس ومع العروس على الزواج وتزوج منها لاحقا وكانت له زوجة قبلها وربح المعركة هههه كانت من نصيبه
ولهدا قال المتل (الرزق رزقان رزق تطلبه ورزق يطلبك )
2020-04-20 18:17:29
347354
10 -
لميس
بصراحة لم تدخل القصة عقلي
يعني انتي جبتي العيد خذتي المخدر و تاجرتي فيها بابلو اسكوبار و سافرتي و انتي بيتك ايجار وفالاخير مشكلة حياتك كلها العرافة ما لبعرف شو احكي بصراحة اطلعي من هالمصايب و ملحوق عالعرافة ندلك كيف تطلعي من تخاريفها الله يهديكي و ينور طريقك
2020-04-20 17:47:11
347340
9 -
ورود
هل هناك احد فهم القصة !!!
2020-04-20 17:42:19
347336
8 -
مختار
ما فعلته معكي هو برمجه عقلكي الباطن باستخدام القرين فاستطاع ان يسحركي وما فعلته معكي العرافه هو مجرد سحر واوهموكي بان تلك الاحداث مستقبليه وسوف تحدث لذلك عندما قالت لكي انكي سوف تعتقلين من الشرطه ما هو الا وهم ولكن انتي صدقتي ذلك لهذا اتهمتي ذلك الشخص بانه شرطي يريد اعتقالكي فالمشكله في دماغكي وليس واقعي ، اذا اردتي التخلص من هذا المشكل عليكي بالاقلاع عن المخدرات والكحول وعدم تصديق اقوالها والالتزام بالصلاه حتى يبطل السحر .
2020-04-20 17:34:11
347333
7 -
Śhádwőø śhádwóő
كلامها كله أفكار بتعطيها ليك وللاسف انت نفذتها بالحرف بحجة ان ده اللي مكتوب ليك وهيحصل يعني هيحصل ، محدش يعلم الغيب الا الله
2020-04-20 17:25:54
347330
6 -
المباركي المغربي
بيم الله الرحمن الرحيم اما بعد ؛ قولي لهاده العرافة ان تندر دول قبل حدوت زلازل وبراكين وتسونامي وكرونا قبل الانتشار ؟؟؟؟؟؟؟
لو كانت تعلم الغيب لجمعت ماتريد من الدنيا واستغنت عن الناس ومقابلتهم بدراهم ودينارات متى يعي مجتمعنا بأن الشرك بالله كبيرة من الكبائر
عزيزتي حياة بين المخدرات والشعوذة ورفقاء السوء الخ هل من اجل هدا خلقنا الله توبي الى الله قبل فوات الأوان ان الحياة قصيرة
ويبين الرسول صلى الله عليه وسلم هذا الأمر في حديثه الذي رواه البخاري في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((الملائكة تتحدث في العنان - والعنان الغمام - بالأمر يكون في الأرض، فتستمع الشياطين فتقرها في أذن الكاهن كما تقر القاروة، فيزيدون معها مائة كذبة))
ادا قرأتي تعليقي اعلمي انها رسالة لكي من اخ ناصح أمين يحب لكي الجنة
التي من اجلها يتنافسي المتنافسون
2020-04-20 17:21:07
347329
5 -
‏عبدالله المغيصيب
‏سلام عليكم مساء الخير على الجميع


‏ذكرتيني أختي الكريمة في نكتة
‏هذا واحد راح يخطب فتاة من عند ناس المهم
‏وصل عندهم وقابل أبوها ‏وهو يمضغ ويعلك علكه في فمه وعلى نفخ وفقع فيها
‏أبوها استاحش ‏يعني أستاء ‏من هذا ‏السلوك غير لائق وخاصة واحد جاي يخطب
‏المهم قال الأب لهذا الخطيب المفترض يا أخي ما ودك تشيل يعني تزيل ‏هذه العلكة من فمك وتكلمني بجدية شوي ‏مو حلوة العلكة في فمك واحنا في هذا المقام يا ابني
‏قال الخطيب المفترض معليش اعذرني يا عمي أنا استعملها دائما خاصة بعد ما أدخن
‏قال الأب نعم نعم ليش حضرتك تدخن يعني
‏قال ايوه لأني طحت يعني وقعت ‏فترة في تعاطي الشيشة بس ما دخلت مخي الدخان يكوي ‏الراس اكثر
‏قال الأب حلو ‏يعني تدخن وتشيش كمان
‏يا ابني عيب عليك عشان دينك وصحتك لازم تترك هذه الآفات الضاره ‏يعني معقول ازوجك ابنتي اليوم وتموت علي بكرة
‏قال الخطيب معاك حق يا عمي أنا ‏قاعد اقلع ‏عنها ولكن بالتدريج وخاصة في الآونة الاخيرة بس صرت أخذها مع كأس الشراب
‏قال الأب يا حبيبي يا عيني ليش حضرتك تشرب وتسكر
‏قال الخطيب أيوة والله من جد خجلان من حالي بس وش اعمل هذه السوسة في دمي
‏وأنا إنسان صريح قررت إني ما أخبئ شيء عليكم
‏الاب ماسك رأسه وقال يا حبيبي انعم واكرم ‏دخان وشيشة و ‏شراب وجاي تخطب بنتي ‏بكل بجاحة
‏يقطع عمرك أنت بس فهمني من وين قادر على هذه المصاريف ‏وانت بعدك شباب في بداية عمرك
‏قال لا لا ولا يهمك يا عمي من ناحية المصروف لا تخاف علي لأني أنا لاعب لعبه ‏يا نصيب على كيفك
‏الاب وقف في مكانه وصراخ قال عيدها ثاني مرة أنت يعني تلعب قمار
‏قال الخطيب يعني مو قمار قمار ‏بس شوية تسلية هكذا مع الاصحاب بس الربح على كيفك
‏قال الأب الله ياخذ عمرك وعمري بعد تربح ولا ما تربح إن شاء الله إلى جهنم بس ودي أعرف شي واحد أنت وين تعلمت هذه البلاوي كلها يا خسيس
‏قال الصراحة عمي اتكلم بس من دون زعل
‏قال الأب أخلص يعني وش بقى يعني ‏منك يا عريس الغفلة
‏قال الخطيب الصراحة إني تعلمت هذه الأشياء في السجن
‏ ‏الاب مسكين وقع على الأرض ونادى ‏الاولاد من جوا هاتوا حبوب الضغط تبعي وانت يا خسيس ليش دخلت السجن
‏قال الصراحة يا عمي إني قتلت واحد
‏الاب اقشعر وتجمد ‏في مكانه قال قتلت واحد يعني مات صدق ‏أو تمزح
‏قال لا الصراحة إني قتلته صدق يعني في قتل ‏مزح ‏يا عمي
‏قال الأب يخرب بيت إبليسك لا عاد تقول لي عمي ليش قتلت هذا المسكين
‏قال الصراحة يا عمي انه كان واحد رحت أخطب بنته وردني ‏وما وافق علي هكذا من دون سبب واضح وكان معي مسدسي
‏فما لقيت نفسي غير اخرجتها واطلقت عليه خمس رصاصات ومات
‏الاب اصابته صعقه مثل الي مسكه الكهرب ‏مع دخلت واحد من الاولاد ومعه حبوب الضغط
‏قال تفضل أبوي هذه الحبوب
‏الاب مسكين أعرف انه في ورطة ما أعرف وش يقول فرد على الولد وقال اسمع روح قول لأمك وأخواتك يجهزون لنا وضيف الكريم شوية دخان مع شراب ويسكي ومزه ‏وكمان يجهزون لنا العشاء
والتفت ‏على الخطيب وقال وش مشتهيه يا عريس ابنتي الحبيب نطبخ لك

هههههههههه

‏أختي ‏ما ادري انصح ‏حضرتك في زيارة العرافه ولا ‏ممارسة إسحاق ‏ولا تعاطي المخدرات والمهلوسات ‏الخطيرة
‏أرجوك أختي عودي إلى...
2020-04-20 15:53:16
347313
4 -
ماضي مضى
لا اعلم لااصدق القصة
من جبرك على تصديق الدجالين
2020-04-20 15:26:14
347306
3 -
أمّ آدم
كذب المدجلون ولو صدقوا !!!
هداك الله أخي كيف تصدق مشعوذة دجالة كافرة بالله وأنت تعلم جيدا ان الغيب لا يعلمه الا الله وحده ؟؟؟!!!
على العموم الله يهديك وينور بصيرتك ويردك الى طريقه ردا جميلا
2020-04-20 15:07:22
347301
2 -
نور
عليك بالعودة الي الله فالتائب من الذنب كمن لا دنب له فهو سيخفف عنك و يبعد عنك هده الافكار
2020-04-20 15:02:33
347300
1 -
Moon
يبدو هذا مشوقاً.. لم اقراء بعد
ولكن العنوان شدني.. لانني كنت افكر اتعامل مع شيء مشابه..
move
1
close