الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

قصتي أغرب من الخيال

بقلم : S.S - العراق

لقد قتلت ذلك الخنزير ، لقد أخذت بثأر حبيبتي
لقد قتلت ذلك الخنزير ، لقد أخذت بثأر حبيبتي

 
السلام عليكم.
أنا علي من العراق ، واليكم قصتي و خذوا العبرة منها.
 
قبل سنوات في بداية عمر المراهقة أُعجبت بفتاة لكن أعجاب من طرف واحد ، و كنت أعلم أنها لن ترفضني ، لكن مع هذا لم أبوح لها لأني لم أرد الدخول معها بعلاقة حب لأن هذا حرام.

فبدأت أعمل أعمال أكبر من عمري مع الدراسة فقط من أجل جمع تكاليف الزواج ( رغم صغر سني).
سبقني أحد الأشخاص اليها و دخل معها بعلاقة حب ، وهي لأنها مراهقة وافقت بدون تفكير ، ظل يتقرب لها إلى أن أصبح قريب جداً من قلبها و طلب منها صور و ظل يتقرب اليها و هي توافق بدون أدنى اعتراض.

بعد فترة ظهر على حقيقته القذرة و هددها بصورها إن لم تعطيه صور أكثر أو تذهب معه إلى البيت ، طبعاً هي رفضت ولذلك........ ذلك الخنزير نشر صورها و فيديوهاتها ، و هنا في العراق بلد عشائري يقتلون فيه أي فتاة تتسبب لهم بفضيحة ، وهذا ما حدث ، قتلوها بتهمة جريمة الشرف ( ولا ألومهم ) ستسألونني و كيف أعرف كل هذه الأمور ؟.

حسناً ، هذه الفتاة كنت أحبها جداً لذلك من الطبيعي أن أراقبها من بعيد و دون أن تشعر ، و أتحرى أخبارها من رفيقاتها.
بعد أن تم قتلها  ذهب هو بعدها مباشرة لنشر صور حفلاته و ثم ذهب لخطبة فتاة بعد وفاتها بأشهر فقط ! فعل هذا بدل الندم على الروح التي أزهقها ، لكن لا تقلقوا فأنا رجل و أتصرف مثل الرجال ، لقد قتلت ذلك الخنزير ، لقد أخذت بثأر حبيبتي ،
في العراق الأسلحة غير ممنوعة قانونياً حيث متواجدة في أي سوق في العراق و بدون أي رخصة.

اقتنيت مسدس ولا أعرف استخدامه ، لكن نجحت في الانتقام ، ركبت مع صديقي على دراجته النارية و ذهبنا إلى أمام منزله ، انتظرنا قليلاً حتى خرج و تتبعناه إلى أن وصل إلى منطقة نائية ومهجورة 100% و أفرغت 5 أو 6 رصاصات في جسده ثم استطعت الهروب ، مرت على هذه الحادثة سنوات ، نشرت هذه القصة للتفاخر بما فعلته ، و أيضاً نشرتها من أجل أن تأخذوا العبرة منها.

الفتاة التي أحببتها أخذت جزائها لأنها دخلت بعلاقة غير موثقة قانونياً و هذا حرام ، لذلك جازاها الله بفضيحة وعار في الدنيا.
والله أعلم ما سيحدث لها في الأخرة ، أما ذلك الفتى فأنتم تعرفون ما مصيره.
فيا فتيات أعلموا أن الله خبير بعلاقاتكم و قلوبكم و ما تخفونه ، والله شديد العقاب.
و يا أولاد قبل أن تتلاعبوا بأي فتاة قلبها طاهر ولا تعرف مخاطر ما ستفعلونه بها ، تذكروا شيئاً واحداً فقط ، تذكروا أن هناك خالق ، هناك الله عز وجل سيسلط عليكم ناس مثلي هدفهم في الحياة هو قتلكم ، و أن لم يسلط أمثالي عليكم فأعلموا إن الله شديد العقاب.

أما عني أنا ، فلا أعلم ما هي حياتي ؟ في البيت و نادراً جداً ما أخرج للسوبر ماركت ، أفكر أحياناً في الانتحار من أجل التخلص من هذا الهم ، لكن بلا جدوى ، و لا أعلم إلى أين ستأخذني الحياة .

أوصيكم بنفسكم ، و السلام عليكم.
 

تاريخ النشر : 2020-09-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
سارة
اسعد بن عبدالله - المملكة العربية السعودية
الحزينة
ملك - الجزائر
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (59)
2020-10-15 19:50:16
378788
59 -
....
امممم بصراحه البنت شهيده ومالها ذنب ذنبها برقبه اهلها الله ينتقم منهم وبصراحة زياده اخي اسلوبك مستفز اخذت جزائها وما الومهم جدا هل عبارتين استفزتني شكرا اروح ابلغ عنك احسن
2020-09-29 19:33:06
375966
58 -
haider hero
الكل في التعليقات تناسى موضوع مهم وهو كيف هرب صاحب المقال من قبضة العدالة وهو قام بارتكاب جريمة القتل ؟؟
2020-09-17 08:36:01
373772
57 -
Hosh
انت فعلت الصواب و بفضلك ستكون هده الفتاة مرتاحة في قبرها بعد ان اخدت لها حقها
2020-09-13 05:00:10
372979
56 -
مكسوره القلب
تعليق55
انا اقول انو كلامه صدق اعرف ناس كثير من العراق
وفي اشياء ذكرها صدق تصير في العراق
2020-09-12 09:18:22
372841
55 -
Ali
يااخواني لم استطع الاستيعاب ان الاغلب متحمس مع القصه ويتفاعل بل ويرد عليه القصة من نسج الخيال واضح
2020-09-11 14:32:52
372701
54 -
الى تعليق51
اولا أخي ألم ترى أنه اصبح قتل الفتيات البريئات كشرب الماء ايضا كقتلهن فقط بسبب الشك مع أنهن بريئات من الافعال المشينة أو احيانا هن مجرد ضحايا المجرمين ، ومع ذلك لم يتخذ احد أي قوانين صارمة ضد قتلهن بسبب الشرف! سوى عقوبات مخففة لمن يقتلهن
ونجد رجال غير شرفاء لا أحد يعاقبهم! مما ادى الى ازدياد اعداد كبيرة منهم
بالنسبة لقولك ان هناك قوانين صارمة للقاتلين والمغتصبين والسارقين لكن مع ذلك لم يتوقف فاعلم انه اذا لم يكن هناك اي قوانين صارمة ضدهم لكثرت الجرائم اكثر من التي تراه الآن
مثلما نرى تلاعب وابتزاز الشباب للفتيات بطرق كثيرة جدا وحتى وان لم تكن الفتاة تتجاوب معه او حتى لم تفكر فتاة بإقامة أي علاقة مع شاب او التحدث معه مثل هكر هاتفها ومن ثم ابتزازها وارغامها على الخروج معه أو التحدث معه... الخ ، ومنهم من يتصل ارقام عشوائية حتى يصيد فتيات وهن في قعر بيوتهن
وشيء آخر أن أسباب حدوث القتل والاغتصاب والسرقة مع وجود قوانين صارمة لهؤلاء فاغلبها بسبب الظروف المحيطة بهم مثل القاتل يقتل صاحبه بسبب شجارات ونزاعات ولا يقدر السيطرة على نفسه وانفعالاته ، والمغتصب يغتصب لانه فقد القدرة على التحكم بشهواته حينما رأى الضحية أمامه ، والسارق يسرق بسبب احتياجاته للمادية ، لكن الذي يلعب بعواطف النساء فلا شيء يرغمه على ذلك حتى أن بعضهم مخطوبين وبعضهم متزوجين وبعضهم لديهم فتيات رخيصات كثيرات حوله لكن مع ذلك يصر ويبحث ويخطط خطط شيطانية لابتزازهن ويدنس شرفهن من اجل لا شيء سوى أن يفسد في الأرض ويدنس شرف النساء الشريفات
بالنسبة لقولك ان الحل هو تحاشي مواطن الضرر فلا أظن أن هذا هو الحل الصحيح كليا بسبب أن معظم الفتيات والنساء تحكمهن العواطف وليس العقل إلا القليلة منهن ولذلك معظم النساء عرضه للابتزاز من قبل الرجال المجرمين الفاسقين سواءا حافظن على انفسهن أو لا ، ولذلك يجب ازالة الضرر من الطريق إن امكننا إزالته وليس تحاشيه فقط ليسهل لنا المشي ونسير في طريق مستقيم وليس أن نتحاشاه ونسير في طريقة ملتوية كالافاعي في حياتنا ، ولذلك يجب ان تتخذ السلطات عقوبات صارمة جدا تصل للاعدام لمثل هؤلاء الفاسقين كحجم الضرر الذي اضر بالفتاة واسرتها وإلا سينتج في المجتمع اقوام غير شرفاء اكثر فاكثر.
2020-09-11 12:33:31
372668
53 -
عابر سبيل..الاصيل
الجميع تفاعل وصدق الموضوع بسرعة
ولا واحد سأل كيف عرف القاتل المدعي هذا الشاب وعرف بيته وعمله وووو
والاحرى والاجدى أن اهل البنت هم من يعرفو الشاب وذلك سيكون عند الضغط على البنت والتي كانت ستعترف بكل شي وتكشف عن الشاب وهويته..
ام ان البنت فضلت الموت على كشف هوية الشاب الذي خدعها وقامة بحمايته..
هرج اطفال لاغير ..وقصص من نسج الخيال
2020-09-11 05:36:15
372578
52 -
صوت المطر - الاردن
الى صاحب المقال
أقول لك
سلمت يمناك
2020-09-10 23:42:43
372526
51 -
الى تعليق 45
لم اثني على ذلك الحقير ولو بكلمة ، بل وبينما انا اقرأ القصة تملكني غضب وقهر شديد على الفتاة وكرهت ذلك الشاب كرها لا يطاق.
انا لم اقل انه لا يستحق العقاب ، ما قلته هو انه لا يجوز معاقبته من شخص مدني لا بيده حكم بلد ولا سلطة قانون . فلو اصبح حساب الناس بأيدينا والقتل كشرب ماء لفسدت الارض ولأصبحت المدن غابات قويها يحكم ضعيفها ولا تظن ان الناس سيقتلون فقط لاسباب منطقية فالفوضى لا تجلب الا الفوضى.
اما بالنسبة لقولك بأنه لو عوقب كل متلاعب فتاة لتوقف الشباب عن التلاعب بالفتيات ، فأقول لك لو كان هذا صحيحا لتوقف القتل والاغتصاب والسرقة في العالم فالقوانين صارمة وغير متسامحة ابدا مع هذه الافعال ، ويصل الامر الى درجة الاعدام في قضايا القتل ورغم ذلك يخرج لنا كل مرة قاتل جديد .
لذا الحل هو تحاشي مواطن الضرر ، على البنات ان يتفطن للشباب ولا يسمحن لهم بتجاوز الحدود ، ولست بهذا اقول انهن وحدهن المخطئات بل الجميع مخطئون ، الامر تماما كأن تنبه الناس ألاّ يخرجوا الى مكان مهجور وحدهم في الليل خشية من ان يتعرض لهم قاتل او خاطف ، وهذا من البديهة لا يعني اننا نبيح للقاتل القتل ..
عموما دمت طيبا.
2020-09-10 23:30:21
372521
50 -
الى ابو ميثم العنسي
ليس الحب "كمشاعر" هو الحرام فالمشاعر خارجة عن ارادة الانسان ، انما الافعال (المواعدة، الخروج مع بعضهم والقيام بافعال تستلزم عقد شرعي) هي الحرام.
اما اليوم فقد اصبح الناس يخلطون الحابل بالنابل.
2020-09-10 20:48:17
372501
49 -
طارق الليل الى زائر
اتق الله في نفسك الفتاة ماتت شهيده ولا يجوز لك ان تقول ليست شريفة لان دمائها طهرها من كل الذنوب
2020-09-10 13:41:07
372409
48 -
بنت العراق
ابو ميثم العنسي
اوافقك طبعا في ان مشاعر الحب ليست حرام، والخطأ ليس في الحب بل في البشر الذين شوهوا هذه المشاعر مع الاسف باصرارهم على تحويلها الى علاقات ومواعدة وغيرها وربطوها بالعلاقات الجسدية اكثر الاحيان.

صاحب المقال

صحيح ان هذه الفتاة اخطأت بعلاقة مع شاب غريب حتى وان لم تصل الى الخطيئة. لكنها لا تستحق ما حصل لها، اسأل الله العلي القدير ان يغفر لها ويرحمها. اما ذلك الشاب، بدلا قتله عن سابق اصرار وترصد، كان من الافضل لو انك جمعت ادلة ضده لتفضحه وتجعله يعيش بين الناس في العار والخزي، لكن فات الاوان الان والحديث لم يعد له. اذا كانت هناك عبرة في قصتك فهي ان لا يتبع احد سلوكك ويقتل الاخرين لا من اجل الشرف ولا من اجل الثأر. اسأل الله ان يعفو عنا ويرحمنا في الدنيا والآخرة.
2020-09-10 00:16:49
372280
47 -
أبو ميثم العنسي
أستغرب من التفكير الذي يقول أن الحب حرام ، الحب أسمى شيء في الوجود ، الحب شعور خارج عن إرادتنا و من لا يحب فهو مريض نفسيا ، أن تحب و تعشق فهو حرام لكن أن تقتل إنسان فهو حلال من وجهة نظرك . عائلة البنت أكثر غباءً منك ، حيث قتلوا إبنتهم لمجرد إشتباة ، للأسف أننا الشرف مرتبط عندنا بالأنثى و ليس بعقولنا و تفكيرها المنحط ، لو نربي البنت على الثقة بالنفس و نوفر لها الإستقرار النفسي و الحب في البيت لما ذهبت تبحث عنه في خارج بيتها .
2020-09-09 18:05:25
372238
46 -
زائر
وايفاي

ما الذي تتحدث عنه انت ؟
انا لم اشجع على قتل احد .. بل وجهت كلامي لهذا المجرم الذي يظن انه قام بعمل بطولي
2020-09-09 17:22:09
372228
45 -
الى تعليق43
ذلك الشاب الحقير تسبب في ازهاق روح فتاة
فبمجرد أن نشر صورها للناس فقد قتلها وحكم عليها بالاعدام ، ولا أظن أنه لا يعرف مالذي سيحدث لها إن نشر صورها واكيد أنه يعرف أن اهلها سوف يقتلوها لكن مع ذلك نشر صورها ليقتلوها ولا يبالي بتلك الروح فقط بسبب لانه لا يستطيع ان يزني بها ، هذه جريمة مع سبق الترصد والاصرار ، لو أن الناس يحاسبوا ايضا شباب الذين يتلاعبون بمشاعر الفتيات لتركوا الشباب التلاعب بعواطف النساء خشية أن يقتلوه ايضا وستتناقص اكثر هذه الجريمة لان الكل يخافوا على ارواحهم
2020-09-09 16:28:14
372220
44 -
الأنسانية تجمعنا
هذه هي أفعال المتخلفين و تفكيرهم بل و تقديس هذه الأفكار الحمقاء الغبية البعيدة كل البعد عن الدين، فلا تستغربون

لمن يود ان يملك استبيان عن مدى.. و تحليل القتل بدم بارد فاليلق نظرة للتعليقات لأصحابها الملائكة و الصالون ما شاء الله تبارك الله
2020-09-09 14:43:09
372205
43 -
الى طارق الليل
انت تفسر الامور على هواك ، والدين لا يمشي كما تريد وتعتقد انت بل كما يريد الله ، القتل جرم اكبر في الاسلام من اغواء البنات شئت ام ابيت ، والاية في تعليقك الاول التي استشهدت بها قالت ان لهم عذابا في الدنيا والاخرة ولم تقل اقتلوهم.
ثانيا ، لسنا نحن من يحاسب الناس على افعالهم ، ولا لأي احد الحق في معاقبة اي شخص الا تحت أمر الله ، فالله هو الذي يأمرنا بمحاسبة السارق مثلا ، ولسنا نحن من حاسبناه من تلقاء انفسنا ، وهذا عكس ماتشجعون عليه انت وصاحب المقال وكأننا نعيش في غابة لا يحكمها قانون.
تثقف في دينك ثم تعال لتدافع عن صاحب المقال
2020-09-09 01:53:59
372102
42 -
العراق عشقي رغم اني سعوديه
والله اني بكيت البنت مالها ذنب
ليه تقتلوها احسن انك قتلته المفروض
ما افرح بس يستاهل الخوف انو يصيدوك
انتبه لنفسك
2020-09-08 20:35:24
372072
41 -
من طارق الليل الى رماد الماء
لا ادري ان كنت ولدا ام بنت فان كنتد ولد لنفترض ان هذة الفتاة المسكينة اختك ماذا ستعمل وان كنت فتاة فاجعلي نفسك مكانها ويسوي فيك من تحبينة هذا العمل القذر ماذا سيكون ردة فعلك اريد اجابة صريحة
2020-09-08 16:20:46
372037
40 -
بنت العراق
قال الحق سبحانه وتعالى في كتابه الكريم "الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ"

اذا كان الله سبحانه وتعالى حدد عقوبة الزنى بالجلد فمن هم البشر حتى يغيروها الى القتل؟؟!! اما بالنسبة للذئاب البشرية التي تغوي الفتيات وتخدعهن فالجلد والفضيحة هي عقوبة اسوأ من الموت.
2020-09-08 14:48:21
372024
39 -
طارق الليل
مثل هذا الذئب البشري.. ليست بنات ألناس لعبة وكم من فتاة اغوى هذا الذي تنددون من اجلة فليست روحة اغلى من روح تلك الفتاة المسكينة.. ولاتتردد كل واحد منكم يفرض انها اختة وهذا الملعون الذي تبكونة فعل معها مافعل ماذا تصنعون اخبروني افتوني ولاتتلكأو هل تعلمون مافعل هذا الجبان هل يستطيع احدكم ان يتحمل ان يرى اختة على بعض المواقع الاباحية هذ فتنه والفتنه اشد من القتل... 
2020-09-08 10:54:46
371978
38 -
مجهول
لا اعلم لم هكذا مقال ينشر اصلا ...انا من ناحيتي سوف ابلغ الجهات القانونية و المخابراتية عن هذا المقال و سوف يتم التحقق بما كتب و سوف يتم جلب صاحب المقال انشاءالله و اجلب الحق لاهله
2020-09-08 09:38:47
371971
37 -
رميساء
لا افهم سبب تفاخرك!..... فبدلا من التوبة والندم والعودة الى الله عزوجل انت تتفاخر بقتلك لشخص
حقا لا افهم مالعبرة من هذه القصة!!
2020-09-07 09:36:07
371803
36 -
بنت العراق
بالنسبة لجرائم الشرف فهي موجودة في كثير من الدول العربية وبشكل أسوأ بكثير مما يوجد في العراق، بل ان في بعض الدول العربية العوائل تقتل لمجرد الشك فلا تصنفوا العراق على انه الدولة الوحيدة التي تحدث فيها هذه الجرائم.

صاحب المقال

انا لن أزيد على ما قاله الاخوة المعلقون من ناحية فداحة الجُرم الذي ارتكبته وحسبي الله ونعم الوكيل فيك. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في ان يصل الى هذه المرحلة من الفوضى
2020-09-07 01:09:50
371772
35 -
بنت الجبل
اولا الفتاة الغير متزوجة في الدين الإسلامي حتى لو زنت فلا تقتل وإنما تجلد فقط ، وثانيا لا يمكنك قتل اي شخص نحن في زمن الهرج والمرج "لا يعلم القاتل فيما قتل ولا المقتول لماذا قتل، القاتل والمقتول كلاهما في النار" أقرأ علامات الساعة، أما بالنسبة للعادات والتقاليد في العراق فهي عاهات وتقاليد جاهلية ويقدسها بعض الناس أكثر من تقديسهم لله سبحانه وتعالى ، اهل الفتاة ارتكبوا جريمة وعشيقها ارتكب جريمة وانت أيضا ارتكبت جريمة وجميعكم ستحاسبون وإذا كان سبب قتل الفتاة حفنة من الصور فقط أي أنها لم ترتكب فعل الزنى فالعقاب مضاعف يوم القيامة لمن قتلها.
انت ارتكبت جريمة ولا شيء يدعو للتفاخر.
2020-09-06 23:54:48
371766
34 -
عبد الله
سلمت يداك اخي ، في مجتمعاتنا نحن بحاجة لمثل هذا الاجراءات ، لانه شاعت الفاحشة بين الناس ويجب ان يكون هناك من لديه شجاعة وقلب جريئ لاتخاذ مثل هذا القرار، سلمت اخي وكثر الله من امثالك،،
2020-09-06 19:25:34
371740
33 -
محمد زيدان بيرم
مجرم رغم أنفك او بطل من ورق هكذا حالك ام عن القصة فما العظة منها لست أدري وقال بتقول راجل وفعلك فعل رجال مين فهمك أن الرجولة بالقتل
2020-09-06 14:58:18
371699
32 -
وايفاي
اتفق مع تعليق 14
2020-09-06 14:56:33
371697
31 -
وايفاي
زائر

هل كونها تكلمت مع شاب يتيح لك ازهاق روحها؟
لا قانون ولا دين يتيح ذلك
من وجهة نظري فانت مجرم وتفكيرك اجرامي بحت
2020-09-06 14:42:13
371689
30 -
أميرة الشتاء
ومن انت لتحاسبه هل تعتقد انك الله يا مجرم!!حسبي الله ونعم الوكيل.
2020-09-06 14:05:49
371677
29 -
ماريا
ويقول أخذوا العبره من قصتي وماهي العبره بربك بما انها ابنت عشائر اكيد يستطيعون اخذ ثار ابنتهم وتستطيع القول لهم وتستطيع الاعتراف بحبك ولاتدخل بعلاقه معك ومن انت لكي تقتل ها الفتاه ماتت ولكن لم تقل اخذ ثاري وباعتراف بالحب ليس بعدها علاقه كل شيئ له حدود وانا لا اصدق هذه القصه يوجد اسئله انت لم تجب عليها وانت كنت فعلا رجل سلم نفسك أن كانت القصه صحيحه
2020-09-06 12:26:46
371661
28 -
فرح
بعيدا عن ان هذه الجرائم تحدث في أغلب البلدان العربية بشكل يومي و لكنك يا عزيزي تعاني من عقدة الخيال الواسع، القصة غير منطقية ابدا وبها العديد من الثغرات اي ان كلامك على الأغلب كذب او انك سمعت بقصة مقاربة و أردت أن تضع نفسك في محل احد أبطالها و بما ان الشعب العربي يحب و يستسهل لوم الفتاة و التصفيق لعملية غسل العار (لأنهم ملائكة بطبعهم) اعتقدت انك ستجد هذا الأمر هنا. حكمك على الفتاة بانها تستحق القتل أقبح ما قراته في قصتك المزعومة هذه، انت لست بحاكم و لا حق لك، لم تخطا الفتاة بالشكل الذي يسوغ لهذا الفعل الفضيع. ارجو من إدارة الصفحة ان لا ترينا هكذا قصص من الذين يحرضون للعنف و القتل بدافع الشرف، يا ربي كأننا في غابة.
2020-09-06 11:20:55
371655
27 -
زائر
اتمنى ان يقرأ هذا الموضوع احد الجهات المعنية لعمل تحقيق والامساك بهذا المجرم
2020-09-06 11:12:43
371653
26 -
زائر
لقد قتلت نفس بغير الحق وغدرا ومن اجل فتاة يا جبان ويا ليت هذه فتاة شريفة
2020-09-06 11:06:40
371651
25 -
Lonley One
قتلت إنسان لأجل إنتقامٍ لشخصٍ أنت مرتبطٌ به عاطفياً فقط ..
و الاخر الناصح الفصيح الذي يقول لك بكل بجاحةِ الارض " أنت سيف من سيوف الله"
سأحاول أن اكون منطقياً قليلاً ..
فلست هنا للحكم بقضية منتهية التنفيذ ..
إنما لنناقش لوهلةٍ الأمر من كل النواحي ..
أولاً من الباب الشرعي ..
أنت قاتل بدون أي وجه حق و جزائك الخلود بالنار لأنك أزهقت روح حتى لو مذنبة فلست أنت الجهة المخولة بتنفيذ هكذا أحكام ..
ثانياً من المنظور المنطقي ..
لسنا بغابةٍ كي يقتل القوي فيها الضعيف لأي سبب ..
عليه أنت قاااااااااااااااااتل ....
هل تعرف معنى هذه الكلمة ..
تعني أن وزر هذا الشخص و روحهُ المزهوقة على عاتقك إلى يوم يبعثون ..
أنك سلبت إنسان روحهُ التي وهبه الله إياها ..
لا أدري بأي منطقٍ جئت اليوم تتحدث ..
من تظن نفسك ..
إله مثلا ؟
لأنه لايحق لمخلوق سلب هبة المولى من شخص أخر ..
هذه تصرفات ربانية فقط ..
تباً ...
ألا يؤرقك شبحه ..
إمراة بالشرع عذبة قطة فماتت ودخلت بها النار ..
وهذا يعطينا دليل على حرمة النفس لأي كائن ..
فكيف لك بحق الله أن تُغمض لك أجفان و تنام قرير العين ..
لاتقل لي خرافات الانتحار و كأنك بهذه المعزوفة تقنعني بشعورك بالذنب ..
لانك لو شعرت بالذنب ولو بنسبة 1% لم تكن لتقول أنك نشرت القصة للتفاخر وان الله قد يسلط علينا مثلك ..
صدقني ..
أنت شخص حقي.....
لأنك حتى لم تواجه كما الرجال ..
بل قتلت غدراً ..
لذا أسأل المولى القدير أن تعذب بحق هذه الروح مهما كانت سيئة ..
لأنك بلا شك اسوء منها بكثير
2020-09-06 07:02:53
371616
24 -
disaster
طيب اخي هل انت جهة قانونية لتنفذ حكم اعدام بحق شخص ؟؟؟ و هل اساسا حليت مشكلة غسل العار الموجودة بالعراق ؟؟ وكان ممكن تعالج الموقف باساليب غير القتل ..عموما عليك تحمل مسؤلية ماقمت به
2020-09-06 05:38:29
371609
23 -
رماد الماء ... الى طارق الليل
إذا انت مشترك معه في ذنب القتل فالتنتظر حتى تقابل ربك وقول له انك تشجع القاتل على ما فعل وتقاسم معه الذنب
لا أعرف كيف لانسان ان يقتل إنسان آخر بدم بارد ويجد هناك من يقف معه ويبرر له
وبعض الناس يتسألون لماذا خلقت جهنم!!!!
2020-09-06 04:08:45
371599
22 -
عصام العبيدي
عندما تغيب قوانين الارض على البشر ان يلجأوا الى قوانين السماء واذا تم تعطيل قوانين السماء يجب الرجوع الى قاونين الارض لكي يتسنى للمجتمعات ان تعيش بسلام في ظل الامن والامان والعدالة فيحصلون على حياة مستقرة ومتوازنة تليق بهم كبشر واما ان يتم تعطيل قوانين السماء وتغييب قوانين الارض حينها تتحول حياة البشر الى غابة يإكل قويها ضعيفها ويتحول المجتمع الى مستنقع للفساد وهتك للاعراض وسفك للدماء وكَلٌّ يريد تنصيب نفسه حكما وقاضيا وجلادا فيفسد اكثر مما يصلح.
لقد تم سلب ارواحنا ومسخ عقولنا لتفسد حياتنا لصالحهم لصالح احقادهم واحسادهم ولصالح اطماعهم وجشاعاتهم.
انت ايها الكاتب عليك تصحيح المسار فما عملته ليس بطوليا وانما من الفساد في الارض ناتج عن جهل وسوء فهم وتغرير فلا حق لك في سفك الدم المحرم ولا حق لك شرعا وقانونا في تلك الفتاة وامرها لم يكن يعنيك من قريب او بعيد.
اعلن التوبة الصادقة والندم واعلن لله تعالى انك فعلت مافعلت ناتج عن جهل وضلالة وانك لم تكن تقصد الفساد في الارض.
صحح مسار حياتك روحا وعقلا ودينا فمافعلته امر جلل وعظيم وظلم كبير انه من الكبائر بعد الشرك.
لاتخبر احدا بعد هذه المقالة احدا على ارض الواقع لكي لكي لايشتبه بك احد من طالبي الثأر فيأخذ بذنبك غيرك فقصص القتل تتشابه في اساليبها ثم ستكون مصدر شبهة عند كل حادثة قتل وحينها ستعيش في قلق دائم ومستمر.
2020-09-06 03:50:37
371598
21 -
ورود
ا " ولكن لاتقلقوا انا رجل واتصرف مثل الرجال واخذت ثار حبيبتي "
من قال لك ان الرجال تتصرف هكذا وتحمل سلاح وتقتل الشخص غدرا وراء ضهره انت قتلته بسبب غيرتك وكرهك له وليس من اجلها

" الفتاة اخذت جزائها لانها دخلت في علاقة وهذا حرام "
سبحان الله الله يقوي ايمانك وطالما تعرف انها دخلت في علاقة مع غيرك لماذا انت متمسك بها لهذا الحد اصبحت عنترة بن شداد

لقتل في بلادنا اسهل من شربة ماء كل من يتشاجر او يكره شخص يشتري سلاح ويقتل دون حسيب او رقيب حسبي الله على كل من اوصلنا لهكذا حال
2020-09-06 01:40:27
371582
20 -
طارق الليل .
انت سيف من سيوف الله فهذا جزاءة بحكم الاسلام فقد قال تعالى (( ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخرة والله يعلم وانتم لا تعلمون )) اخي الكريم فعلت الصواب وجزاك الله خيرا
2020-09-05 20:30:04
371560
19 -
حازم هشام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة حزينة لا يوجد فيها من هو غير مذنب ، فتاة سلمت نفسها و شرفها لشيطان أهلها الجهلة منحط أخلاقيا إستغل فتاة بريئة لإشباع نزواته المريضة و هذه الدولة الملعونة التي ترى القتل النفس و تسمح به عوض أن تطبق شريعة الله و الإسلام .
أنت يا علي إرتكبت ذنبين الأول هو أنك أعطيت لنفسك الحق بأن تحاسب الناس و تعاقبهم أي أنك تأليت على الله هذه أول نقطة أما ثاني نقطة هي أنك أزهقت نفسا بغير حق . لو كنت تعرف عقوبة فعلتك عند الله لما أنت هنا تتفاخر و تأخذك العزة بإثمك.... قال الله تعالى (( وَ مَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مَُتَعَمِدًا فَجَزَاؤُهُ
جَهَنَّمَ خَالِدًا فِيهَا وَ غَضِبَ الَّلهُ عَلَيْه وَ لَعَنَه وَ أَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا )) النساء 93 صدق الله العظيم تأمل هذه الآية جيدا و أعلم ما ينتظرك عند الله إن لم تتب إلى الله و تعد إليه ، أنت بفعلتك قد أنزلت نفسك إلى منزلة أسوء من ذلك الرجل الذي قتلته و ذنبك أعظم من ذنبه ...

ختاما أقول لك إذهب و أندم على ما فعلته و أبكي و عد إلى الله و تب إليه توبة نصوحة و دمت سالما.
2020-09-05 18:28:31
371551
18 -
متابع
في حالة واحدة فقط يمكن ان أصدق أنك قتلته
حالة أن الفتاة تقرب لك أما غير ذلك فهراء..
2020-09-05 18:05:16
371547
17 -
ملاك
علاقة حب حرام قطعا ، اما القتل فهو مباح !
2020-09-05 17:37:57
371532
16 -
مارسين
صحيح نسيت ان اقول لمن يشكك بالقصة ورغم عدم ثقتي التامة بصدق صاحب المقال فقصص كهذه في العراق فعلاً تحدث كثيراً للاسف ..
2020-09-05 17:36:30
371531
15 -
مارسين
فعلاً يحرن قلبي من هذه المأساة الواقعية والتي تحدث يومياً في العراق.. حيث القتل عندهم كشربة الماء فضلاً عن النظام العشائري السخيف
فالافضل تربيك الفتاة جيداً موراقبتها قليلاً وتحذيره وان اخطأت تعاقب وتنصح لا ان يقتلوها! والذي ابتزها عليه ان يتعرض للقعاب من القانون
وقتلك لانسان ليس شيئاً تفخر به وان كان مذنباً..
وعلى من اضع الخطأ فتلك حمقاء رمت نفسها للنار ووثقت بحثالة
وانت انتقمت لحبيبتك بقتلك لانسان و رغم خطأه فالاحرى بالقانون ان يعاقبه
واي قانون اناشد النتس بالرجوع اليه؟.. فكم من ظالم حقير يبرئ نفه بحفنة اموال وكم من مظلوم برئ يحاكم ظلماً بحفنة اموال

ولا يوجد ما استطيع فعله غير الدعاء بان يرزقنا الله بمن يصلح هذا البلد
2020-09-05 17:33:58
371528
14 -
ملاك
ولكن بعيدا عن كون القصة حقيقية ام لا
لم افهم تناقضك في كثير من المواضع
تقول في البداية انك لم تدخل علاقة عاطفية لانها محرمة ثم تقتل انسانا وكأن شيئا لم يكن !
كما وصرّحتَ بأنك لا تلوم اهل الفتاة على قتلها بجريمة شرف وكأن الامر مباح وعادي ! اتدركُ عِظَمَ ذنب قتل امرئ بدون حق! جريمة الشرف ليست من الدين الاسلامي في شيء ... عزيزي فلتفهم الامر:
قتل الزاني لا يكون الا ان كان متزوجا ، وكامل العقل والحرية ، ولا يكون الا ان رآه اربعة شهود (وهذا شيء يستصعب جدا تحصيله) او باقراره بذنبه بنفسه (اي انه يريد التكفير عن ذنبه بملء ارادته) ، ولا يقوم الا الحاكم باقامة الحد لا اهلها ولا غيرهم ، واخيرا ، لا فرق بين رجل وامراة كلاهما نفس العقوبة .
اما جريمة الشرف فتكون في الاناث فقط ، ولا يهم عمرها او كونها بكرا ام متزوجة او أقامت حقا العلاقة الجنسية ام مجرد افعال مخلة لم تصل لذلك الحد ،
اترى الفرق ؟ الازلتَ تظن انهم محقون في قتلها ؟ هي لم تزني ، وحتى لو زنت فلا تقتل لانها ليست متزوجة ، وحتى لو كانت متزوجة لا تقتل مادام لا يوجد شهود ولم تعترف هي بذنبها للناس ... وحتى لو تم كل ذلك فلازال الحاكم هو الوحيد المسموح له بالحكم عليها ولا لأي احد اخر قريبا كان ام بعيدا الحق في مجرد ضربها حتى .
اما قضية قيامك بالقتل وافتخارك بذلك شيء اخر تماما! ليتك دخلت معها في علاقة عاطفية ولا وصلت لهذا الذنب العظيم .. غريب هو امرك ، حتى القصاص
من قاتل حقيقي ولا يجوز الا للحاكم القيام به فما بالك مجرد الانتقام
هذا على اعتبار ان القصة حقيقية اصلا .
2020-09-05 17:32:27
371527
13 -
انستازيا
انت مريض نفسي من تظن نفسك حتى تقوم بمحاسبة الناس لا وقتلهم و تقدير عقوبتهم انت اكثر اجرام من ذلك الشاب لأنك قتلت روح
2020-09-05 16:59:19
371523
12 -
ملاك
لا استطيع التصديق اشعر وكأني اشاهد GTA
2020-09-05 16:13:18
371511
11 -
روح طاهره
خيالك خصب وهدفك نبيل لكن تنقصك الحبكه الدراميه للأحداث
2020-09-05 15:51:51
371510
10 -
ميلاد الأمل
ماشاء الله تعرف أن الدخول في علاقة حب مع من أحببتها حرام لكن إزهاق روح إنسان -وإن كان مخطأ -
شي من واجبك وهذا هدفك بالحياة
ياريت لو تصيغ قصة أكثر عقلانية ومنطقية من شأن نتفاعل معك حتى...ههههههههه
عرض المزيد ..
move
1
close