الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سأنفجرُ في يومٍ ما

بقلم : اميره - المملكة العربية السعودية
للتواصل : [email protected]

مشكلتي هي أنني شخص بارد جداً و لست عصبية البتّة
مشكلتي هي أنني شخص بارد جداً و لست عصبية البتّة

السلام عليكم و رحمة ُ اللهِ و بركاتهُ ، مرحباً أصدقائي ، هذه أول مرة أكتب فيها في موقع كابوس ، بعدما كنت مجرد قارئة لأكثر من  ٨ سنوات ، لذا سأبدأ في طرح مشكلتي ، وأتمنى منكم التجاوب معي بقدر الإمكان ، و شكراً مقدماً.
 
مشكلتي هي أنني شخص بارد جداً و لست عصبية البتّة ، لذا عندما أواجه مشكلة في المنزل أو في المدرسة أو في أي مكان أخر فأني لا أعرف كيف أرد بشكل مناسب ، فبالتالي أقع في موقف محرج بسبب سكوتي و عدم ردي على الكلام.
 
و دائماً ما أسمع من الناس في مواقع التواصل الاجتماعي أو بعض المحاضرين في المدرسة عندما يقولون : أن علينا أن نتجاهل من يسيء الينا أو نبتسم في وجهه و من هذا الكلام الذي تعرفونه ، ولكني حقاً بطبيعتي لست مبتسمة كثيراً لذا أجد من الصعب جداً التظاهر و لكني لا أهتم بكلامهم لأن تعابير وجهي ستظهر عكس ذلك.
 
لذا دائماً ما أتمنى لو أني وُلدتّ بشخصية عصبية كأختي الكبيرة ، لأني اعتقد أنهم يستفيدون كثيراً من عصبيتهم بحيث أنهم سيردون بسرعة على أي كلمة لا تعجبهم و لا يكتفون بالصمت مثل ما أفعل أنا وكثير من الأشخاص مثلي.
 
حتى أنه في يوم ما أتت إلي صديقتي المقربة و فجأة قالت لي : أنها تعتقد أنني سأنفجرُ في يوم من الأيام لأني كتومة جداً ، و حقاً أتمنى أن يأتي هذا اليوم بأسرع وقت ممكن لأني تحملت الكثير وحبست الكثير من الألم والحزن في قلبي و أعتقد أن هذا غير جيد أبداً ، لأني حقاً سأنفجرُ في يوم من الأيام ولن يتوقع أي حد مني هذا.
 

تاريخ النشر : 2020-09-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر