الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

صوت مجهول كصوت أمي

بقلم : Hussein.H.Chbib - لبنان

سمعت صوت أمي و هي تقول لي يا حسين ..

أنا حسين من لبنان عمري 16 عاما ، حصلت معي هذه القصة عندما كنت في القرية مع أمي .

في يوم من اﻷيام كانت جارتنا عند أمي ، فقررت أنا و أصدقائي أن نسهر على السطح ، جهزنا كل شيء و صعدنا من دون علم أمي و بينما كنا جالسين نسرد بعض النكات إذا بصديقي يقاطعني و يقول ما رأيكم أن نتكلم عن الجن ، فوافقنا و بدأ كل واحد من أصداقي بقول قصة حصلت مع أحد من أقاربه و كانت الساعة 12 بعد منتصف اليل .

عندما أنهينا حديثنا عم المكان سكوت تام ، و فجأة و من دون سابق إنذار سمعنا و كأن أحدا ما قد فتح غطاء الخزان و أغلقه بقوة ، عندها كاد قلبي أن يتوقف من الخوف ، فزعنا كلنا و قال أحد أصحابي أن علينا أن نغير حديثنا فوافقنا دون تردد . عندها سمعت صوت أمي و هي تقول لي يا حسين ، فاستأذنت من أصدقائي و نزلت ذهبت مسرعا إليها و قلت لها ماذا تريدين يا أمي ؟ فتعجبت و قالت لي أنها لم تناديني فانصدمت .

المشكلة أنني عندما خرجت من المنزل سمعت صوتها مجددا لكن كان الصوت يأتي من الطابق اﻷرضي مع العلم على أننا نسكن في الطابق اﻷول ، فتجمدت الدماء في عروقي و خفت جدا ذلك اليوم .

تاريخ النشر : 2015-05-12

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (24)
2020-09-09 11:12:31
372174
user
24 -
العادي
تعليقك .. حكاية تطير الملل جيد جدا
2016-07-25 10:19:34
107327
user
23 -
شفق البراري
القصة مره تخوف بس أتمنى لو اني مكانك لأن فيها مغامرة وتشويق
2016-05-16 05:22:40
94405
user
22 -
جمانه
لازم تذكر الله عشانكم قضيتو قصص الجن محد قالكم
2016-02-07 12:26:33
75396
user
21 -
123
القصة حقيقية لانها حدثت معي عدة مراة والغريب هو انني من المغرب
2016-02-07 12:26:33
75391
user
20 -
123
القصة حقيقية لانها حدثت معي عدة مراة
2015-08-25 05:39:57
49443
user
19 -
لولا
ممكن يكون الجن حضر على السيرة
2015-06-04 05:40:16
35898
user
18 -
LELE_DK
خفت مره من ذي القصه
قصه رائعه جداً
2015-05-17 10:36:51
33333
user
17 -
هنا احمد ابراهيم
قصص الرعب بتاّثر على عقل الاطفال !
2015-05-17 06:51:37
33316
user
16 -
ملكة الرعب
اخي الفاضل السلام عليكم مشكلتك هاذي انو انت كنت تتحدث عن الجن و هم كل ما تتحدث عليهم ياتو و اعرف انو الصوت يلي كان يكلمك هو صوت جن بدو يمزح معاك انا كثير من الاحيان ادعو صديقاتي لحفلة نوم نتكلم عن هاذي الاشيا اسمع اصوات كثيرة في اليل و اخاف بس صرعان ما اقول اذكار تختفي كل التخيلات و توقعات دمت في رعاية الله
2015-05-16 15:30:02
33252
user
15 -
FULLING ANJEL
قصة جميلة ومخيفة شكرا على مشاركتنا بها يا اخ حسين ولكن رأيي الخاص اذا تكرر هذا الموقف في المستقبل لاسامح الله فأن افضل طريقة للتعامل معه هو التظاهر بانك لم ترى او تسمع شيئالأننا سواء شئنا ام ابينا فانهم يعيشون معنا في هذا العالم وغيره من العوالم التي نجهلها.و دمت سالم
2015-05-15 03:43:40
32917
user
14 -
الجزائريات زين و ثاي و عقلية
واااااو تعرف لو كنت مكانك لتجمدت مكاني و انا انادي امي انا في منزلنا الجديد اسمع خطوات ثقيلة تتبعني فيتملكني الخوف و ما ادراك ان اسمع احدا يناديني و بصراحة ارى. في الليل و عندما يادن الجر رجلا وسيما نضيفا يرتدي ثيابا بيضاء ناصعة يوقضني و يقول لي هيا لنصلي
2015-05-14 12:51:24
32867
user
13 -
اكيد تتهم
اكيد تتوهم
2015-05-14 06:46:27
32801
user
12 -
سيف.
بإعتقادي انكم بهرتوها وملحتوها وانتو تتكلمو عنهم فعصب الجني وماقدر يستحمل وصار اللي صار
2015-05-13 11:32:12
32707
user
11 -
عبادي
جلست أنا و أصدقائي فالليل عند مزرعة فيها نخل كثير
بمجرد وصولناحضرنا الأكل او العشاء
فاسمعنا كلنا صوت قريب يطلب منا المغادرة
قلنا الاذكار وجلسنا
لسان حالنا
2015-05-13 11:32:12
32700
user
10 -
رز گار
عزيزي حسين..هذا حتى تتوب وﻻتتكلم مره اخرى عن الجن .... ويقول المثل الي يخاف من الجني..يطلعله....
2015-05-12 20:15:26
32685
user
9 -
بنت بحري
المشكلة تكمن بداخلنا ..فكثيرون منا جبناء و علي رأسكم أنا ..فأنا أرتعد خوفا من أمور معينة كرؤية الصور المشوهة للجثث مثلا، و في ذات يوم بعد تخرجي من كلية الحقوق و أثناء تدريبي في مكتب أحدي الأستاذات الفاضلات جأتها قضية قتل ..أردت أن أفتح الملف لأري وقائع الجريمة فإذا بإستاذتي تنهرني و تأخذ الملف بسرعة من يدي..فنظرت لها بتعجب مما حدث..فوجدتها تقول لي(بلاش تفتحي الملف في صور لجثة القتيل مشوهة ) ..فقلت لها بكل تكبر و عناد كي أثبت لها قوتي :(أنا محامية يجب أن أطلع علي كافة القضايا بما فيها القتل) و أمسكت الملف و فتحته و يا ليتني ما فتحته ! جلست في البيت أسبوع لا أكل أي نوع من اللحوم و أحيانا لا أكل من الأساس ، غير حالتي النفسية المهببة التي عانيت منها.
ما أود أن أقوله أننا من نضع أنفسنا بأيدينا في تلك الخوازيق. . .سلام.
2015-05-12 19:05:58
32682
user
8 -
حنين
لا تنسى ان الجن عند ذكرهم يحضرون ربما ارادو العبث معك
2015-05-12 15:31:07
32654
user
7 -
العنقاء
تخيلات لديك بسبب تأثرك بقصص الجن
2015-05-12 14:46:08
32642
user
6 -
ألعراقيهـ
عزيزي الكاتب السلام عليكم ..... اما بعد فأظن انك كنت تتخيل او مزحه من احد أصدقائك او ربما يكون من جن لأنكم كُنْتُمْ تتكلمون عنه الان .... هذا رائيي الشخصي ودمت سالم
2015-05-12 14:33:18
32629
user
5 -
hussein.H.Chbib
أنا بخير الآن و الحمدلله
2015-05-12 13:51:18
32621
user
4 -
Alan
قصة رائعة اعجبتني كثيرا
2015-05-12 13:51:18
32620
user
3 -
كسارة البندق
يا حسييييييييييييييييييييييييييييييييييييين حكايتك ذكرتنى بحكاية جدى مع جنية الماء فى الريف قبل دخول الكهرباء ،لاتخف انهم يمزحون معك لا اكثر ولعله ايحاء او قد يكونوا الجن فعلا ، مرحى مرحى الاتعلم انهم ياتون على السيرة .
2015-05-12 13:51:18
32615
user
2 -
Rora
هل انت بخير الآن يا عزيز؟ c:
2015-05-12 13:51:18
32613
user
1 -
um fatoom
السلام عليكم ورحمة الله
أهلا أخي
ذلك اليوم كنتم فوق السطح وهو مكان مكشوف
وكنتم تتحدثون عن العالم الآخر فطبيعي أن تحدث لكم
مثل تلك الأحداث

رعاكم الله....
move
1