تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

معاناتي مع المجهول

بقلم : الوحيدة - الكويت

قضيت حياتي كلها بأحداث سيئة متتالية وفشل ..

عشت احداثا كثيره في حياتي لا تكفي لعدة سطور ، والبداية هي عندما كان عمري ١٣ سنة ، حلمت ان شخصا ليس بإنسان ولونه اخضر وشكله غريب أراد ان يتزوجني وقاومته ، وفجاه ظهر نور ابيض واختفى هذا الشخص في داخل الارض ، و سمعته يقول لي : انا معك وسوف ترين الأحداث قبل ان تقع ..

وبالفعل كنت اشعر بالأحداث السيئة وكان يظهر لي ضوء ابيض عندما أكون وحدي وكنت اشعر بخوف شديد ، وطبعا مع السنين والأيام عرفت ان كل شي اعمله لا يكتمل وكأني لم اتعب واعمل ، وكل رجل يخطبني ارفضه وبشده وإذا لم ارفض هو يذهب بدون سبب . تزوجت ولكن لم اكمل مع زوجي سوى أربعة أشهر قضيت اغلبها بمنزل والدي ، قال لي زوجي السابق مرة : وانتي نائمه وجهك يتغير ، وكنت اذا نمت وحلمت بكابوس استيقظ وارى بالظلمه بوضوح ولوني يصبح شديد البياض .

منذ ان رايت ذلك الرجل النوراني قضيت حياتي كلها بأحداث سيئة متتالية وفشل في كل شيء ، حتى علاقتي بأهلي والناس ، دائماً أتعرض لظلم شديد ولا أدافع عن نفسي بل استسلم . وفي مرة من المرات قالت لي سيدة اعرفها : اذا اردتي ان تعرفي مابك توجد امراة تقرأ الفنجان ، قلت لا حرام . لكنني كنت اريد ان اعرف مابي لآني تعبت واصبت بالإكتئاب وترددت ولكن قلت هذه المره فقط ، وعندما بدأت تقرأ فإذا بي اسقط مغمى علي ولم اعرف مابي وسمعت ان المراه التي قرأت لي تعبت كثيراً و اصبحت القطط تاتي لبيتها .

ظللت أعاني من تعب شديد ولا اعرف النوم واصبت بحالات تسمم لا اعرف سببها و اسمع اصوات تهديد لكي لا اصلي و لا اقرا القران ، وقاومت وتعبت والحمد لله ذهبت بعضها بعد سبع سنوات ، وانا لم أتزوج كلما كتب كتابي اغضب وآخر مره جائني تهديد وقال : لما تزوجتي الم نقل لكي لا تتزوجين وفعلا بعد أسبوعين تطلقت ، وانا أعيش وحده قاتله لا احد يكلمني ولا اعرف ما السبب الناس تهرب مني وتعاملني بغضب وظلم واعيش هذه الوحدة منذ سنين .

الآن انا في منتصف الأربعينيات ومازالت اريد ان اعرف مابي وبإصرار لا اريد شيئا من هذي الدنيا ، ولكنني اتساءل ، التعب والعذاب الذي عشته ماهو ؟ هل هو مس او سحر ؟ أتمنى اذا احد عنده حل لمشكلتي ياليت يبلغني ، انا لم اذكر كل شيء من الأحداث لانني لو اسردها لن يكفيها مجلد كامل ، وشكرا ً وآسفه على الاطاله .

تاريخ النشر : 2015-06-21

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق