تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لعنة أبي

بقلم : ا.ز.حاكم - العراق

تحول ابي بعد انتهاء الحرب الی انسان آخر ..

اسمي أحمد ، قصتي مع ابي تبدأ منذ كان عمري 5 سنوات .

انا الابن البكر لعسكري سابق شهد الحروب بما فيها من آلام ومآسي وشهد مقتل أعز اصدقائه أمام عينيه ، فتحول ابي بعد انتهاء الحرب الی انسان آخر يمقت كل ماهو محيط به دائما غاضب لا يتفاهم بأي شيء ، فكان المتنفس الوحيد لديه هو تعذيبي كما كان يتعذب في العسكرية ، وحين تحاول امي منعه كان يغلق الباب بالمفتاح ويحبسني بالغرفة ويتفنن في تعذيبي ولم يكن أحد يستطيع منعه .

مرت سنوات علی هذا الحال ، وبعدما اصبح عمري 15 سنة اجبرني علی ترك المدرسة والعمل لأنه استثقل مصاريف المدرسة ، فعملت بكد حتی جمعت مبلغا من المال علی أمل ان اتزوج . طلبت من أمي ان تخطب لي كما هي التقاليد في مجتمعنا ولكن ابي حاربني في قضية الزواج اشد محاربة ، وبعد تدخل الاقارب واقناعهم وافق ولكن بشرط ان لا اسكن معه ، تزوجت واصبحت أبا لطفلين ومعاناتي مع ابي استمرت حتی بعد زواجي ، كان يمقت زوجتي واطفالي ويكره زيارتنا له في البيت .

في احدی المرات طردني وزوجتي حين زرناه وزجرنا وعنفنا ورمانا بافظع الكلمات دون اي سبب ، وقال لي (لا اريد ان تطأ بقدمك المنزل الا علی جثتي) ، فاقسمت بعدها اني لن ازوره ثانية . وقبل 4 سنوات اصيب ابي بمرض خطير كان سببا في وفاته ، الغريب انه في يوم وفاته تحديدا عند إخراجنا للتابوت دخلت قطة سوداء لم نعرف من اين اتت بالتحديد ، مشت بخطوات ثابتة نحو الجميع ولم تكن خائفة ، تصفحت الوجوه وركزت في وجهي ثم استدارت وخرجت خلف التابوت ، الجميع رأی القطة واستغربوا منها ، سارت خلف التابوت ثم اختفت لم نرها بعد ذلك ..

بعد وفاة ابي عدت انا وزوجتي واولادي لنعيش في بيت والدي لصعوبة المعيشة وعدم استطاعتي دفع الايجارات . في اول اسبوع من سكني في البيت بدأت تراودني كوابيس مخيفة وكأن ابي يطاردني ويحاول ايذائي ، واراه ينظر الي بغضب شديد وكأنه لايريدني في المنزل . تكتمت علی الكوابيس ولم احكيها لأحد . لكن الاغرب من ذلك .. البيت بات يصدر اصواتا غريبة خصوصا بالليل ، كأنها اصوات أنين لشخص مريض ، ونسمع اصوات خدش علی الأبواب .. لم تكن تقتصر هذة الاحداث علي انا فقط بل امتدت حتی لزوجتي واطفالي الصغار ، فاصبحوا يرون ظلالا سوداء بالليل .. وما زالت لليوم هذه الاصوات والظلال تؤرقني وعائلتي .

الامر الذي طالما اثار فضولي .. هل لتلك القطة السوداء علاقة بالاصوات المزعجة والظلال السوداء ؟ هل روح ابي غاضبة ؟ هل هي لعنة او شي اخر ؟ .

تاريخ النشر : 2015-07-23

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق