الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الساكنون في الصور

بقلم : nona - العراق

الصور كانت ﻷجداد و ﻷطفال صغار ..

انا فتاة ابلغ من العمر 14 عام اعيش في بغداد لكنني في الاصل من البصرة .

في احد ايام العطلة الصيفة قررت الذهاب للنوم عصرا ! ﻷنني كنت اسهر الليل و انام النهار ... راودني حلم غريب جدا و لم استطع تفسيره .. حلمت انني في ممر بيتنا و توجد العديد من الصور موضوعة داخل ايطار و محطمة و كانت الأنوار مغلقة ، ذهبت الي غرفة امي و ابي لكنني لمحت شخصا يشبه ابي على الدرج ، و عندما اخبرت والداي طلبوا مني تجاهل الامر ! فنزلت الى الممر و حاولت فتح الانوار لكن امسك بي "جني" و قال لي : انتم حطمتم بيتي و تريدون الان فتح الانوار ؟!

ارتعبت كثيرا في الحلم و حاولت قراءة المعوذات و السور لكنني لم استطع تذكر اي منها .. استيقظت من الحلم بعد صفعة من ذلك "الجني" و اخبرت امي لكنها لم تكترث بالامر و ذهبت و تكلمت مع خالتي المقيمة بالبصرة و سألتها اذا كانت تعرف شيئا عن الصور المحطمة ، فأجابتني بأنها حطمت صور اهل البيت السابقين اثناء نقلها بالخطأ و قد ارسلت السليمات الى اصحابها ..

فجأة بدأت اصف الصور لها من خلال ما لمحته في الحلم و سألتها اذا ما كانت الصور ﻷناس كانوا في الكويت فأجابت : و ﻻ زالوا .. و من بين الكثير من التفاصيل اتضح ان كلها صحيحة ! مثل انه كان لديهم بنتان كبار و ولد اصغر منهم و الولد متوفى ! و كان في الصور امرأة ترتدي (الهاشمي) و الصور كانت ﻷجداد و ﻷطفال صغار !

و هذه الفترة ارى الكثير من الاشياء الغريبة مثلا شخص يعبر بسرعة او اشياء تأتي امام عيني و تختفي لكنني ﻻ اكترث بالامر و اعتقد انها هلوسات .

تاريخ النشر : 2015-08-12

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر