الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

العروس المنتقمة

بقلم : اميره فاطمه - العراق

كانت تقتلهن ليله زفافهن ..

ذات صباح ذهبت الى السوق فالتقيت بجارتنا القديمه سعاد ، فسلمت عليها وتبادلنا اطراف الحديث ثم طلبت مني المجيء الى حفل زفاف اخيها الصغير احمد الذي سيقام في قاعه حفلات بالقرية المجاوره لقريتهم .

استغربت كثيرا لماذا يعملون الحفل في قاعه مع ان بيتهم كبير للغايه ! ، فقلت لها لماذا خارج القريه ؟ .. قالت لي لي انه منذ 5 سنوات اراد شخص الانتقام من حبيبته لانها تركته وتزوجت من رجل اخر اغنى منه ، فقام بقتلها قبل موعد الزفاف بساعه تقريبأ ومزق فستانها و حزن اهلها كثيرا على هذه المأساه فدفنوها وهي ترتدي فستان زفافها الممزق .

ولكن روحها ارادت ان تمنع الفرحه من جميع العرائس فكانت تقتلهن ليله زفافهن بنفس الطريقه التي ماتت بها ، فاراد اهل القريه حمايه بناتهم من تلك الروح اللعينه حيث انهم اخذوا يعملون الاعراس خارج القريه لانهم حاولوا مرارا قراءة الرقيه الشرعيه ولكن لم ينجحوا البتة ، و هذا هوالسبب الذي يمنعنا من عمل الاعراس داخل القريه .

عندما سمعت القصه خفت كثيرا وارتعدت اوصالي لانني جبانه جدا ، فتحججت بانه لدي مشوار مهم في ذلك اليوم بالتحديد ، والحمد لله انها لم تلح علي لانها حتى لو الحت ما كنت لاذهب بتاتا .

تاريخ النشر : 2015-09-22

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر