تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

السحر الاسود والمشيمة

بقلم : هالة منير - سوريا

اشتهرت في تلك المنطقة امرأة دجالة مخادعة ..

رغم اننا نعيش في القرن الحادي والعشرين ورغم كل التطورات العلمية والفكرية التي احاطت بناالا أن هناك أناس _ مع شديدالاسف _ مازالوا لحد الان يؤمنون بأن امورهم واحوالهم لن تستقيم ولن تقضى حوائجهم إلا باللجوء الى مشعوذين ومخادعين يعدونهم غرورا بأنهم يستطيعون تحقيق المستحيل مقابل بضعة دراهم !!..

قبل فترة قصيرة مررت بتجربة جعلتني اتيقن تمام اليقين بأن مايسمى بالسحر الأسود ماهو الا خدعة كبيرة ومجرد تلاعب بالعقول الساذجة البسيطة تحتاج فقط الى اشخاص يحملون صفات معينة تساعدهم على اقناع الناس بتلك الخدع .. تعيش خالتي في منطقة شعبية بسيطة اشتهرت في تلك المنطقة امرأة دجالة مخادعة تدَعي احترافها بما يسمى بالسحر الأسود اسمها (أم فهمي) .. هي امرأة صاحبة شخصية كاريزماتية مؤثرة بشكل كبير بنساء تلك المنطقة ..

فعلى الرغم من اشتغالها باعمال السحر الا ان نساء المنطقة كن ينفذن جميع اوامرها بشكل غريب جدا!! وكأنها زعيمة أو امبراطورة تلك المنطقة تتحكم بعقولهن كيفما تشاء والاغرب من ذلك كانت النساء يعتبرنها امرأة مباركة ومحبوبة جدا لا تتجرأ اي امرأة بمناقشتها أو عصيانها!!أما حبا بها أو خوفا منها لكي لا تلقي بسحرها على من تعصي اوامرها !!. وهي كانت ايضا ممرضة سابقة لذا كانت مجازة لتساعد النساء على الإنجاب .

من بين كل الأمور الغريبة المقززة التي سمعت بها عن تلك المرأة كان هذا الأمر الأكثر قرفا!! بعد أن تولد النساء كانت تأخذ المشيمةوالحبل السري لتستعملها في شعوذتها !! تستعملها _حسب زعمها_ في فتح حظوظ البنات للزواج ولعلاج الأمراض المستعصية وأيضا لأثارة المشاكل بين الزوجين !!! خالتي كانت إحدى ضحايا تلك المخادعة .. كانت خالتي امرأة ساذجة بسيطة تخاف جدا من سيرة أم فهمي . في احدى المرات تخاصمت خالتي مع احدى جاراتها وتوعدتها الأخيرة بالإنتقام منها بأن تستعين بأم فهمي عليها ..

كانت خالتي انذاك حامل..وام فهمي طبعا هي التي ستساعدها على الانجاب لأن لجوء خالتي الى طبيبة معناها اثارة غضب أم فهمي التي ستعتبرها اهانة لها !! تفكيرخ التي بتهديد جارتها استحوذ عليها الى درجة اصيبت بحالة نفسية فكل ماكانت تحدث مشكلة بينها وبين زوجها كانت تتصورها احدى اعمال ام فهمي .. وبعد أن ولد الطفل ام فهمي _ كالعادة_ اخذت المشيمة والحبل السري للطفل !! مما جعل خالتي المسكينة تتوهم بأن ام فهمي عملت سحرا لطفلها! !أ هملت طفلها لأنشغالها بالتفكير في كيفية فك سحر ام فهمي فأصيب الطفل بمرض _بسبب الإهمال_ .. حاولنا أن نقنعها أن تلجأ الى طبيب لكنها كانت مقتنعة بأن مرض الطفل سببه سحر أم فهمي ..

فكرت في طريقة لأقنعها بأن تعالج الطفل ولم يكن أمامي حل سوى أن اخدعها.. اقنعتها بأن هناك شيخ يفك السحروانه شيخ معروف ومجرب .. وبالفعل اقتنعت بكلامي وارادت ان تذهب اليه ليفك سحرها فأخبرتها بانه سيعالج الطفل اولا ولايريدهاأن تأتي معه .. ولسذاجتها وطيبتهاصدقتني !اخذت الطفل الى اخصائي اطفال كتب له علاج ..اخذت العلاج وسكبته في قارورة كالتي تستعملها ام فهمي _قارورة بلاستيكية بدون ورقة _واقنعت خالتي بان مافي القارورة هو ماء مبارك لفك السحر ويجب ان تعطي للطفل منه 3 مرات في اليوم .. وايضا وضعت ماء عادي من الحنفية في قارورة اخرى واخبرتها بأن الشيخ يأمرها أن ترش البيت بهذا الماء ..

اخذت خالتي القارورتين بلهفة وطبقت التعليمات بحذافيرها !! وصدقوا اولا تصدقوا .. بعد مرور اسبوعين عندما تحسن طفلها اقتنعت بأن الماء قد فك السحر من المنزل !!! وتحسنت حالتها النفسية كثيرا ..

تجربتي مع خالتي تدل على أن السحر اشبه مايكون بالتنويم مغناطيسي وتلاعب بالعقول الساذجة !! ومن يصدقها ويعتقد بتأثيرها عليه فانه يحمل طاقة سلبية كبيرة في داخله .. تلك الطاقة السلبية المظلمة هي التي حولت حياته الى جحيم !! وليس مايسمى ب((السحر الاسود)) ..

تاريخ النشر : 2015-09-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق