تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من يكون ؟ جني مِؤمن أم وهم ؟

بقلم : اوتاكو للأبد - الجزائر

متى رأيتني صليته لم أستيقظ أبدا!! ..

انا فتاة في المرحلة الأولى ثانوي أقطن في عاصمة الجزائر مع إخوتي و أمي , أما أبي فهو مقيم في مدينة بعيدة عنا بسبب عمله و يسكن في سكن وظيفي .

في احد ايام العطلة الصيفية ذهبت مع اخوتي عند ابي الى تلك الولاية التي يقيم بها لانها قريبة من مدن ساحلية عديدة فاردنا قضاء العطلة هناك ، وفي احدى الليالي كنت نائمة مع اخوتي في غرفة واحدة فاستيقظت على الثالثة صباحا لشرب كوب من الماء لكني عانيت من الأرق و لم استطع ان انام ، فذهبت الى غرفة الجلوس لاشاهد التلفاز ثم نمت على الاريكة ..

استيقظت على الخامسة صباحا في وقت اذان الفجر أو ربما بعده بقليل بسبب ضجيج خفيف اصدره ابي حين كان يفرش السجادة من اجل الصلاة ، فالتفتت اليه و رأيته يسجد (في الحقيقة لم أرى وجهه لذا ظننته ابي) ثم عدت للنوم لكني سمعت اخي يتكلم مع ابي ثم قال الله اكبر .. و في الصباح على الساعة 8 صباحا ذهبت الى غرفة ابي و رأيته يصلي و حين انهى صلاته سألته باستغراب : ابي لماذا تصلي الفجر ؟ صليته على 5 صباحا!! فقال : صليته ؟ متى رأيتني صليته لم أستيقظ أبدا!!!

فاستغربت و سألت أخي الاصغر : بهاء انت صليت مع ابي اليس كذلك ؟ يبدو ان ابي لا يتذكر فقال : هل انت تمزحين ؟ تعلمين اني لا استيقظ صباحا لصلاة الفجر بل اصلي بعد الاستيقاظ ! استغربت كثيرا ووجدت السجادة التي صلى الرجل عليها في نفس المكان بالغرفة ، و منذ ذلك الحين لم أجرؤ على الدخول ثانية الى هناك ، و حين سألت ابي عن سكان تلك الشقة الذين كانوا قبلنا قال لي : لم يكن احد يسكن هنا فالرجل الذي من المفروض ان يسكن هنا اشترى منزلا و اقام فيه .

كما كنا كل يوم نسمع صراخ امراة بشكل هستيري و غريب لا يعقل ابدا و كل يوم في نفس الوقت على الساعة 11 مساء و حين كان ابي يسأل جارتنا كانت تنفي ذلك كما انه لم يكن صوتها و كانت تقول انها تنام على الساعة 10 مساء فكيف يكون هذا ممكنا ؟

تاريخ النشر : 2015-10-31

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق