تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل يودون الظهور لي؟!

بقلم : Marissa 82 - ألمانيا

وجدت شيء كأنه نور صغير

مرحبا بكم أيها الأصدقاء

انا من محبي ومتابعي موقع كابوس وهذه هي أول تجربه لي للكتابة .

نبذه صغيره عني: أنا أعيش في ألمانيا منذ زمن وأحب في هذه البلاد شيئان هما الآثار والمدن القديمة .. وأحب أفلام الرعب والقصص أيضا..

.......

حدث معي شيء وهي انني كنت على استعداد للقاء عائلتي في الوطن وكنت قد جهزت نفسي للسفر وكنت متشوقه لرؤية ابي فهو بالنسبه لي هو الاب والاخ والصديق .. وطبعا لا يخلو الامر بالنسبه لاشتياقي لاخوتي. ولكن للاسف قبل 3 ايام من سفري جائني خبر صاعق وهو وفاة والدي العزيز رحمه الله وجعل مثواه الجنه؛ صعقت بالخبر واصابتني صدمه كبيره، بعد 3 ايام سافرت وكان الحزن يعتريني ولكن الذي خفف عني هو وجود اخوتي بجانبي .

ولكن بعد 10 ايام من وفاة والدي توفت اختي الاصغر مني تاركة وراءها طفلتين , وكانت تلك الصعقة الثانية التي دمرتني وأصبحت ارى سواد الدنيا في عيني على اثرها بالرغم من انه يوجد من يواسيني ولكن لا فائدة..

اصبحت احلم بأن اصبح مثل هؤلاء الذين يتكلمون مع الموتى او ما يسمونهم بالوسطاء الروحانيين، اصبحت ارى ابي واختي وحتى امي المتوفاة منذ زمن في حلمي كل ليله , بت افكر كثيرا في الموت والاموات , اصبحت احب الذهاب للمقابر مع انه كانت سيرة الموت تحزنني .

وفي احد الايام وانا ذاهبه للمقبره حدث شيء لا استطيع تفسيره , فعند وجودي هناك بدأت بالتصوير كعادتي فانا أينما اذهب أصور , وعند ذهابي للبيت فتحت هاتفي واصبحت اقلب في الصور حيث أنني وجدت على قبر شيء كأنه نور صغير .. واقسم لكم انه لم يكن احد هناك غيري ..

البعض سيقول انه انعكاس لشيء ما ولكن لم يكن هناك شيء ، تفاجأت كثيرا وانتابتني الفرحة في نفس الوقت , سألت نفسي مع ضحكه خفيفة هل يريدون الظهور لي؟! الأمر بالطبع ليس بهذه السهولة ولكني متأكدة ان هناك شيء غير طبيعي .. أرجوكم أن تأخذوا الأمر بجديه وان تساعدوني وتقولوا لي ماذا ترون في هذه الصورة أو ما هو باعتقادكم هذا الشيء ...

الصورة حقيقية ولم يتم التلاعب بها ويمكنكم عرضها على خبير أو على أصدقائكم فأقسمت لكم انه لم يتم التلاعب بها ....

تقبلوا احترامي وعذرا على الإطالة


تاريخ النشر : 2015-12-05

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق