تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

غرائب من حياتي

بقلم : باسيل هشام - الأردن

وقعت وكسرت يدي ..

أنا طالبة أبلغ من العمر 17 عاما..وقد أحببت أن أشارككم ببعض المواقف التي حدثت معي او مع بعض معارفي، (كلها حقيقية) :

الموقف الأول: كنت في الصف الخامس ابتدائي عندما أردت الصعود الى طابق بيتنا الثاني لإحضار شيء ما..وبعد أول خطوة على الدرج وقعت وكسرت يدي.. العجيب أنه مباشرة بعد سقوطي صاحت أمي من المطبخ :"انكسرت أيدك؟؟" وهي لم تكن قد رأتني بعد أصلا! وبعد اخذ صورة أشعة تبين ان يدي كسرت بالفعل..!!(قلب الأم) ♡ .

الموقف الثاني : تمر علي فترات تستمر حوالي الأسبوع.. كلما رأيت حلما يتحقق.. مثلا حلمت اني واثنتين من صديقاتي نقف بإدارة المدرسة وأستاذ الحاسوب واقف يوبخنا..

اليوم التالي ما أن انتهيت من قص حلمي على صديقاتي اللاتي حلمت بهن.. حتى جاء استاذ الحاسوب وصرخ بنا (باسيل، فلانة،فلانة!) إلى الإدارة.. لو رأيتم منظر صديقاتي وهن يحدقن بي من صدمتهن هههههه..

حلمت أيضا أن عمتي ستموت وبعد أسبوع تماما توفت - رحمها الله - .. وغير هذه الاحلام الكثير الكثير..

الموقف الثالث: في رمضان عام 2014.. توضأت وامي وجلسنا قبيل الفجر نقرأ القرآن بانتظار الاذان.. وبينما نقرأ غفت أمي ولم أشأ إزعاجها.. بعد حوالي خمس دقائق استيقظت أمي وأخبرتني انها عندما غفت رأت شيخا متشحا بالبياض يشع منه النور كرر عليها ثلاث مرات عبارة: (قولي رب مسني الضر) علما أن أمي كانت تمر بضائقة شديدة آنذاك.

الموقف الأخير: استيقظت باكرا جدا لأذاكر دروسي.. وبينما ادرس غفوت قليلا.. ثم سمعت صوت أمي قادمة فأردت النهوض و ادعاء أني كنت ادرس كيلا توبخني! وعندما نهضت..وجدت أني في ظلام دامس ..كنت متيقظة مئة بالمئة..واسمع كل شيء حولي ولكن لم اتمكن حتى من التحكم بجسمي كأني انفصلت عنه لكني داخله (صعب جدا وصف الشعور) ثم دخلت امي وحاولت ايقاظي وانا اسمعها ولكن لا اتمكن حتى من الحركة..فهزتني بعنف ظنا منها اني مت!! قالت لي ان وجهي كان شاحبا ولم اكن اتنفس.. ثم فجأة دبت حرارة في أوصالي وفتحت عيني وقلبي يكاد يخرج من قوة نبضه! هل مت قليلا ؟ .

آسفة على الإطالة.. تمنى ان يكون مقالي أعجبكم :)

لا تبخلوا علي بتفسيراتكم وآرائكم ^^


تاريخ النشر : 2015-12-16

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق