تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ظهر بعد 13 يوم , و كأنه مغسول حديثاً !!

بقلم : M3T - سوريا
للتواصل : majd333tears@gmail.com

عادت بعد 13 يوم و مازالت مغسولة !


قبل شهر من اليوم , وتحديداً في 24 تشرين الثاني .. استيقظت للذهاب الى جامعتي ككل صباح. ارتديت ملابسي ولم يبقَ إلَا الجوارب والحذاء .. وكنت قبل نومي في ليلة 23 تشرين الثاني , قد وضعت جواربي على الاريكة من أجل ان ألبسها بسرعة.

عندما ذهبت لأرتدي الجوارب لم أجد إلا فردة واحدة فقط والثانية ضاعت ! لم أعر الأمر اهتماماَ وأحضرت زوجاً آخر...

عند عودتي للمنزل سألتني أمي لماذا لم أرتدي الجوارب؟ فقلت لها أنني لم أجد الزوج الآخر , ثم تابعت سائلاً إن كانت عثرت عليه فأجابت بالنفي ، ثم قمنا ببحث حول أرجاء المنزل وبين الأغطية والقماش لعلها عالقة , لكن لم نجد شيئاً ابدا!

بعد اسبوع من هذه الحادثة تفاجأت بوجود الجورب على سريري!! فسألت أمي بسرعة إن كانت هي من وضعها هناك لكنها تفاجأت مثلي وأقسمت انا ليست من وضعها .. تساءلت قليلا مع نفسي , ثم فقدت أمل العثور على إجابة.

بعد 3 ايام من عثوري على الجوارب ..كانت امي ذاهبة لزيارة منزل عمتي وأخبرتني أن اخرج الملابس من الغسالة , حتى لا تعلق فيها اذا انقطع التيار الكهربائي. وفعلت كما تريد لأُفاجأ مرة أخرى باختفاء نفس الجورب التي كانت قد اختفت , وعادت منذ ثلاثة أيام!! بحثت في حوض الغسالة ولم اجد شيء ..ثم اتصلت بأمي وسألتها ان نسيت وضعها , فقالت : لا وأنها وضعت الزوج بالغسالة!

الصمت امتلكني لوهلة ..وباعتباري من الأشخاص الذين يهتمون بالأشباح وقصصهم , ومحاولة دراسة الخوارق المتعلقة بهم , فقد قلت في نفسي انه هناك أعمالا شبحية تسببت في اختفاء الجوارب .. وبقيت أبحث طول الاسبوع عنها دون ايجاد أي شيء!

بعد 13 يوم من اختفائها الثاني .. كانت أمي قد ذهبت إلى منزل الجيران , وانا جلست وحدي في المنزل .. شعرت بالملل فأشعلت التلفاز لبرهة .. بعد 30 دقيقة تحديداً قطع التيار الكهربائي!

فذهبت لأتناول الغداء .. انتهيت من الغداء ووضعت الأطباق بالمطبخ .. عندها عاد التيار الكهربائي للعمل .. يا للعجب فقد عاد سريعاً!!

عدت للتلفاز كي أشغله مرة أخرى , لكن ما هذا؟!! الفردة الضائعة مسترخية امام شاشة التلفاز ومبللة بالماء بشكل كبير!! كأنها لتوها أخرجت من حوض سباحة!!

عادت بعد 13 يوم ومازالت مغسولة! من يكون مستعير الجوارب؟؟! ما رأيكم اصدقائي فيما حدث ؟

تاريخ النشر : 2016-01-13

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق