الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

بوابات زمنية

بقلم : الضمير - اليمن

وبعدها بلحظة يدخل علي كلب في حجم الثور قد ظهر من العدم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على خاتم النبيين وعلى اله المهتدين وصحبه المختارين

أما بعد ..

فهذه قصة واقعية حدثت لي شخصيا قبل 5 سنين كنت يوما مشرفا على 25 طالبا كانوا يبيتون في إحدى الديار ولهم ترتيبهم فهي دورة كانت تضم الفقه والأخلاق وكان شرطا أن لا يخرج الطالب إلا بعد انتهاء الدورة . ففي أول أسبوع من تلك الدورة التي كنت مشرفا فيها ومنظم ترتيباتها حدث ما لم يكن في البال , فيا ترى ما الذي حدث ؟

كنت أنام آخر شخص , وذلك اليوم بعد أن حل الظلام والطلاب نائمون كل على فراشه يهنأ بنومه وتجري عقارب الساعة حتى الثانية والنصف قبل الفجر وإذا بي أحس بيدي تتحرك لا إراديا فاستيقظت وأنا أرى أمامي ثلاث أشخاص طوال رؤوسهم قد اختفت فوق سقف البيت , فبدأت بقراءة آية الكرسي فلم اصل الى نهايتها حتى اختفوا من أمامي .

ولكن لم يقف الامر عند هذا الحد فما الذي ننتظره نحن وإياكم أيها القراء كونوا معنا ..

في الأسبوع الثاني بعد أكل الطلاب وجبة الإفطار وصلوا صلاة الضحى وكل قد أخذ مضجعه قمت وجلست على موضع منامي وكان بركن الغرفة فإذا بالغرفة تظلم أمامي ولم أعد أرى أحدا من الموجودين وبعدها بلحظة يدخل علي كلب في حجم الثور قد ظهر من العدم وكان يدنو مني فظهرت فجأة دائرة حمراء حولي وكان هذا الكلب يحاول الاقتراب فلم يستطع أن يتخطى الدائرة الحمراء ثم شرعت بقراءة آية الكرسي حتى وصلت إلى آخرها فاختفى وعدت أرى الجميع ..

فما رأيكم أفيدوني من علمكم , وأعلم أن الناس مابين مصدق ومكذب , ولكني أريد من عنده علم يفيدني وجزاكم الله خير.


تاريخ النشر : 2016-02-09

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر