تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا يحدث معي ؟!

بقلم : ك.أ - مصر
للتواصل : Winter11sonata@gmail.com

اشعر و كأنني في سجن داخل بيتي


امي تعاملني بتجاهلٍ من صغري , وتفرق بيني وبين أخي ..وحدثت مشاكل كثيرة جدا في حياتي بسبب قسوة أمي واهمالها لي، وخسرت أخي بسببها ..وأصبحت مريضة نفسيا وعندي رهاب اجتماعي ..

ودخلت الجامعة وتخرجت ولم يكن لي أصدقاء في الجامعة ..والآن لا اجرأ على العمل بسبب الرهاب الاجتماعي .. وهي وأخي يعايروني لأني لا أعمل .. ليس عندي صديقة ولا اقارب قريبون مني ..

منذ ستة أشهر فارقت شخصاً احبه , انهرت تماما وكنت لا أستطيع النهوض من السرير.. كانت أمي تضايقني و أخي يذلني كعادتهم , فقررت ألا اتكلم معهم حتى لا افقد اعصابي ..

لأني كنت قد فقدت اعصابي من 6 سنوات وحدثت مشاكل , واستمرت حوالي شهر ونصف لم أتكلم معهم ابدا , لكنهم استمروا في مضايقتي ..و اخذت المهدئات و مع هذا استمرت أمي في مضايقتي رغم علمها انني على وشك الأنهيار .. و امضينا ساعات طويلة بالصراخ و الشتائم حتى اشتكى الجيران من اصواتنا العالية ..

وفي مرة عند نزولي من المبنى , قام شخص كان يجلس مع البواب بالتفل عليّ ! ثم رأيت اشخاصاً يشيرون عليّ ..واشتكى مني الجيران كثيرا .. بل هددنا جارنا بإبلاغ البوليس بسبب صراخي المستمر ..

فساءت حالتي النفسية و تعبت اعصابي وظللت المشاجرات بيني و بين اهلي , الذين كانوا يشتموني بأبشع الألفاظ ! وتعقدت الأمور اكثر في العمارة , وأصبحت اخاف جدا من الجيران , لانني اعاني اصلاً من الرهاب الاجتماعي .. لذلك لم اعد اخرج ابدا من البيت , واصبحت داخل سجن فعلا .. وبالنسبة لي من المستحيل ان اخرج خارج البيت..

في هذه الايام صرت الح على والدي بتغير شقتنا , لكن امي واخي اعترضوا على ذلك .. اما ابي فلا يمانع , خاصة انني بقيت لفترة طويلة اطلب منه ذلك .. و لكني أشعر انه يتكاسل في البحث عن شقة اخرى ! و قد قال لي لأكثر من مرة : انتي لا تعملين , فما المشكلة اذا بقيت دائما في البيت !

لكني لا أشعر انني في البيت , بل اشعر انني في سجن .. حتى صرت اشتاق ان اخرج للشارع , و عرفت قيمة الحرية التي ضاعت مني ، وعرفت قيمة الستر الذي فقدته ..

واريد من كل شخص ان يحمد الله على انه حر و مستور وسمعته جيدة ، هذه اكبر النعم .. كما ان ابي مريض جدا واخاف عليه ان تسوء حالته بسبب نقل العفش , وامي واخي مازالا يصران على البقاء في هذا المنزل .. اي اذا انتقلنا , فسأعيش لوحدي مع ابي في المنزل الجديد , و انا حقاً لا أريد ان اخرب بيتنا

كنت قد قرأت في موقع كابوس قصتين تشبه حالتي النفسية ..القصة الأولى : هي (بلانش) التي حبسها أهلها في حجرة ...والثانية : هي (سجينا القمامة , عن الاخين اللذان كانا يخافان من الجيران) .. أنا لا أعرف ماذا يحدث معي , قد أكون بالفعل مريضة نفسية , وقد أكون مصابة بمس شيطاني !

فقد حدثت لي تجارب ما وراء الطبيعة ..التجربة الأولى : حدثت معي حوالي 21 مرة , و هي حالة الخروج من الجسد , أي خروج روحي من جسدي اثناء النوم ..و كنت أخاف جدا جدا من الموت , ولا أعلم أين سأذهب , و اشعر بها و كأنني اجرب الموت و هي بالنسبة لي تجربة قاسية ..

اما التجربة الثانية : هي انني رأيت شيطاناً كبير ينظر اليّ في الحجرة ..وكنت أشعر ان تكملته خارج الحجرة ..ثم دخل فيّ , ثم حاولت القيام والخروج من الحجرة فلم استطع , ثم اغمى علي , و حينها سمعت اصوات تضحك وتصرخ , ثم افقت من الاغماء داخل المنام , فرأيت الشيطان الكبير على اليمين والشياطين الصغيرة التي كانت تضحك وتصرخ على شمال الحجرة , وكانوا يصطفون في طابور ..وكنت أشعر ان تكملة الصف لخارج الحجرة ..وكانوا يبتسمون ابتسامة كبيرة , ولكن فمهم مغلق ..وكانوا يرفعون حواجبهم , وكان شكلهم مضحك ومخيف في نفس الوقت..

اما التجربة الثالثة : فحدثت في أول يوم اخذت فيه المهدئ , ولا اعلم هل له علاقة بالمهدئ ام بعقلي ..و الذي حدث هو انني كنت انام وحدي في البيت الساعة 2 ظهرا , ثم استيقظت وحدث لي حالة الجاثوم او الشلل النومي ..واحسست اني لا استطيع تحريك اي جزء في , ولا ان افتح عيني , يعني شلل تام ..ثم سمعت شخص يمشي في بيتي بخطوات واضحة , رغم اني كنت وحدي في البيت...

فهل أنا مريضة نفسيا؟ ام ان لدي مسّ ؟ لا اعلم ماذا افعل في معاناتي , ولا كيف اخرج من هذا السجن !

تاريخ النشر : 2016-02-20

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق