تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

جدي و رحلته الأخيرة

بقلم : ياسمين  - السعودية

حالته ازدادت سوءاً إلى أن تم أخذه للمستشفى

 

مرحبا أصدقاء موقع كابوس ، بالبداية اشكر القائمين على الموقع لما فيه من قصص ومعلومات تثري القارئ ، و أريد أن اقصص عليكم تجربتي.

لقد فقدت جدي منذ أسبوعين رحمه الله ، و قلبي يعتصر ألماً لفقدانه ، لقد كان حكيماً واحن علي من والداي ، و كان يساعد من يحتاج للعون ، أشعر بمرارة فقده كلما تذكرته ، المميز في قصته أنه قبل ثلاثة أشهر كان يتحدث عن الموت وان الأجل قريب مع أنه كان لا يشكي من شيء ، كان في الثمانينات من عمره لديه ضغط وسكر ، و لم يكن يهتم بتنظيم أدويته و يأكل ما يحلو له ، و كان نشيط بدنياً ، كأن أمنيته قد تحققت ، قبل شهر ونصف من الآن ، فقد تعب و ظننت أنه التهاب بالحلق وسيزول لكن حالته ازدادت سوءاً إلى أن تم أخذه للمستشفى و قال الطبيب : أنه بحاجه لعملية جراحية ونتائجها مضمونه ، وتم إجراء العملية ونتائجها كانت ناجحة و رغم ذلك لم يتحسن ، تم نقله إلى البيت على أمل أن يتحسن لكن وضعه ازداد سوءاً ، اقترح أبنائه عليه أن ينقلوه للمستشفى لكنه كان خائف ، لا اعلم لماذا ؟ و يعارض بشدة

حالته تزداد سوءاً كل يوم ، كان لا يستطيع الكلام و لا الحركة ونائم طول الوقت ، و كان يهلوس و لا يستطيع الأكل أو الشرب وأطرافه باردة ، بقي على هذه الحال إلى أن توفاه الله ، كان عندما أزوره يشير بأصبعه إلى السماء ، فكنت اسأله : من ترى ؟ فكان لا يرد ، كان ينظر في شيء ما ، لا اعرفه ويحدق في شيء ما ، أخبرنا الطبيب أن جدي كان مصاب بتسمم بالدم أدى إلى وفاته ، هناك شيء غامض في وفاته ، وفاته شكلت صدمة لي كونه كان لا يشكو من شيء ، لماذا كان نائماً طوال الوقت ويستيقظ ثم يشير بأصبعه ثم يعود للنوم ؟ أريد أن اعرف إلى من كان يشير بأصبعه ؟ وهل التقى بأقربائه من الأموات ؟ لم اقتنع بما قاله الأطباء ، هل كانوا يريدون التخلص منه ؟ واعذروني على الإطالة.

تاريخ النشر : 2017-06-16

تم تحرير ونشر هذا الموضوع بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق