تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أصوات تلاحقني

بقلم : ميار علي محمود - العراق

سماع اصوات واشخاص ينادون بهمس بأذني ..

سوف اعرف عن نفسي سريعا , انا ميار , عمري 25 سنة , انا امر دائما بحالة غيبة جدا , وهي سماع اصوات واشخاص ينادون بهمس بأذني , والغريب بأني عندما ادير ظهري لا اجد احد واحس دائما بأنني مراقبة وخاصتا عندما اجلس وحيدة وكأن شخصا معي في الغرفة , وغرفتي هي الغرفة الوحيدة التي تكون مسكونة من قبل البشر , لان الغرف الباقية في الطابق العلوي من منزلنا فارغة .
بدئت تحصل لي هذه الأشياء قبل 3 سنوات تقريبا عندما شاهدت أمي تغلق باب غرفتي وتخرج منها , وعندما ناديتها لم تكن موجودة , وقد أجابتني وهي في الطابق السفلي , واستغربت اذا لم تكن امي اذا من تكون هذه التي خرجت من غرفتي ,  ولماذا تشبة امي ؟! ..

لكني لم ارى وجهها , فقط رأيت ظهرها , فنزلت لأمي وانا خائفة وقلت لها ما جرى فقالت انها اوهام لأني متعبة , لكن استمرت الحالات تكثر , وفي كل مرة كنت اصرخ وانادي من في البيت ويهرعون الي ويقولون هذا كله توهم او حلم , لكني لم اتحمل وغيرت غرفتي وبدئت انام عند اختي في غرفتها , ولم ارى شيء لكني كنت اسمع اصوات تهمس لي في اذني وكانت اسمع انفاسا مع الاصوات ولم افهم ماذا يجري الا بعد ان استيقظت اختي على صوت صراخي ورأت بأن خيالا واقفا ورائي وبدئت هي ايضا بالصراخ وفتحت جميع الانوار فزال الخيال ببطء شديد من امام اعيننا فصدقتني اختي وصدقني كل الذين في المنزل .

وقد ذهبت انا واختي للعيش في بيت جدي للخروج من الحالة النفسية التي مررت بها ولكن بعد الرجوع للبيت عادت الامور كما كانت ولكني بدئت اكذب ما ارى واسمع واحاول تشتيت انتباهي عنه , والان بعد مضي 3 سنوات تزوجت وانتقلت الى بيت زوجي واختفت تلك الاصوات والخيالات ولم اعرف ما معناها مع العلم اني انسانة متدينة قريبة الى الله ..

تاريخ النشر 10 / 04 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق