تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

صوت يتكلم برأسي وأحلامي تتحقق

بقلم : ملاك جابر - فلسطين

هناك صوت يحدثني في رأسي هو صوت فتاة ! ..

أنا فتاة في 18 من عمري و أقسم أن كل ما أقوله حدث معي .. لدي مشكلة بدأت تخيفني .. و هي أحلامي .. كل ما أراه في أحلامي يتحقق ! .. حلمت مرة أنا أمشي عملت حادث , و فعلا في اليوم الثاني كانت ذاهبة لشراء بعض الأشياء و عملت حادث .. و أي شيء أراه في منامي حتى لو كان أمراً تافها .. أراه حقا في اليوم التالي في حياتي اليومية .

كان في البداية أمراً ممتعا أن كل ما أراه يتحقق , لكن بدأ الأمر يزعجني , أصبحت عندما أحلم بالأشياء الغير الجيدة تتحقق أيضاً ! ..

لا أعلم أشعر أني غريبة أحياناً ! .. هناك صوت يحدثني في رأسي هو صوت فتاة ! .. هي لم تحاول إيذائي أو تخويفي أبدا , بل دائما تنصحني أن لا افعل الأمور الخاطئة . وتقول دائما أنها تريد مساعدتي فقط ..

مرة وأنا أفكر قلت في نفسي ربما هي من نسج خيالي فقط , فسألتها سوف أذهب عند جارتنا غداً , ماذا سوف ترتدي ؟ ..

فقالت لي : اللون الأحمر ..

و اقسم أني عندما رأيت جارتي كانت ترتدي ثوبا أحمر ! .. وقتها ذهلت فعلاً ..

واسألها أحيانا هل أنتي من الجن ؟ .. فتجيب لا ! ..

لا أعلم هل هي تكذب أو لا ..

و مرة حلمت أن فتاة لم أرى وجهها وكان لها جناحان فحملتني و طارت بي , و بعد شهر حلمت بنفس الفتاة تقول لي سأخذكي إلى مكان مدرستك ولكن قبل أن تبنى ! .. و أمسكت بي بالحلم و فجأة أصبحنا في موقع مدرستي , و فعلا كنت أقف فوقها لكن قبل أن تبنى , أي كانت أرضا جرداء .. لا اعرف لماذا فعلت ذلك ولا ادري ما المغزى من الموضوع ؟ .. و عندما استيقظت حكيت للصوت الذي في رأسي ما حدث فقالت لي : تلك الفتاة هي أنا ! ..

وأحياناً استيقظ بالليل وعندما انظر إلى الجدران تكون مكتوب و مرسوم عليها في الأغلب رسومات و كتابات غريبة لا أعلم ما هي , وعندما أقوم عن السرير واذهب وأنير المصباح يختفي كل شيء ! .. بالبداية كنت أرتعب عندما أرى هذه الرسومات .. لكن بمرور الوقت أصبح شيء عادي و لم أعد أخاف منه ! .

تاريخ النشر 15 / 07 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق