تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

صراع مع الجن

بقلم : ميمي - الكويت

وفجأة تغير صوتها ، أصبح صوت ذكر ثقيل يثير الرعب ..

أختي تبلغ ١٧ من العمر حالياً وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة وقبل خمس سنوات سافرت إلى لندن لكي تقوم بعمليه جراحية نظرا لحالتها الصحية ، وبحمد الله فقد نجحت العملية ، لكن عندما عادت كانت تصرفاتها غريبة ، خصوصاً أثناء الليل ، كانت منعزلة تماماً عنا لا تحب التحدث كثيراً معي أو مع أي شخص من العائلة .

كانت تكلم نفسها مساءً وتضحك بصوت عالي وكانت ترفع جسمها عن السرير وترمي نفسها مرة بعد أخرى ، وكانت واحدة من الخادمات تنام على فراش بالأرض في غرفة أختي لمراقبتها ، بعدها ذهبت لامي تبكي وتقول:- لا أريد أن اجلس في هذا المنزل .. وكانت خائفة جداً حتى أصبح لون وجهها شاحب من الخوف ، أمي هدئت من روعها وسألتها عن السبب ، فقالت الخادمة بأن تصرفات أختي غريبة وبأنها هددتها بالقتل.

ضلت أختي على هذه الحال وبعد مرور فترة ليست طويلة بدأت تتحدث بطريقه غريبة لدرجة أنها أرعبتني ، مع أني من النوع الذي لا يخاف بسهولة ، كانت تقول أشياء من خيالها ، وتذكر مواقف لم تحصل أبداً في حياتنا ، وكانت شديدة الهدوء لا تحب الضوء ، وتستحم بماء ساخنة جداً لدرجة أن جسمها يصبح لونه احمر ، وتظهر أيضاً علامات أصابع وأيدي على جسدها .

أبي اتصل بشيخ ، وعندما دخل الشيخ بدأت تصرخ بأعلى صوتها ، وفجأة تغير صوتها ، أصبح صوت ذكر ثقيل يثير الرعب .. وتارة يصبح صوت طفل .. وبعدها يتحول لصوت أنثى ..

بدأ الشيخ بقراءة القران فقالت له بالعامية : " أكل تبن " .. بصوت أنثوي مخيف واستمرت هذه الحال لمدة أسبوع ، بعد ذلك أخبرتنا الجنيه التي بداخلها أنها هندوسية ولن تخرج من جسد أختي وأنها تلبست بها أثناء العملية الجراحية التي أجرتها في لندن .

وبعد صراع طويل وبقدرة الله خرجت منها ، لكن أختي ما تزال تعاني من حاله نفسيه وتتعالج عند طبيب نفسي . وهي الآن تتحسن أكثر من السابق.

تاريخ النشر 24 / 07 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق