تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الشيطانه القاتلة

بقلم : شهد محمد - السعودية

وبعد ولادتي بسنه بدأت اعراض غريبه تظهر على امي ..

بدأت قصة والدتي حينما كانت في 14 من عمرها تقدم ابي لها ورفضت . وكانت جدتي (سامحها الله) تريد لهذا الزواج ان يتم فذهبت لمشعوذ معروف في الحي وطلبت منه ان يساعدها ، طلب منها ما طلب واخذ من المال ما اخذ واعطاها السحر وقال لها دعيها تشربه في كوب عصير ، وشربت امي السحر كما قال الملعون ، وبعد فتره بسيطة تزوجا ابي وامي ، وبعد ولادتي بسنه بدأت اعراض غريبه تظهر على امي ، اصيبت بعمى لمدة اسبوعين واصبحت تأكل شعر راسها وتتعب كثيرا عند قراءة القرآن واعراض أخرى كثيره ، فاخذها ابي الى طبيب نفسي وطلب اشعه للراس والمعده ، الطبيب استغرب وقال لابي ان معدة امي نظيفه تماما وكان ما يقولانه انها تاكل شعرها مجرد كذب .

بعدها رفضت امي الذهاب للطبيب وكانت وقتها حامل في اخي وبعد ولادته زادت حالتها سوء . وقتها اخذها ابي الى شيخ او (راقي) وبعد القراءه عليها صرعت فقال الشيخ لي والدي خذها واحضرها في موعد اخر .

بعد يومين اتصل الشيخ بي ابي وقاله : (ارجوك لا تاتي وابحث عن شيخ اخر انا لا استطيع ان افعل شي لزوجتك ) .

سأله والدي عن السبب فاخبره ان هذه الشيطانه زارته وهددته بالقتل اذا فكر ان يعيد القراءه عليها .

اغلق ابي الخط وظلت امي تعاني وكل مره تذهب الى احد الرقاه اما يرفض اكمال علاجها او يموت وظلت على هذا الحال الى ان كبرت انا واصبحت في اولى متوسط وحكت لي امي حالتها وبدأت احاول أن اساعدها لكن كانت تحاول ان تبقيني خارج هذه الحرب خوفا علي من الاذى .

وفي يوم جاء ابن عمتي من اليمن وهو معالج بالقران وحكى له ابي عن ما ابتلت به امي فقال : (انا بأذن الله سأعالج زوجتك يا خالي ) . وبالفعل حضر في اليوم الثاني ومعه علاجات تستخدم في مثل حالة امي ، عسل مخلوط بحبة البركه وماء زمزم مقروء عليه وزيت زيتون مع المسك الاسود ، وقال انه سوف يذهب الى الرياض لي يكمل بعض الاعمال ويعود وطلب من امي ان تبدء باستخدام العلاج فبدات امي في استخدام العلاج وكانت تستفرغ اكرمكم الله اشياء غريبه وخيوط وعقد بالشعر واوراق .

اتصل ابي بابن عمتي وقال له كل ما حصل ، فرد عليه مبشرا ان السحر خرج وطلب منه قراءة آيات معينه وحرق كل الاشياء التي خرجت من أمي وانه سيأتي بعد اسبوع ويبدأ بالرقيه ، وبعد هذا بثلاث ايام اتصلوا على ابي ليخبروه ان ابن اخته في المستشفى وقد تعرض لحادث في مكان اقامته بالرياض حيث احترقت شقته وهو بداخلها .

ذهب ابي وبعد عودته قال لامي أنه يظن بأن الشيطانة هي التي حاولت قتل أبن أخيه . وفي هذه الفتره اختفت الاعراض من امي تماما ولكن بدأت مشاكلها مع ابي الى ان وصل الامر للطلاق وذهبت امي لبيت جدتي بعد انفصالها عن والدي ، ولأني قريبه جدا منها اصريت ان اذهب للعيش معها فوافق والدي ، وفي يوم استيقظت لاجد امي تتجول في الغرفه ووقفت امام الشباك وفتحت فمها ولم تصدر اي صوت ، خفت فذهبت وناديت جدتي ، اخذتها جدتي الى السرير ونامت معنا في الغرفه وفي الصباح وجدنا جدتي تصلي وتبكي واعترفت لامي بكل شيء ، وعادت امي لحالتها القديمه من اكل الشعر والعمى .

وبعد اربع سنين تزوجت أمي برجل كان مهووس بالعالم الاخر وحكت له عن كل شيء فقال انتي زوجتي وانا ساعالجك ، واحضر مجموعة كتب من بينها شمس المعارف الكبرى وبدء يتصرف بشكل غريب ، يجلس في غرفه كلها ابخره ولا عفش فيها ويأخذ امي وهي في احسن حال ويرجعها وهي جثه لا تقوى على تحريك يدها .

في يوم سألته ما الذي يفعله ، قال اقرأ لها بعض العزائم وآيات القران ، قلت له وهل هذا علاجها ، قال نعم ، طلبت منه مصدر ثقته ان ما يفعله سيشفيها ، فاعطاني كتاب شمس المعارف وقال انا انفذ ما يطلبه الكتاب بالحرف ، اخذت الكتاب وقرأته من الجلده للجلده ، وليتني لم افعل ، والله من وقتها وانا اعاني من هلاوس سمعيه وبصريه وجروح وكدمات تظهر فجأة ولم تشفى امي بل زادت حالتها سوء وأنا لا اعرف ماذا اصابني ..

هذه قصت امي وسبب قرائتي لهذا الكتاب الملعون (شمس المعارف) .

تاريخ النشر 26 / 10 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق