تجارب ومواقف غريبة

أحلام وظواهر غريبة ..

السلام عليكم ، صراحة لا أريد أن أكثر عليكم .. أنا فتاة في مقتبل العمر . أريد أن أحكي تجربتي مع الأحلام غريبة و الجن العاشق ، الذي لا أعتقد أنه يعشقني بل يزعجني فقط .. لقد تعبت منه .

بدأت القصة منذ أن كنت في بداية مرحلة المراهقة ، عندما حدث لي أول مرة . بعد أن صليت الفجر نمت فأحسست أنني أمسك يد أحد ما ، كنت شبه نائمة . ورأيت صندوق بتعرجات دقيقة جدا وغريبة ، وسمعت الكثير من الطلاسم . وأحسست وكان كهرباء تسري في جسدي و همهمات غريبة ،  وقد تكرر معي ذلك كثيرا ، فعرفت أنه مس .

إقرأ أيضا : الأحلام المفزعة

الغريب في الأمر أنني أرى ظلالا غريبة في المنزل وفي أي مكان أذهب إليه ، و فقط عندما أكون شبه نائمة  . أرى ظلا طويلا ينظر لي  – طوله أطول من طول الإنسان الطبيعي  –  ، وأحيانا أشم رائحة غريبة في أحلامي وهي رائحة مزعجة جدا لا أجد لها تفسيرا .

لدي حلم يتكرر دائما أتمنى أن أجد له تفسير  ، أحلم بأني أتمنى شيئا ، مثلا الطيران أو الإختفاء أو تمنيات غريبة .. أو أتمنى أن أحصل على شيء ثمين ، وقبل أن أتمنى أقوم بحركة قرون الشيطان بيدي لا إراديا .. فتتحقق أحلامي خلال الرؤيا طبعا وليس في الحقيقة . وهذا يحدث في كل ليلة حرفيا ، فقط القصة مختلفة ولكن نفس الطريقة  ، أتمنى شيء ثم يحصل .
أصبح الجاثوم يتكرر في حياتي كثيرا ، رغم صلاتي وقراءتي لسورة البقرة مؤخرا ، لكن لا يزال يأتي .

في آخر حلم كان الأمر غريبا ، حلمت أنني تمنيت شيء وبعدها جاء شخص غريب وضعني في منزله ، وكان منزلا فخما .أحسست وكأنني نمت في المنزل . وعندما استيقظت أعزكم الله كنت بلا ملابس  ، و بنفس الحلم كان هنالك أحد ينظر لي نظرة غيظ شديد وبجانبه بعض الخدم . فعندما نظرت إليه أزاح عينيه عني ، والأغرب أنني صرت أرى ذلك الشخص عدة مرات .. نفس الشخص ينظر لي نفس النظرات  .

إقرأ أيضا : حزن و أحلام غريبة

في يوم  من الأيام ، عندما كنت في منزل جدتي ، تركت الكلبة الخاصة بنا تنام في الغرفة معنا .. هي وجروها ، بسبب برودة الجو خارجا . كنت أداعبها قليلا قبل أن أنام ، وعندما كنت شبه نائمة جاءني الجاثوم ، صارت كلبتي تنبح بشكل هستيري وليس من عادتها النباح إلا بوجه الغرباء .. فهي كلبة منزلية مهذبة ، المهم إستمرت في النباح حتى اختفى الجاثوم  . وبعد أن فتحت عيني وجدتها تنبح في ناحية باب الغرفة  ، كأنها رأت شيئا ما رغم أنها كانت بعيدة  فقد كانت بالقرب مني . إلا أن نظرها كان موجها نحو الباب .. الباب كان مغلقا وكذلك الباب الخارجي للصالون أيضا مغلق بإحكام .. فأعتقد أنها أنقذتني في ذلك اليوم .

المهم  ، ماهو تفسير تلك الأحلام الغريبة؟ . لأنها تراودني منذ سنوات ، وشكرا لكم .

التجربة بقلم : سمر

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

4 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
4
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك