تجارب من واقع الحياة

أختي

بقلم : ميرنا – برايتون – انجلترا

قصت غرة أخفت نصف وجهها و تضع الكثير من الكحل و البودرة

السلام عليكم .. أنا فتاة ابلغ من العمر 20 سنة ، أعيش مع أمي و أختي التي تبلغ 17 سنة ، أما أمي فقد انفصلت عن أبي منذ 10 سنوات و هجرنا بعدها .

المشكلة هي أختي ، عندما كانت في الـ 13 من عمرها كانت مرحة و عفوية أحبها كثيراً ، كنا نسميها نبض البيت ، حتى أتمت الـ 16 من عمرها أصبحت تنعزل شيئاً فشيئاً تميل إلى الوحدة و الحزن ، ترتدي أسود في أسود و قصت غرة أخفت نصف وجهها مع خصلات وردية ، و تضع الكثير من الكحل و البودرة و تضع كيلوغرام من الاكسسوارات و الأقراط ، لا تتكلم في أغلب الوقت ، و عندما أسألها تكتفي فقط بـ لا أعرف ، أو ربما ، أو أجل ، أو لا

و بحكم أننا في دولة أجنبية لم أعد أستطيع أن أتحكم فيها ، حتى شلّتها غريبة الأطوار ، الأولاد يلبسون سراويل ضيقة جداً و أزياء كأنها أزياء تنكرية .
أمي تشتغل في أكثر من عمل و تأتي إلى البيت مرهقة في أغلب الأحيان ، لا تلحظنا ..

أصبحت خائفة على أختي رغم أنني فتشتها هي و أجهزتها لا تتبع أي عباد شيطان أو شيء كهذا ، و لكن ما يقلقني أزياءها و حزنها و مجرد أن أبقى معها أشعر بالملل ، فهي لا تعبرني حتى ، و أمي تقول أن الأجانب أثروا فيها و أنها مراهقة ، ولكن هذا تجاوز للحدود .
 

تاريخ النشر : 2018-03-01

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

56 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
56
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك