سينما ومرئياتكشكول

أساطير وخرفات Gta San Andreas

بقلم : أحد الأشخاص – جمهورية نيفيبراكاريا

أهلا كيف حالكم، أتمنى أن تكونوا بخير، مرحبا بكم في مقال جديد

جراند ثفت أوتو: سان أندرياس (Gta San Andreas) أو حرامي السيارات، هذه كلها مسميات للعبة واحد مشهورة ومحبوبة جدا أنا متأكد كثير منكم قد لعبها وشاهد أحد يلعبها، لمن لا يعرفها – وأنا أشك في وجود شخص لا يعرفها – فهي لعبة فيديو صدرت سنة 2004 من تطوير شركة روكستار وهي جزء من سلسلة ألعاب “GTA”، تدور قصة اللعبة حول كارل جونسون، أمريكي إفريقي يبلغ من العمر 24 سنة يعود إلى عصابته بعدما تركها لمدة 5 سنوات لأجل الثأر لمقتل أمه على يد عصابة معادية.

ما هي الأساطير والخرفات في GTA SA؟

هي مجموعة من المخلوقات أو الأماكن أو المركبات يفترض أن تكون خارقة للطبيعة أو غير إعتيادية في اللعبة، هناك الكثير والكثير من الاساطير والخرفات في اللعبة بعضها تم إثبات وجوده وبعضها لم يتم إثباته سوف نذكر في هذه المقالة بعض من هذه الأساطير.

1- Bigfoot

blank

البيغ فوت هو مخلوق شبيه بالقرد، تم تداول شائعات تفيد بوجوده في اللعبة تحديدا في منطقة تسمى Back O ‘Beyond الشائعات بوجوده كانت موجودة قبل صدور اللعبة وعند صدورها قضى الكثيرين ساعات في الغابات بحثا عن هذا المخلوق لكن لم يثبت أن أحد ما عثر عليه دون القيام بتعديل اللعبة أو ما يعرف بإسم Mod.
هناك أقاويل تفيد أن البيغ فوت كان متواجد فعلا في النسخة الأولية من اللعبة لكن تم إزالته في الإصدار النهائي.
في مقابلة معه قال “تيري دونوفان” أحد مسؤولي روكستار “أن البيغ فوت غير موجود في اللعبة تماما مثل الحياة الواقعية”.
عند البحث في ملفات اللعبة عن أي شئ يثبت وجود البيغ فوت لن تعثر على أي شئ، لذا نستطيع أن نقول أن البيغ فوت غير موجود.

2- Piggsy

blank

بيغسي هو رجل سمين عاري يرتدي قناع خنزير ويقتل الناس بمنشار، ظهرت هذه الشخصية في لعبة Manhunt، حيث كان المخرج ليونل ستاركويثر يستخدمه لقتل الناس في أفلام الـ Snuff خاصته، في لعبة مانهانت سيكون الخصم قبل الأخير الذي تواجهه، ظهرت شائعات تقول أنه موجود في GTA SA في منطقتي Mount Chiliad أو Shady Creeks في أحد المحلات في اللعبة سوف تجد مجسم لبيغسي، لكن لم يتم العثور عليه كشخص حقيقي في اللعبة.

3- شبح والدة سي جي

blank

والدة سي جي كما هو معروف تم قتلها على يد عصابة معادية لعصابة سي جي وقد تم تداول شائعات حول أنه يمكن العثور على شبحها في منزل جونسون (أول منزل في اللعبة) يقال أنه شبحها سيظهر عندما تكون الساعة في اللعبة 12 ليلا حيث سوف ينزل شبحها من الدرج، عموما لم يتم إثبات وجود شبحها إلا عبر تعديل اللعبة.

4- الدب

لا أعتقد أحتاج لشرح ما هو الدب، يفترض أن يوجد الدب في منقطة Back O ‘Beyond لكن لم يتم إثبات وجوده دون تعديل اللعبة، يقال أنه كان متواجد في الإصدار التجريبي لكن تمت إزالته لأن حركاته لم تكن واقعية.

5- الصحون الطائرة

blank

يوجد أمام أحد المطاعم في صحراء اللعبة مجسم لصحن طائر وعند الدخول للمطعم سوف تجد صور للصحون الطائرة مع خريطة لسان أندرياس مع نقاط تشير لأماكن محددة وهذه الخريطة موجودة أيضا في منزل شخصية مايك تورينو، عند الذهاب للأماكن المحددة في الخريطة سوف تجد في السماء ضوء يتحرك، هل هو صحن طائر أو لا؟، لا أدري صراحة لكن إحتمال كبير أنه موجود.

6- سيارات الأشباح

الأسطورة هذه تم إثبات وجودها بالفعل ويستطيع أي أحد منكم العثور عليها بسهولة، سيارات الأشباح هي عبارة عن سيارات محطمة موجودة في عدة مناطق من اللعبة أبرزها منطقة Back O’ Beyond حيث ستتحرك السيارات هناك وحدها
هذه السيارات المحطمة إن أخذتها، لأماكن تصليح السيارات لن يتغير شكلها وستبقى محطمة.

ختاما

هذا كان موضوع بسيط فقط، كتبته ما إن جائتني فكرته، أدري أنكم تريدون مواضيع أقوى وأفضل من هذا، وأنا أعدكم إن شاء الله، في المستقبل سوف أكتب مواضيع أحسن.

المصدر
Gta Myths Wiki

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
11 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
11
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x