تجارب من واقع الحياة

أعترف أم أبتعد ؟

بقلم : الإبتسامة عنواني

أنا حائرة بين حبي للشاب و اعترافي له و بين خطوبتي
أنا حائرة بين حبي للشاب و اعترافي له و بين خطوبتي

 
أعرف فتى منذ أربع سنوات ، في البداية كان مجرد زميل دراسة حتى أصبح من أقرب أصدقائي و والداي يعرفانه جيداً حتى أنه من عائلة معروفة ، المهم أنني قبل سنتين أصبحت أحس بشيء غريب تجاهه لا أعلم إن كان حب أم مجرد إعجاب إلا أنني لا أرى سواه ، أحس بالغيرة إذا رأيته مع فتاة أخرى ، أشتاق إليه كثيراً و هو محور تفكيري و أرتاح عندما أكون بجانبه .

أما هو من نوع الشباب الذي علاقته بالبنات محدودة إلا أن الفتيات هن اللواتي كانت تصارحنه و تطلبن منه أن يكن في علاقة لأنه و بكل صراحة شاب جذاب و به أغلب المواصفات الحسنة و الجيدة ، لكنه قبل وقت طويل قليلاً بدأ يحاسبني على تصرفاتي و كلامي مع الشباب و يلاحظ كل شيء عني و خوفه علي ظاهر جداً و اهتمامه أيضاً حتى فاجأني باعترافه بحبه لي العديد من المرات إلا أنني أصده لأنني و إن يكن فأنا مسلمة و لم و لن أكون في علاقة كما أنني وعدت نفسي و أهلي عندما كنت طفلة و طبعاً لن أخالف وعدي ، لكنه مؤخراً انزعج قليلاً من صدي له ففكرت بالاعتراف له فماذا أفعل ؟

لكن هناك مشكلة أكبر من هذه و هي أنني مخطوبة غصباً أي مجبرة و أما خاطبي فأنا لا أعرف عنه شيئاً ، رغم أن أمي أخبرتني أنه بإمكاني الرفض إن لم أرتح للخطبة مع أنها هي التي أجبرتني على الموافقة ، أنا حائرة بين حبي للشاب و اعترافي له و بين خطوبتي فماذا أفعل ، أرجوكم انصحوني ، أرجوكم ساعدوني لأنني أصبحت تائهة و لا أدري ماذا يجب علي أن أفعل ؟

تاريخ النشر : 2019-12-16

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

26 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
26
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك