تجارب من واقع الحياة

أفكار كئيبة!

بقلم : أصايل – المملكة العربية السعودية

أحيانا تأتيني أفكار غريبة حين أكون ساهِرة حتى شروق الشمس أو عندما أستيقظ في منتصف الليل ، حينما أعاني من الضغوطات من ناحية الواجبات المدرسية أو تأتي فجأة حينما أكون سعيدة و تحول العالم الذي أصبحت بالكاد سعيدة فيه رمادياً و كئيباً مجدداً.

وإليكم بعض هذه الأفكار ..

أفكر ، سأموت يوماً ما و جسدي هذا ستأكله الديدان الزاحفة و المثيرة للإشمئزاز ، حينما أموت سأكون وحيدة في القبر مهماً صرخت و صرخت لن يسمعني أحد… الجميع سوف ينسون من أنا عندما كنت يوما على قيد الحياة.

فكرة الهرب من المصير المحتوم ، أتخيل نفسي في قفص – الحياة – و أسفل القفص مكانان ؛ إلى اليمين ضوء أبيض باهت -الجنة- و إلى اليسار مكان بلون برتقالي غامق و باهت – النار – .. وعندما أفكر أنني لا أستطيع الهرب من مصيري يؤلمني رأسي بشدة و أتمتم: “ذلك اليوم سيأتي .. ذلك اليوم سيأتي”.

أفكر في بعض الأحيان برمي نفسي على أحدهم و البكاء و إخراج كل أفكاري.

أريد سماع كلمات جميلة و غير واقعية ؛ مثل قطع وعود كاذبة بأننا سنكون معاً و سنموت معاً و ستكون أرواحناً معا!.. هذا لن يحصل أبداً أبداً.

أنا حقاً خائفة و أكرة الوحدة رغم أنني إنطوائية إلى حدِِ ما. أتخيل في بعض الأحيان نفسي في مكان مليء بالنباتات الخضراء و بعدها أبتسم ، ليس لأنني سعيدة بل لأنني يائسة.

برأيكم كيف يمكن ان اتخلص من هذه الأفكار؟
وهل انا وحدي الذي تراوده مثل هذه الافكار ام انتم ايضا تأتيكم احيانا افكار غريبة وكئيبة؟

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

19 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
19
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك