تجارب ومواقف غريبة

أمام شقة جارتي .. هل هو سحر؟

بقلم : روووح الأنييين – الأردن

استيقظت امس علي اتصال من جارتي التي تسكن بالدور الاول وطلبت مني النزول اليها وعندما نزلت كانت واقفة علي عتبة منزلها تريني شيء غريب موجود علي عتبة المنزل وكان عباره عن لية خاروف (شحم الخروف) ولاعلم لنا عن من وضعها والغريب ان جارتي دائما تطعم القطط ولقد اجتمع حول اللية حوالي ست قطط الواضح انها جائعه ولكن لم تقم القطط باكل تلك القطعه اكتفت بشمها والابتعاد عنها للامانه صدمت من هذا المنظر كيف لقطه جائعه ان لا تقترب من كتلة اللية المتاحه لها … وكان مغروز بها قطع صغيره من العظم شكلها مقرف وغريب..

اتصلت باحد الاشخاص الذين لهم خبره بهذه الامور وطلب منا قراءة سور فك السحر علي ماء وملح ووضع القطعه فيه ثم بعد ذالك حرقها.. طلبت مني جارتي ان اقوم بهذه المهمه وقرات آية الكرسي ثم انتقلت لاية اخري تتحدث عن السحر ولم استطع الاكمال وشعرت بضيق بصدري وبكاء بدون شعور واعتذرت منها واخبرتها ان تكمل هي وبالفعل اكملت القراءة ووضعنا القطعه في منقل للفحم وقمنا بحرقها هي ليست بالقطعه الصغيره وبعد دقائق عندنا لنري ما حل بتلك القطعه ولكن المفاجئة لم نجدها ولا حتي اثار لها مع العلم ان المفروض علي الاقل يكون في مكان الحرق زيت متبقي منها لكننا لم نجد ولا اي اثر سوى الاوراق المحترقة..

بعد ذلك عاد زوج جارتي من الخارج وكان متعب واخبرناه القصه وهو طبعا رد علي ان ما نفكر به مجرد خرافات ولايمكن لاحد وضع سحر بهذه الطريقه ..والشيء الغريب ايضا انه هو لما خرج الصباح وجد القطعه علي عتبة الباب وقام بازاحتها تحت بيت الدرج ورجع الي المنزل لياخذ شيء ولما عاد وجد نفس القطعه عادت لنفس المكان الاول ولم يهتم وتركها مع العلم باب العماره كان مقفل ولا يوجد داخل المدخل اي قطه ..
والغريب رجوعه من العمل وهو يشعر بتعب عام بجسده لايعلم كيف يفسره

مارأيكم بهذا الحدث وكيف اختفت القطعه من المنقل ومن الذي ارجعها بنفس المكان مع العلم كان الوقت صباحا ولا يوجد احد بهذا الوقت!!!!!

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
20 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
20
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x