تجارب من واقع الحياة

أنا فتاة فاشلة للغاية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مرحبا بكم . أنا فتاة في سن المراهقة أي في المرحلة المتوسطة من المدرسة . أنا فتاة جميلة للغاية تملك كل صفات الجمال . شكلي جميل جداً حيث أن الناس يسحرون بجمالي . ورشيقة وجسمي متناسق للغاية وشعري رائع وكثيف . وأنا ذكيه اجتماعياً حيث أنني دائماً أحل مشاكل الناس . ويأخذون برأيي عندما يحتاجونه لكنني لست اجتماعية ولا أحب الإجتماعات . صوتي ناعم ورقيق حيث أن الناس يستمتعون عندما أتكلم وأسلوبي لطيف وأنثوي للغاية .

إقرأ أيضا :أنا فاشلة لا أعرف ماذا أفعل

لكن بصراحة انا أواجه مشكلة عويصة نوعاً ما . أنا فتاة هادئة ولست جيدة بالدراسة ولا بأي شيء اخر . ومع الأسف لا أملك موهبة أو هواية . أجيد الرسم لكن ليس بشكل رائع . أرسم رسما جميلا لكنه عادي .وأعرف الطبخ قليلاً وأعرف نوعا ما الخياطة والحياكة لكني لا أستمر بأي شي منها . وغير ذلك أنا لست جيدة بالدراسة جداً . مستواي متوسط أو ضعيف منذ أن أصبحت في سن المراهقة أو المدرسة الإعدادية .

في المدرسة الابتدائية كان مستواي جيد . لكنه الآن ضعيف مع الأسف أنا بالكاد أنجح . لقد تعبت نفسيتي حقاً أشعر أنني فتاة فاشلة . أرى الكثير من الفتيات الغير جميلات لكنهن ناجحات . أنا أملك الجمال ولكني أريد أن أكون متفوقة أيضاً . لا أريد أن يصفني الناس بالجمال والحماقة. أريد أن أكون جميلة ومتفوقة .

إقرأ أيضا :أنا فاشلة دراسيا .. ماذا أفعل؟

لماذا لست جيدة بالمدرسة؟ فلا يوجد أي مبرر ! .أنا أقضي بعض اليوم بالتفاهات على الهاتف . صحيح أنني أحب أن أقرأ المعلومات وأعرف الكثير من المعلومات وأحب قنوات المعلومات . أريد أن أكون فتاة مثقفة لكن هذه الثقافة ليست ذا فائدة كبيرة مثل المدرسة .والبعض الآخر من اليوم أقضيه بفعل أي شيء غير الدراسة . أنا كنت أدرس ساعة أو اقل في اليوم مع ذلك كنت أنجح وبدرجات جيدة . ولهذا أصبحت لا أدرس لأنني أقول في نفسي أنا ذكية وسأنجح من دون دراسة .

إقرأ أيضا :فاشلة اجتماعياً

أنا منزعجة جداً من نفسي . شعور الفشل لا يفارقني . أتمنى أن أغير نمط حياتي هذه السنة . أريد أن أكون متفوقة لكني لا امتلك الحماس . أنا كسولة نوعاً ما من ناحية الدراسة . لكن المشكلة ليست هنا ، المشكلة في انني لا أفلح في أي شيء آخر . لا أمتلك هواية ولا موهبة . أنا أعرف الكثير من الأشياء لكني أريد أن أعرف ما هو الشيء الذي أحبه . أتمنى أن تفيدوني وشكرا لكم .

التجربة بقلم : نايا -الإمارات

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

62 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
62
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك