تجارب من واقع الحياة

أنا في مصيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي رواد موقع كابوس المتميز . اليوم سأقول ما هي المصيبة التي احتمال أن يقتلوني بسببها، وأنا ليس لي ذنب بأي شيء . ورجاء لا تجرحوني بالتعليقات لأنني أتحسس جداً .

أنا فتاة عمري ٢٢ عاما ولم أتزوج حتى الآن . لقد تمت خطبتي ورفضت، العيب بي أنا فمن هذا الذي لن يقتلني اذا عشت معه؟ . أنا فقدت عذريتي قبل سنة تقريباً . لقد اغتصبني شخص ما لا تعرفه وفي صباح رمضان أيضا . ولقد ضربني في وجهي حتى أغمي علي وصحوت بعدها و وجدت الدماء بي . إنها قصة طويلة لا أريد تذكرها وأنا جداً يائسة الآن . وأتمنى أن ينشروا قصتي في أسرع وقت لكي أعرف الحل .

فكرت في إجراء عملية جراحية، ولكن سمعت أنه يجب أن يعرف شخص من أهلي بموضوع العملية . ويكون معي وأنا لا أريد إخبار أحد بالموضوع . وأيضاً فكرت في أن أخبر أختي ولكن المشكلة الكبيرة أنها سوف تخبر أمي . إني أعرف أختي جيداً لا تكتم أسراري .

إقرأ أيضا :مصيبة حلت بأسرتنا

المشكلة الأخرى أني إذا أخبرت أمي بالحقيقة سوف تتبرأ مني . لأنها في أي مشكلة حتى لو كانت تافهة جدا تقول أنتِ لست ابنتي . أخاف من أن تحرض أخي الكبير على قتلي أو ترميني بالشارع . فكرت في فكرة أخرى غير فكرة العملية، وهي عندما تأتي ليلة الدخلة أغلق النور لكي لا يرى نزيف الدماء وأجعلها على قطن الأذن وأخفيه في يدي . وبعد أن ينهي العملية أمسحه في تلك المنطقة وفي الفراش أيضاً . وبعدها أريه وأمثل أنه هو من فضّ بكارتي . لكني خفت جداً وقلت في بالي أخاف أن يقول لا تقفلي النور .

وفكرت أن أهرب لبيت صديقتي وأعيش عندها لأن هذا أفضل حل . هل أهرب بعد غن يتم العقد أو أهرب قبله؟ . ولكن إذا هربت بعد العقد هل سوف يطلقني؟ ، لأني إذا هربت سوف أبقى عند صديقتي لسنين لن أخرج من بيتها . ولقد أخبرتها وقالت لي ليس عندي مانع أن تمكثي عندي حتى لو للأبد مادامت مشكلتك كبيرة هكذا . وسوف لن أذهب للعمل اذا هربت أيضا .

فكرت في حل آخر والذي هو أن أقول له ألا يلمسني وأطلب منه أن يطلقني وأتهمه أنه هو من فض بكارتي؟ . قبل أيام تمت خطبتي مجدداً ولم أجد بالرجل هذا أي عيب ولامني أهلي وقالوا لقد رفضت الجميع لماذا ترفضين هذا أيضا؟ . لم أجد أي عذر لأني لقد رأيته بالنظرة الشرعية، شكله وسيم، و خجول، ولا ينظر إلي إلا عندما أزيح عيني عنه . ولديه طموح عال وعمره ٢٦ سنة ويدرس القانون . ويريد أن يصبح محامي ولديه شركة خاصة به . و يسكن في أجمل منطقة ولديه بيت شكله كالقصر

إقرأ أيضا :ساعدوني أنا في مصيبة

لم أجد به أي عيب لكي أرفضه ولقد شرطت عليه وعلى أهله شروط تعجيزية لكي يرفضوني، ولكنهم قبلوني ولقد قبلت الزواج منه. ماذا أفعل في مصيبتي؟ ، هل يوجد حلول غير الحلول التي أفكر بها ؟ . التي هي أهرب قبل أو بعد العقد . أم أن أجري العملية؟ . أو أنفذ خطة ليلة الدخلة؟ .أو خطة الطلاق والاتهام؟ . ولكن إذا نفذت خطة الاتهام أخاف أن يرفع علي قضية ويكشفوا كذبتي .

أنا في مصيبة حقا الآن، وأشعر أني سأموت قتلاً . أرجوكم أنقذوني أنا جداً خائفة . أنا لا أعرف إن كان هو سيتفهم أو لا . ربما سيقتلني أو يتصل بأهلي ليأخذوني ويقول لهم الموضوع ويقتلني أخي . دائماً ما أتوقع الأسوأ ، هو خطبني خطبة زواج تقليدي ولا أعرفه ولا يعرفني، حتى أني لا أستطيع أن أتحدث معه بأي طريقة إلا بعد الزواج . كما أني لا أقدر على الرفض فأهلي يرغمونني على الزواج منه لأنه غني جداً . ويقولون أنه أفضل واحد من بين جميع من تقدم لي ، فكروا رجاء وأخبروني ما الحل؟ .

التجربة بقلم : زهرة الأمل – الكويت

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

89 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
89
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك