تجارب من واقع الحياة

أنا و طفلي و معاناتي

بقلم : روز – قلب طفلي

لكن كل ما رأيت ابني لا أستطيع

أنا متابعة لكابوس من سنوات ، كل يوم أتابعه و أقرا الجديد و هذا أول موضوع أكتبه بكابوس ، القصة باختصار شديد ، يا إخوتي أنا فتاة أبلغ من العمر 24 عاماً ، تزوجت مبكرا و بعمر18 أصبحت أماً  لطفل ، استمر زواجي 6 سنوات  و تطلقنا قبل أشهر بسبب المشاكل ، زوجي طيب و حنون و لا أنكر ذلك ، تطلقتُ و أنا أم لطفل لذلك لا أستطيع الزواج من جديد أو العودة له لأنه خطب فتاه أخرى ..

قبل فتره بسيطة كلمني و توسل كي أعود له لكني رفضت ، علماً أنه يقول " سأترك الفتاة لأجلك " ، أخاف إن رجعت له أن تبدأ المشاكل من جديد ، أنا محتارة و لا أعرف ما أفعله ، العيب ليس فيه هو العيب في أهله ، هو طيب و حنون و لكن يسمع كل ما يقال عني وعن أهلي مع أنهم أكرموه ..

للآن أبي يقول أنه سيساعده لو يريد إرجاعي و أنا أرفض ، هو يقول أنه طلقني بحالة غضب و يحلف لأبي أنه لم يكن بوعيه و كان غاضباً ، طبعاً السبب بطلاقي أهله .. تقدم لي شاب أعزب و بالمواصفات التي أريدها ، حاولت أن أوافق لكن كل ما رأيت ابني لا أستطيع ؛ لأنني لو تزوجت سيعيش ابني عند والده – حسب القانون – وهو متعلق بي جداً ..

أبكي ليلاً و نهاراً من التفكير بأمري ، أشعر أن هناك قيوداً مكبلة في يدي ، لا أعرف هل أضحي بنفسي و أرضى برجوعي لزوجي أو أضحي بابني و أتزوج من جديد ، أو أبقى على حالي عالة على أهلي و أخي و هذا هو أصعب الخيارات ، انصحوني أرجوكم فأنا أمر بموقف صعب جداً ، و أصعب موقف أمر به في حياتي بعد وفاة أمي رحمها الله ، ربي يوفقكم جميعا متابعين كابوس و القائمين عليه ..

 

تاريخ النشر : 2016-08-28

مقالات ذات صلة

42 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى