عجائب و غرائب

اغرب حالات الوفاة (٢)

بقلم : سارة زكي – مصر

الموت حقيقة مؤكدة للجميع …
ولكن ان تتعامل باستهتار مع جسدك سيؤدي حتما الي وفاتك
ها هو الجزء الثاني من اغرب حالات الوفاة المسجلة ، وربما كان هناك اغرب من ذلك لم يتم تسجيله .. لنبدأ :

المغني الفرنسي ” كلود فرنسوا “

blank


توفي اثناء تغيره لمصباح كهربائي .. عمليّا لا يؤدي تغيير المصباح الكهربائي للوفاة ، لكن كلود كان يقوم بتغيير المصباح اثناء وقوفه في حوض الاستحمام (بانيو) المليء بالمياه والتي كانت تغمر قدماه بالكامل !

” تينسي ويليامز”

blank
عادته قادته إلى حتفه ..


توفي باختناقه بسداده زجاجة خمر ، لتينسي عادة غريبة عند الشرب فعندما يفتح الزجاجة ، يشرب ما بها من خمر ثم يقوم ببلع السدادة بعد ذلك ! ، لا احد يدري ما هي متعته او غايته في بلع السدادات ولكن النتيجة معلومة للجميع ، اثناء شربه للخمر في احدى المرات ، وبالطبع عند ممارسته لعادته في بلع السدادة ، علقت تلك الاخيرة في بلعومه مما ادى الى انسداد المجرى التنفسي لديه ولقي حتفه .

“آبو سونج “

blank
يقول المثل ” كل ما زاد عن حده ، انقلب ضده “


توفي في احد نوادي العاب الفيديو بعد ان قام باللعب لمدة خمسين ساعة متواصله ، مما ادي الي توقف قلبه نتيجة للإرهاق .

إدمان حد الجنون ..

blank
عندما لم يستطع الشرب من فمه ..استعان بمكان آخر “

احد مدمني الكحول في امريكا لم يستطع الشرب نتيجة لمرض شديد في حلقه لم يستطع معه البلع ، ولما كان مرضه فرصة ذهبية ليحاول الاقلاع عن الخمر ، قرر ان يفعل ما لم يفعله أي حمار -اعزكم الله – من قبل ، وأحضر خرطوماً ليدخله بعدها في في مؤخرته ويفرغ زجاجتين من الخمر من خلاله ، وهذا ما ادى لوفاته نتيجة انفجار امعائه !

لا أحد يغرق ..

blank
في حفل اللاغرق ، غرق ولم ينتبه له احد “

في احدي حفلات نادي للسباحة وبحضور ٢٠٠ من حراس الشاطئ … توفي عامل تقديم البوفيه نتيجة سقوطه في حمام السباحة المقام عليه الحفل ولم ينتبه له اي احد ، الحفل كان بمناسبه مرور موسم السباحة بدون حالة غرق واحدة !

خدعة مبهرة..

blank
في النهاية كان عرضاً مبهراً “

ساحر في مقتبل العمر ، قرر القيام بحيلة سحرية عن طريق دفن نفسه في تابوت زجاجي اسفل الاسمنت ثم الخروج منه بطريقة مبتكرة ومبهرة و استعان بفريق لمساعدته واثناء مشاهدة الجميع لخدعته ، قام بغلق التابوت الزجاجي وهو يلوح للمشاهدين و وضع الفريق التابوت في حفرة وقاموا بصب الاسمنت وتركوه ليجف واثناء جفافه سمعوا اصوات طقطقة زجاجية ، هنا انتبهوا ان كمية الاسمنت كانت كثيرة جدا ولم يحتملها التابوت الزجاجي مما أدى لتحطمه تحت رفدات الاسمنت ساحقا الساحر الشاب تحته !

قفزة..

فيديو يوضح رياضة القفز من المرتفعات “

في عام ١٩٩٧ قام احد الهواة بتجربة قفزالمرتفعات (البانجي جامب) وقام بربط مجموعة من الاربطة المطاطية معا ومن ثم قفز من فوق احد المرتفعات دون وجود اي شخص بالجوار . بالطبع اصطدم بالارض لانه لم يضع في حسابته ان الحبال المطاطية التي استخدمها يمكنها التمدد الي اكثر من ضعفي طولها

منبه..

blank
لو أنه استمر بكسله .. “

في 1880 كان يشتكي احد وجهاء نيويورك من ثقل نومه وتأخره عن المواعيد ، لذا قام بابتكار ما يشبه المنبه بربط حبل بعقرب الساعة و الطرف الاخر بحجر يزن ٧ كيلو عندما يتحرك العقرب يسقط الحجر علي الارض محدثا دويا يقوم بايقاظه ، وبالطبع نجحت التجربة في اول يوم لكن في اليوم الذي يليه ، لم يقم بضبط موقع الحجر جيدا ، فاستيقظ الجميع وقد سقط الحجر فوق رأسه مهشما اياه..

قضية خاسرة..

blank
ترافع فارتفع ..”

في القرن التاسع عشر كان المحامي” كليمنت فلينجهام” بالدفاع عن احد المتهمين شارحا كيف ان السلاح الناري به عطل ولا يعمل ، واثناء ضغطه على الزناد واثقاً ، انطلقت رصاصة اخترقت قلبه ، وفشلت وجهة نظره وخسر حياته ، وخسر القضية أيضاً .

ومن الصوف ما قتل

“بول توماس ” صاحب واحدة من مغازل الصوف ، واثناء جولته الاعتيادية لمتابعته لسير العمل تعثر وسقط داخل المغزل ، لاحقا انتشلوه من بين حوالي ٨٠٠ متر من الصوف قد التفت حوله ، وخنقته بالطبع .

صحِّي للغاية

blank

الجزر مفيد للنظر ، عبارة شهيرة ونصيحة ذهبية لمن اراد بصراً حاداً ، وهذا ما طبقه ” بازل براون ” فقام بشرب جالون من عصير الجزر يوميا لاكثر من اسبوعين متتالين مما ادي لتسممه ووفاته .

ختاماً..

يقول ابو الطيب المتنبي :
من لم يمت بالسيف مات بغيره ..
تعددت الأسباب و الموت واحد ..
لكنني قد اجزم ان المتنبي حينها لم يفكر ولو للحظة بإحدى هذه الميتات ، ولم يكن ليختار أي منها ..

والان عزيزي القارئ ، أي الحوادث ممَ ذكر اثار استغرابك اكثر ! شاركنا

المصدر
buzzfeed Ranker.com

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
27 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
27
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x