تجارب ومواقف غريبة

الزواج من جنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كيف حالكم أعضاء موقع كابوس الكرام ؟ أنا في مرحلة قادمة حقيقية في حياتي. وأريد رأيكم وخبرتكم في هذا الأمر الذي سأتكلم معكم فيه. حيث أخبرني شيخ قبل مدة وقال لي أن هناك جنية تعشقني وتريد الزواج مني، وعلي الاستعداد لهذا الأمر ولامجال للرفض في هذا الموضوع . وقال هي ستوفر كل مايلزم لانجاح علاقتها الزوجية معي .

وبالفعل حضرت الجنية، وقالت لي بكل صراحة أنا أعشقك. لهذا سنتزوج أنا وأنت، وستذهب معي إلى عالمي لأنني لن أعيش معك هنا في عالم الإنس . وقالت لا أريد منك أن ننجب من زواجنا هذا، وسنعيش معاً للأبد بدون أبناء .

وقالت سيحضر زواجنا اثنين من الشهود من الجن لتوثيق الزواج هنا في عالم الإنس. ثم سنذهب معاً إلى عالم الجن وإلى منطقتي لإكمال بقية مراسم الزواج. وعندما نصل إلى عالمنا عالم الجن ستأخذ بسرعة شديدة وصف زوج، وسيصبح زواجنا شرعياً في عالم الجن بإذن الله الكريم . نعم هي قالت عبارة بإذن الله .

إقرأ أيضا: الجني مرزوق

وهنا تأتي أسئلتي للذين تزوجوا من جنيات، أريد أن أعرف منكم كل شيء، وأريد معرفة الإجابات الخاصة بكم لأن الموضوع جاد جداً ..

١_ كم شاهدا مطلوب للزواج بين الإنس والجن عندما عقدتم الزواج ؟ قالت لي سيشهد على زواجنا رجلين من الجن .

٢_ هل أقمتم حفلة زواج ؟ وكيف كانت الحفلة؟ ومن حضرها ؟

٣_ هل كتبتم شروطاً خاصة بكم في عقد الزواج على عروستك الجنية ؟

٤_ قالت المنطقة التي ستذهب إليها في عالم الجن لايوجد بها مساجد، ولكن عندما تريد أن تصلي ستأتي على مسجدك في عالم الإنس وتصلي به ثم تعود إلى عالمنا. ولن يراك أحداً من عالم الإنس . فكيف نظام صلاتكم في عالم الجن وكيف تصلون هناك ؟

5_ قالت لا أريد منك أي مهر للزواج، أريدك أنت فقط . فهل دفعتم مهراً عند زواجكم ؟

٦_ كيف نظام طبخ نساء عالم الجن للطعام ؟وكيف مذاقه ؟

٧_ ماذا تفعلون عندما تأتيهن الدورة الشهرية ؟ وماذا يفعلن ؟

في انتظار أجوبتكم في أقرب وقت نسائبي في عالم الجن، حيث تبقى شهر واحد فقط على زواجنا .

التجربة بقلم: مرغوب للجن

انشر معنا
148 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك