تجارب ومواقف غريبة

السحر والقتل

بقلم : Count0zero

الفتاة مسحورة وممسوسة
الفتاة مسحورة وممسوسة

سلام الله عليكم رواد موقع كابوس ..

سوف أروي لكم هذه القصة التي حدثت في أواخر التسعينات في مدينة من دولة يعج فيها الحرب والقتل ، الحادثة عبارة عن انتحار فتاة مخطوبة مقبلة على الزواج .. لا أحد يعلم ماذا حصل لها وكيف وصلت الأمور إلى هذا الحد ، الفتاة عُرِفَ عنها بأنها ذكية ، قوية الشخصية ، جميلة ، مخطوبة ومقبلة على مستقبل مشرق .. بين عشية وضحاها تغيرت تصرفاتها فبدأت تنفر من الجميع وفِي غضون أسابيع قليلة فسخت خطبتها ولا أحد يعلم كيف جرى كل هذا ..

تم الكشف عليها من أطباء نفسيين وغيرهم وبعدها تم اللجوء إلى الشيوخ والمفاجأة كانت كالتالي .. الفتاة مسحورة وممسوسة والسحر قد طمر في المنزل بالتحديد في أساسات المنزل وهي تبنى ، أحد الشيوخ أكد على شيءٍ واحد وهو أن الفتاة سوف تموت لأن السحر قوي والمس أقوى والطريق الوحيد للخلاص هو الانتحار .. وفِي ليلةٍ من الليالي فاق أهلها على صوت إطلاق رصاص قادم من غرفتها ، وبهذا تكون الفتاة قد وضعت حداً لآلامها المستمرة والدائمة مع السحر ..

المخيف في الأمر وهو ما اتضح بعد فترة وجيزة أن السحر دبر من قريبتها والتي هي ابنة خالتها .. للأمانة لا أعلم كيف اكتُشِفَ أمر السحر وهناك أحداث كثيرة لا أعلم تفاصيلها لكن بالرغم من كل ما ذكر لا زلت استصعب تصديق أمر المس والجن والسحر ، ودائماً أسأل نفسي لما لا تحدث هذه الأمور في الغرب لماذا فقط بيننا نحن؟! .. المؤلم ليس في قضية السحر بل في فكرة الأذية من أقرب الناس بسبب الحسد والغيرة إلخ ..

اذا كان لديكم تجارب مع السحر أرجو أن لا تبخلوا بها علينا .. في أمان الله ورعايته ..

تاريخ النشر : 2020-09-27

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
22
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك