تفسير الأحلام

الصعود للأعلى

بقلم : مجهولة الهوية – المملكة العربية السعودية

كنت أطير و رأسي للأسفل
كنت أطير و رأسي للأسفل

مرحبا، أنا فتاة أبلغ من العمر 15 سنة انطوائية أحب الجلوس لوحدي و مشاهدة ما أحب، أعاني من كثرة الكوابيس المرعبة. و الغريب اليوم حلمت بحلم قد تكرر حوالي أربع مرات بفترات متباعدة، و هو الصعود للأعلى.

في أحد هذه الأحلام، كان الوقت في المساء كانت هناك أضواء متوسطة الحجم، تشبه الفوانيس لكن شكلها جميل، وهي مصنوعة من الزجاج كانت مثبتة على الأرض، وكان هناك عشب أيضا، كنت واقفة في منتصف المكان عند أكبر فانوس، بطريقة أو بأخرى صعدت فوق للسماء، كنت أطير و رأسي للأسفل، أتت ثاني أكبر أخت و أبي، كانت هي باليمين وهو باليسار وصرخا مذعورين، كانا في المكان الذي وقفت عنده، مددت يدي طلبا للمساعدة لكن بلا فائدة، كنت أصعد للسماء ببطء تاركة أبي وأختي، كلما صعدت للأعلى كلما تقلص المكان الجميل الذي كنت فيه و كلما اختفى الضوء المشرق.
بالمناسبة، عندما كنت قريبة من الأرض و رأسي للأسفل، كان الفانوس الكبير أمامي مباشرة.

في حلمي الثاني لا أتذكر الكثير كنت بالفعل في نهاية الحلم، لكن كانت السماء غائمة نظرت للأسفل، كنت بالفعل أصعد للأعلى وكانت المباني التي بالأسفل تنهار واحدة تلوا الأخرى.

سأنتقل مباشرة لحلم اليوم، كنت بجسد فتى و كان هناك شخص يبحث عنه، هربت و أنا بجسده، لكن بطريقة ما انتقلت بقرب الشخص الذي يبحث عن الفتى كان يبحث عنه، نظرت للأسفل رأيت منزلي يتقلص أكثر و أكثر، ذعرت و بطريقة ما جعلت شخصا يتصل بالشخص الذي يبحث، لذا توقف عن الصعود للأعلى و استيقظت من هذا الحلم.

تاريخ النشر : 2021-07-25

مقالات ذات صلة

12 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى