تجارب ومواقف غريبة

القطة الغريبة

بقلم : ال…؟ – السعودية

رأيتها نحيفه جدا تبدو مخيفة ..

هناك قطة تركتها امها واصبحت تعيش عندنا ونحن الحمدلله دوما نعطيها طعاما وماء ، احيانا نجدها بالحوش و احيانا نراها تتجول في جدران البيت ..

القطط بصفة عامة فقط شهرين او اقل وتصبح معتاده عليك ، لكن هذه رغم مرور اكثر من شهرين لم تتقبلنا ابدا ، كلما نأتي اليها تهرب ولا تدعنا نمسكها ولا تدخل بيتنا .. لكن ذات مره اتيت من المدرسة ورأيت امي بجانب الحمام (اكرمكم الله) تقول : اخرجيها انها لا تخرج ..! استغربت منها نظرت بداخل الحمام فرأيتها تمشي بهدوء وتنظر في كل مكان .. خفت قليلا لكن قررت ان ادخل واخرجها لان لاحد يعرف للقطط اكثر مني فانا احبهم كثيرا ..

عندما دخلت لم تتحرك كانت ثابته حتى امسكتها وهي لاتتحرك ، اخرجتها من الحمام ولم تتحرك اخرجتها وذهبت .. وبعد قليل رأيتها نحيفه جدا تبدو مخيفه ليس كما هي لا بل قد اصبحت انحف .. كنت ارى عظامها بارزه .. اتت فكره غبيه جدا في راسي لقد صدقت نفسي بانني شيخ .. وضعت يدي فوق رأسها وهي ايضا لا تتحرك .. و عندما قرأت اية الكرسي اصبحت تهز رأسها بقوة ثم توقفت واصبحت كما هي هادئة لا تتحرك ..

الان يا اصدقاء لم تعد تخاف من منزلنا بالعكس صارت تدخله كثيرا .. والان انا اكتب القصة وهي بجانب قدمي لا تذهب .. اللهم ارحمنا برحمتك ..

تاريخ النشر : 2015-11-18

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

31 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
31
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك