تجارب من واقع الحياة

جرحي الصعب

بقلم : لين

لا اعرف من أين أبدأ لأن مشكلتي للأسف هي أمي . انا كبرت ببيئة مشاكل اولا مشاكل امي وأبي مع جدي وعماتي ثم مشاكلهم مع اخواني ومراهقتهم وقصص الشباب.
انا وأخواتي عكسهم تماما طبعنا هادئ و متدينات ونهتم بدراستنا والحمد لله مضرب مثل بالاخلاق ،  ولا نخرج من البيت الا لدوام جامعة أو للمكتبة فقط.
تقدم لي الكثير من الخطاب وكان معظمهم بمواصفات ممتازة ، والرفض كان من اهلي الى ان جاء شخص مناسب ووافقت عليه وتزوجت وسافرت معه . للاسف لم يكتب لنا الاستمرار ،  تطلقت بدون أسباب ..
-طلاق غيابي- ومن هنا بدأت مأساتي .
طبعا مؤجلي اكملت فيه الدراسات العليا،  لكن للاسف كوني مطلقة لا يرحمني أحد ..  لا المجتمع ولا الاهل خاصة امي . كل مرة تعيّرني وتتهمني انه انا سبب الطلاق ، على الرغم من انه طلاق غيابي بدون اسباب ، وحصلت على تعويض بسبب ذلك..
امي لم تعد تتحملني وتعيرني حتى بشكلي اني لست جميلة وبشعة ، واشبه عماتي واني فاشلة لا انجح بشيء،  وغير قادرة على العمل والحصول على وظيفة .
كنت اعمل بنظام عقود واساعدهم ماديا وانا سعيدة جدا لكن العقد ينتهي وفرص العمل محدودة . انا مجروحة من امي ومعاملتها القاسية ودعائها علي ،  ووصلت معها لدرجة انها تضربني وتهددني بالضرب حتى انها تتهمني بأني مريضة نفسيا واغار من اختي المتزوجة ، وهذا غير صحيح والله احبها ولا اكرهها أو اغار من احد .
صبرت كثيرا ً لكن بدون اي فائدة ، اشعر بأني منبوذة حتى عندما اساعدها بعمل المنزل تكره ذلك ولا شيء يعجبها نفسيتي تدمرت بسبب معاملة أمي. 

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
9 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
9
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x