تجارب ومواقف غريبة

جنية لعلها عاشقة!

بقلم : اليماني – اليمن
للتواصل : [email protected]

خرجت عليَّ قطة تنظر إليَّ من بين الصخور
خرجت عليَّ قطة تنظر إليَّ من بين الصخور

كنت في فترة ما أعمل في إحدى المناطق الجبلية النائية في اليمن ، و كنت أسمع زملائي في العمل يتحدثون عن رئيسنا في العمل بأنه كانت تأتيه جنية ، فسألته ذات يوم عن قصته ؟ فحكى لي قصته ، قال :
 
ذهبت ذات يوم أقضي حاجتي بين الجبال ، و بينما تهيأت لقضاء الحاجة خرجت عليَّ قطة تنظر إليَّ من بين الصخور ، فخفت ولم أستطع قضاء حاجتي وعدت أدراجي إلى السكن و أخبرت زملائي بما حدث ، إلا أنهم ضحكوا علي ، كيف أني أخاف من قطة ، فلا شك أن القطط لا تُخيف ! و في الليل و بينما أنا نائم في خيمتي أتتني امرأة تطير في الهواء حتى جلست بجانبي.
 
سألته كيف كان شكلها ؟ قال لي : كانت جميلة ، إلا أنها قصيرة بشكل ملحوظ ، و قدماها طويلتان ( أشار لي تقريباً إلى نصف متر) ، نعود إلى حديثه ، قال : فقعدتْ عند رأسي و أنا أنظر إليها ، لكني لم أستطع الحركة و انعقد لساني  فلم أستطع التكلم و لا الصراخ.
 
ثم استمرت تأتيه كل ليلة و تؤانسه بالحديث ، لكن صاحبنا ظل على تلك الحالة لا يستطيع التفاعل معها ، أحد أصدقاء صاحب القصة توعد الجنية أن لو جاءت سيضربها ، لكن هي التي جاءت و ضربته على وجهه ، فما كان منه إلا أن أخذ إجازة وترك مكان عمله.
 
و كان صاحب القصة إذا ذهب إلى منطقة أخرى تلحقه و تأتيه بأخبار بلاده و أهله ، لم تكن تريد به شراً ، و لكن صاحبنا خيَّب ظنَّها بعدم تفاعله معها وانعقاد لسانه ، ثم عندما يئست منه تركته و لم تعد إليه ثانية.
 
قصة قصيرة لكنها واقعية ، و أشهد الله أن الرجل حدثني بقصته ..

تاريخ النشر : 2021-05-29

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
17
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك