عالم الجن

حقائق لم تكن تعرفها عن القرين!

بقلم : ليديا yh – Algeria
للتواصل : [email protected]

ليس كل ما تقرأه على النت صحيح
ليس كل ما تقرأه على النت صحيح

السلام عليكم اعزائي رواد موقع كابوس .. عدة مواضيع سابقة نشرت في هذا الموقع عن القرين و اختلفت الاراء في وصفه و في تصنيفه مؤذيا كان ام مسالما…..
و ساتطرق في موضوع اليوم عن بعض المعلومات التي يمكن ان توافق او تخالف بعض الاراء.

اولا – حسبما قرأت في كثير من المواضيع مذكور ان القرين يساعدك و يدلك ان كنت تائه او شيء كهذا … و ما هذه الا خدعة كبيرة فالقرين لم يوجد ليساعدك او ليخفف عنك بل العكس تماما لقد سلط عليك ليضيعك عن الطريق الصحيح. فكفى مديحا له فتقريبا كل ما يقال عنه من اشياء حسنة ما هي الا العكس.

ثانيا – قرأت معلومة تقول انك عندما تكون تبكي وحيدا يحتضنك قرينك و لهذا تشعر بحرارة في جسدك… اود ان اصحح هذه المعلومة ، ترتفع درجة حرارتك عند البكاء لانك ببساطة تكون مضغوطا وهكذا تتجمع الكريات الحمراء في جسدك مؤدية الى ارتفاع درجة حرارتك، فمعلومة احتضان القرين لك هي مجرد خرافة فتوقف عن تصديقها.

ثالثا – قدرتك على رؤية قرينك في المرآة ليلا ان ركزت عينيك فيها .. اولا تذكر ان القرين نوع من الجن و عليه فأنت لا تستطيع رؤيته في يقظتك ، ممكن ان اصدق ظهوره في احلامك و لكن في يقظتك هذا شبه مستحيل ، اما عن تغير ملامح وجهك اثناء النظر للمرآة ليلا فما هو الا ملل عقلك من شكلك الطبيعي فيبدأ بتغيير ملامح وجهك مظهرا لك صورة غير صورتك و منه ستعتقد ان هذا قرينك.

رابعا – حقيقة تواصل قرينك معك داخليا ، بعض من الحالات يمكن ان تكون قادرة على التواصل مع قرينها لكن معظم الحالات الاخرى تكون تتوهم و تنتج حوارا داخليا بنفسها و يمكن ان يصبح الامر اخطر ان صدقت الامر حقا.

ختاما آمل ان لا اكون أسأت الى بعض المعتقدات حول القرين فكل شخص له رأيه و لكن سئمت من مدح الجميع لشيء لا يستحق المدح.

اتوق لقراءة آرائكم حول هذا الموضوع و مجددا ليس قصدي الاهانة لاولائك الذين يعتقدون ان القرين مساعد بل نيتي تصويب الاراء و برايي القرين ليس مسالما و لا مؤذيا بل يمكنه ان يكون ما تعتقده انت و تؤمن به.

تاريخ النشر : 2020-07-18

ليديا yh

الجزائر

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

47 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
47
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك