تجارب من واقع الحياة

ديجا فو دوماً تحدث معي

بقلم : Maya – اسكوتلندا

دوماً أشعر باقتراب أجلي و أشعر بأنني سأموت
دوماً أشعر باقتراب أجلي و أشعر بأنني سأموت

 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

  أخوتي و أخواتي في موقع كابوس كيف حالكم و أحوالكم ، ؟ أتمنى أن تكونوا بأفضل حال ، الحقيقة هي أنني تحدث معي أشياء لا أجد لها تفسير ، كل يوم يمر علي أشعر بأنه حدث من قبل بكل تفاصيله ، لقد قرأت عن هذه الظاهرة وأنها تُسمى ديجافو ، و هي تعني شوهد من قبل و أنه ربما خلل في الذاكرة ، و لكن يا أصدقاء من المحير فعلاً أنها تحدث يومياً و أحياناً مرتين في اليوم ، حقاً أنا في حيرة من أمري ،

و أيضاً دوماً أشعر باقتراب أجلي و أشعر بأنني سأموت و أصير أتخيل ماذا سيحدث لي عندما يأتيني الملكان و يسألوني عن ما فعلته في حياتي ؟ بل يومياً أشعر بأنني غداً لن أكون في هذه الحياه ، أعلم جيداً أننا كلنا راحلون ولا أحد يستطيع أن يعرف متى سيموت ، بل العلم عند الله فقط ، لكنني أشعر بذلك في قلبي و بقوة لا أعلم ما هذا ؟ حتى أنني إذا استمعت للشيطان في فعل شيء يغضب الله تعالى فأنني أتراجع فوراً عن فعله لأنني أصبحت أتخيل و يأتيني هذا الشعور بأنه ماذا لو مت و أنا مثلاً أشاهد أفلام إباحية ، ماذا سيحدث لي ، ماذا سأستفيد غير أنني سأدخل جهنم ؟

و أنا لدي ثقه برب العزة والجلال سبحانه وتعالى أنه يغفر الذنوب جميعاً و أن الجنة ندخلها برحمه الله ، و لكن أيضاً يجب أن تكون هناك أعمال لكي نصل بها للجنه ، لكنني حقاً محتارة ما الذي يحدث معي ! الديجافو دوماً تحدث معي بل في كل يوم أشعر بكل شيء كأنه حدث من قبل ، يجتاحني شعور غريب ، أشعر كأنني مررت من هذا من قبل ، حتى الأشخاص الذين لا أعرفهم أشعر بأنني أعرفهم جيداً ،  لا أدري ما ذلك ، أرجو أن تخبروني ، و جزاكم الله خير الجزاء.

 

تاريخ النشر : 2021-01-23

مقالات ذات صلة

32 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى