تجارب ومواقف غريبة

رساله تحذيريه مفزعة بعد منتصف الليل

بقلم : ابو يزن – اليمن الجريح

احبائي واعزائي الاكارم حياكم الله. اشكر الموقع الذي هو بمثابه الادمان لي منذ سنوات على اتاحه الفرصه للمشاركه كما يعتبر هذا الموقع فسحه ترويح نفسي بكل معنى الكلمه . وهذه اولى مشاركاتي ولكم حرية تصديق قصتي العجيبه.

منذ فتره طويله اي قبل ما يقارب 7 سنوات كنت مولعا بالعالم الخفي وقصصه وما يجري على بعض الناس من امور تكاد تكون مستحيله 
وذات ليلة كنت في غرفتي مستلقيا على فراشي استعدادا للنوم ، حوالي الساعه 2 بعد منتصف الليل ، وكان من روتيني اليومي ان اتصفح الانترنت وخصوصا موقعكم الجميل (كابوس) وكنت اقرأ مقال لا اتذكر عنوانه عن كتاب شمس المعارف الكبرى وفجأه سمعت رنين افزعني وخلع قلبي مصدره دولاب كنت استخدمه لحفظ الأشياء التي لا استعملها مثل كتبي الجامعيه ومقتنيات وغيرها . حيث كنت املك هاتفآ نقاﻵ معطل وله حوالي سنه لا استخدمه وليس في بطاريته شحن ابدا ، وكان هو مصدر الرنين!.

وقتها خفت وفكرت لماذا رن منبه هذا الجوال رغم انه معطل وليس به شحن وله حوالي سنة منطفىء ومعطل وكان صوته آنذاك مزعجا جدا فقمت وانا في حاله ارتباك وفتحت درج الدولاب ومسكت الهاتف واطفئت رنينه وبعد ذلك حاولت اعاده تشغيله ولكن بلا جدوى لم يستطع ابدا ان يشتغل.

ادركت حينها ان هذا نتيجة قراءة موضوع يخص العالم الخفي وانهم هم من قام بعمل هذا الشيء لإفزاعي والتوقف عن ما افعله.

لا انكر احبائي اني وقتها اغلقت ما كنت اقراءه في هاتفي وكان شعر جسمي منتصبا بشده واحس بقشعريره لم تنقطع حتى نمت من الخوف.

فما رأيكم هل يستطيع الجن اخافتي بتشغيل هاتف معطل؟
وهل هي رساله تحذيريه لكي اتوقف عن الغوص اكثر في معرفة امور تخصهم؟

اسئلة احتاج ان تجيبوني عليها بمنطقيه بدون استهزاء او تجريح ولتكن ردودكم هادفه رجاءا..
وشكرا لكم واعتذر عن الاطاله ودمتم في حفظ رب العالمين

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

16 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
16
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك