تجارب ومواقف غريبة

زاوية غريبة

بقلم : إنسان عادي – سورية

كانت ترى الكوابيس و أغلبها عن الجان
كانت ترى الكوابيس و أغلبها عن الجان

السلام عليكم ..

هناك شيء يحيرني بشدة في منزلنا الصغير ، هو عبارة عن بيت ريفي تقريبا و ننام فيه على الأرض يعني نضع الفراش على الأرض و ننام لا يوجد سرير . 

في الغرفة التي أنام فيها أنا و أخواتي البنات في الجهة الشرقية للغرفة كانت تنام أختي و بشكل يومي تقريبا كانت ترى الكوابيس و أغلبها عن الجان ، علما أنها محافظة على الصلاة و الأذكار و لا أحد منا يعاني من الكوابيس فاقترحت عليها تغيير مكان نومها ففعلت و لم تعد ترى تلك الكوابيس و بقيت تلك الجهة لا أحد ينام فيها إلى قبل يومين ، كنت جالسة في تلك الزاوية بالذات و قد نسيت القصة تماما فغفوت و رأيت كابوسا مفزعا اختلط علي فلم أميز إلا أشكال مسوخ و كلمات مرعبة غريبة! عاودت الكرة بالأمس و نمت في نفس الجهة كي أتأكد من الموضوع و مرة أخرى مررت بكابوس مشابه و ما عدا ذلك لا نرى الكوابيس إلا نادرا ، علما أن المنزل جديد البناء و لم يمض عام على إنتقالنا إليه و نحن أول من يسكنه لكن المنطقة خالية تقريبا من السكان ..

أرجو أن تفيدوني فقد حيرتني تلك الزاوية الشرقية من غرفتنا ، ما مشكلتها؟.

تاريخ النشر : 2020-10-08

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

26 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
26
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك