تجارب من واقع الحياة

سايكوباثية ؟

بقلم : ايرمينا

تعجبني شخصيتي و أفعالي هذه و أشعر بأنني أقوى ممن حولي
تعجبني شخصيتي و أفعالي هذه و أشعر بأنني أقوى ممن حولي

أهلا … أنا ايرمينا عمري 16 عاما ، أتيت لأتحدث عن أمر ما معكم لكن لا أحد يعرفه غيركم حتى عائلتي لا تعرف به , فقط أريد التأكد مما إن كنت فتاة سايكوباثية ام لا .

الموقف الاول : قبل 4 سنوات كانت هناك طفلة تتركها امها عندنا لكي نعتني بها فقد كانت امها تعمل , المهم في تلك الاوقات كنت اقوم بضربها دائما بدون سبب على وجهها كنت افعل هذا و انا بعمر 12 فقط .

الموقف الثاني : هو انه كان لدينا قطة بيضاء كبيرة و ايضا كنت اقوم بضربها و ربطها و خنقها وما الى ذلك لكن كنت اتجنب التسبب لها بالموت لكنها ماتت بفعل حادث عندها بكيت عليها كثيرا ؟ هل هذا انفصام ام ماذا ؟

الموقف الثالث : كانت لدينا قطة ايضا لكنها اصغر من سابقتها فعلت معها نفس الشيء لكن خنقتها في مرة جعلتها تسعل لبضعة دقائق حتى انني ظننتها تحتضر , المهم قمنا ببيعها .

الموقف الرابع : عندي اخ اكرهه جدا جدا هو اصغر مني لكنه سيء و مقرف , استمتع عندما اسمع صوت صراخه و بكائه و احب ايقاعه بالمشاكل دوما و بالفعل اريد قتله فهو لا يستحق الحياة , حقا اشعر برغبة عارمة احيانا تدفعني للتفكير بقتله و اذيته بأي شكل من الاشكال .

حرفيا شعور الندم يكاد يكون منعدم لكن عندما أتذكر كيف ضربت تلك الطفلة أشعر بندم بسيط لكنني لا أتغير بل أبقى كما أنا بل و تعجبني شخصيتي و أفعالي هذه و أشعر بأنني أقوى ممن حولي جسديا و نفسيا فأنا لا اتأثر بالاحداث من حولي بسهولة , و أريد التنبيه أنني لست نرجسية البتة وليس لدي حب مرضي لذاتي ولا أطمح لأكون مركز الاهتمام فأنا منعزلة و أحب الوحدة كثيرا و أكره التجمعات .

أرجو منكم ألا تفهمو كلامي على أنني أتفاخر بما لدي بل فقط يعجبني الأمر لا أكثر .

تاريخ النشر : 2021-06-18

مقالات ذات صلة

76 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى