تجارب من واقع الحياة

سر خطير سيحدد مصيري

بقلم : يامور

صدمتي فيه كانت كبيرة
صدمتي فيه كانت كبيرة

أهلاً ، لقد تعرفت على الموقع في هذا الأيام ولقد أعجبني كثيراً ..وأردت المشاركة وأرجو أن لا أثقل عليكم لأن لدي مسأله حساسة وأنا بحاجة إلى أستشارة،  علماً بأنني لم أرد أخبار عائلتي ..حتى أحتفظ بالسر لنفسي لأن الموضوع معقد ولكنه بسيط بنفس الوقت .

في البداية أنا شابة عمري 24 عاماً وكأي فتاة تبتعث للخارج للدراسة قد تتغير حياتها كلياً ، فهذا بالضبط ما حدث معي فقد وقعت في قصة حب رائعة مع شاب لطيف جداً عمره 29 عاماً واستمر حبنا لخمسة سنوات ، فأراد خطبتي فأخبرته بأن يأتي معي لوطني مع عائلته ليخطبني كما هي عاداتنا..وهكذا حدث الأمر بكل سلاسة ووافق الطرفين على جميع الشروط وكانت عائلتينا سعيدتين ..وقد تظنون أن القصة أنتهت في سلام ولكن للأسف لم تنتهي هنا ، حيث رجعنا معا لروتين الدراسة ومضت الأشهر..وبعدها ذات يوم جاء إلي خطيبي يبكي وكان حزين جداً وقال لي شيئ صدمني كثيراً لدرجة أن رجلاي لما تحملاني..

أخبرني أنه يتعرض لتهديد ولفضح سره من قبل بعض الأشخاص الذين لا يحبونه ، وأراني الكثير من الرسائل التي قد ارسلت له وأنه لم يستطيع تحمل خسارتي أن علمت بالأمر من شخص آخر ، لقد قال أنه في الماضي كان فتاة وأجرى عملية تصحيح الجنس وأنه أخفى الأمر عني لأنه يشعر بالحرج من نفسه.. لم أستطيع إخراج أي كلمه وذهبت بعيداً ولأيام لم أتحدث إليه ، لكنه لا ينفك عن الأتصال بي حتى أنه أتى إلى سكني وطرق بابي  لعدة مرات أردت أن أفتح له .. يلحق بي في كل مكان ولكنتي أتجاهله  ، قلبي يتقطع عليه لأنني أحبه وأشعر بأنني قد أذللته كثيراً وهو يتأسف لي .. أتصدقون أنني لم أشك ولو ليوم واحد في ذلك هو رجل بالكامل بالنسبة لي ، ولا أستطيع الأنفصال عنه ومن شدة حبنا لبعضنا فقد وشمنا أسم الأخر في كل منا .

هذه هي حكايتي والتفاصيل المهمة.. أنني أشعر بأنني قد خذلت بعدم قوله للحقيقة لي لسنوات، أريد بعض النصائح وأتمنى أن تقدروا وضعي لأن قلبي هو من يعمل الآن . 

تاريخ النشر : 2021-08-10

مقالات ذات صلة

80 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى