سؤال الأسبوع

شاهد كيف سيبدو وجهك في سن الشيخوخة

بقلم : سوسو علي – السعودية

صور لعدد من المشاهير وكيف سيبدو شكلهم في سن الشيخوخة
صور لعدد من المشاهير وكيف سيبدو شكلهم في سن الشيخوخة

هل سبق أن وقفت أمام المرآة تتفحص وجهك و راودتك رغبة أن ترى كيف سيبدو مظهرك ياترى بعد أن يتقدم بك العمر وتغزوا وجهك التجاعيد ويحفر الزمن أثره على وجهك ؟ هل تمنيت أن تلقي نظره لترى كيف سيبدوا وجهك حينها ؟ يسرني أن أخبرك أنه بات يإمكانك ذلك الآن .. نعم فلا شيء مستحيل مع التكنلوجيا ! ..

قبل فترة إجتاح مواقع التواصل الإجتماعي تطبيق اسمه FaceApp ، هذا التطبيق سيمكنك من رؤية هيئتك بعد أن يتقدم بك العمر ، هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من المتجر وطريقة إستخدامه سهلة جدا ، فقط تقوم بتحميل صورتك عليه وبعدها يبدأ العمل ومعالجة الصورة بالشكل المطلوب ، هذا التطبيق لاقى رواجا كبيرا بين المستخدمين خصوصا بعد أن قام عدد كبير من المشاهير العرب والأجانب بإستخدامه ونشر صورهم بعد أن قاموا بتعديلها من خلال هذا التطبيق وأظهرت شكلهم وهم في سن متقدمة .

في الحقيقة أول ما رأيته تحمست جدا لتجربته لأضحك على شكلي قليلا وأرى كيف سيبدو وجهي وقد أكل عليه الدهر وشرب ، لكنني ترددت بعد أن قرأت معلومة تقول أن التطبيق يحتفظ بصور المستخدمين وينتهك الخصوصية وأشياء من هذا القبيل لذلك لم أقم بتجربته ، ” طبعا لست متأكدة من صحة هذه المعلومة ” ..

إذا أعزائي أسئلتي لكم :

هل جربتم إستخدام هذا التطبيق ؟ وهل أعجبتكم فكرته ؟ أم أن فكرة التقدم في السن تخيفكم ولا ترغبون برؤية أنفسكم وأنتم طاعنين في السن ؟ وإذا كنتم جربتموه بالفعل صفوا لنا شعوركم حين رأيتم مظهركم أول مرة ، هل شعرتم بالصدمة أو ربما بالحزن لما سيؤل إليه حالكم أم أخذتم الأمر ببساطة ومرح وضحكتم من شكلكم ؟ وما هو رأيكم حول التطبيق بشكل عام ؟

وفي حال كانت هذه المرة الأولى التي تقرأ فيها عن هذا التطبيق هل تحمست و تنوي تجربته ؟

أيضا أخبرونا من هو أكثر شخص من المشاهير صدمكم شكله وهو متقدم في السن ؟ ..

شاركونا بآرائكم وتقبلوا خالص تحياتي ..

تاريخ النشر : 2020-02-14

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

29 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
29
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك