تجارب من واقع الحياة

صدفة جيدة او بلاء ؟

بقلم : غروب – الكويت

السلام عليكم اعزائي قراء موقع كابوس دائماً اقرأ القصص والاستفسارات وارى ان الذين في مصيبه او لديهم مشكله والذين يعتقدون ان ليس لديهم حل لمشكلتهم دائماً اراهم يكتبون مشكلتهم في هذا الموقع ولهذا سأكتب مشكلتي اتمنى عدم الاستهزاء او جرح مشاعري وفقط نصحي للطريق الصحيح لان مشكلتي جداً غريبة واول مرة اجد انني لا اعرف كيف اتصرف فهي ليست اي مشكلة .

تعرفت على شخص بنفس عمري ، عمره ٢٢ وتعرفت عليه في برنامج يوجد به غرف دردشة .. و كيف تعرفت عليه ؟ الان سأقول ،، دخلت غرفة في البرنامج و تحدثت صوتياً مع شاب واضفنا بعض خارج برنامج الدردشة هذا ، ثم قال لي عن نفسه وقال لي عن اسم قبيلته وصدمت ان قبيلتي هي نفس قبيلته وخفت ، ثم ايضاً اضاف وقال اسم عائلته وهنا فجعت وليس خفت فقط واغلقت المكالمة وقال لي لا تخافي عزيزتي حتى لو انتي من نفس العائلة لن اترككِ حتى لو انكِ ابنة عمي او ابنة خالي وايضاً شيء جيد انكِ من نفس القبيلة لكي اتزوجكِ ، ثم اتصل علي ورجعت للمكالمة وسألني اين اسكن في اي مدينة واجبته بكل وضوح يالغبائي ، احببني واحببته ولكن لم اقل له اسمي الحقيقي ويعرف ان اسمي مستعار بالحقيقة تعرفنا من ٤ ايام ، واليوم قلتله ان عائلتي هي عائلته وانصدم وقال لم اتوقع هذا ، ثم ضايقني وقال ، هل انتي التي ابوكِ فلان؟ ، يالحظي السيء لقد توقع من هو ابي ونجح بهذا! لقد قال اسم ابي! ، يبدو انه توقع هذا لاني الوحيدة من العائلة التي تسكن بالمدينة تلك، التي أعلمته باسمها ، وقال : انا اتوقع انك ابنة عمي او ابنة عمتي وضحك وقال مرحباً يا ابنة عمي ،،

لم اجيبه من هو ابي كلما حقق معي او سألني عن اسم شخص بالعائله لا اجيبه واعاند ، ومن بعد ٤ ايام وبعدما عرف اني فعلاً من العائلة قال لي : كيف سأحدث امي عنكِ لا اريد ان تعرف اننا نحب بعض اريد ان يبدو الزواج تقليدياً ، قلت له : لا اعرف سأفكر بخطة وسأعطيك اياها في وقت لاحق ، وقال ما رأيك ان اقول لأمي ان تزوجني بفتاة من العائلة مثلاً من بنات عمي فلان او اخوه فلان وهكذا ، لكي اوصل لكِ ونتزوج؟ لان امي تريد تزويجي وكل يوم تحدثني بهذا الموضوع.
قلت له لا اعرف لكنها فكرة جيدة دعنا نتعرف اكثر على بعض فلم يمر على تعارفنا سوى ٤ ايام .
ولكن اتتني فكرة لكي تراني امه وتخطبني له ، بعد ايام هناك حفلة زواج ستقام في مكان معين وهي حفلة لجيران عائلتنا ، هل اقول له ان يجلب امه او اخته لكي تراني وتعجب بي و تخطبني له في هذه الحفلة؟

انصحوني؟ كيف اعرف انه لا يريد فضحي او التكلم عني بسوء عند العائلة؟! كيف اعرف انه فعلاً صادق بكلامه ويريد الزواج؟ ، هل اقول له من هو ابي؟ لكي يحدث امه ويقول لها انظري لبنات عمي اريد منهم؟! ماذا افعل ؟

مقالات ذات صلة

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى