تجارب ومواقف غريبة

صديقة السوء المخيفة

بقلم : رقية – الكويت

كانت أمي تحذرني من البقاء معها ..

عندما كنت صغيرة سافرنا أنا و أسرتي إلى الإمارات ، عندما سكنا في الفندق تعرفت على فتاة تكبرني بعدة أعوام , جمعت بيني و بينها صداقة عادية , فكنت أذهب إليها و ألعب معها .

كانت فتاةً عادية لا تثير أي شكوك ، لكن أمي كانت تحذرني من البقاء معها و لم أكن أعرف لماذا !! كانت أمي تقول بأنها تثير الريبة لكني لم أستمع لكلامها حتى أتى يوم أخذتني هذه الفتاة معها إلى مكان ليس ببعيد عن الفندق ، لكني لا أذكر هذا المكان جيداً لأَنِّي كنت صغيرةً وقتها ، حتى أدخلتني إلى غرفة صغيرة فرأيت فيها إمرأةً هندية تحمل سكيناً و تشرب خمراً !!

ركضت ناحية الباب لكي أخرج لكن الفتاة أقفلت الباب عليّ ، فبدأت أصرخ و أبكي فأتى رجل غريب و اتصل بالشرطة و أخذني إلى أمي ، فذهبت وارتميت بحضن أمي و أنا أبكي فمسحت أمي على رأسي و قالت : هذا درسٌ لكي ، لكي تتعلمي أن تسمعي كلامي و تبتعدي عن أصدقاء السوء ، أنا قلت لك أن هذه الفتاة تثير الريبة فقلب الأم دائماً يشعر بكل شي .

و فعلاً أمي على درايةٍ بكل ما أقوم به ، و هذا شيء جيد بالنسبة لي لأنه يبعدني عن الأخطاء و يحميني ، و لكني الآن أتساءل من هي تلك المرأة الغريبة و ماذا كانت تريد مني ؟!!

تاريخ النشر : 2016-09-20

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
23
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x