تجارب من واقع الحياة

صفعة من الحياة

بقلم : شوشو – السعودية

صفعة من الحياة
تتحدث عني بالسوء وتقلد مشيتي بسخرية

منذ أن عرفت نفسي وأنا طيبه جداً ، لا استطيع  ولا اعرف أن أقول لا أبداً , كبرت وكبرت معي هذه المشكلة و أصبح الجميع يستغلني ، إحدى قريباتنا ترسل ابنتها لأذاكر لها لأنها لا تنجح بسهولة , جلست معها لساعات طوال لأشرح لها وتنجح في النهاية ، هل تعلمون ماذا سمعتها تقول لأمي ذات يوم ؟  اضربيها  لأنها بلا نفع ولا فائدة بالمنزل وتمتدح بنات قريباتها الأخريات أنهن يعملن ويهتممن بشؤون المنزل ، شعرت بصدمة وصفعة قوية , وعندما بدأت اعمل كان هناك لاهثون عن المال يتخفون بثوب الصداقة وما أكثرهم ..

أحداهن اقتربت مني وطلبت مني مبلغ من المال بشكل عاجل ، لم أتردد وأعطيتها إياه على الفور ، و فوجئت بعد أيام بأنها تتحدث عني بالسوء وتقلد مشيتي بسخرية ، كرهت نفسي وطيبتي بشكل كبير ، كما أن إحداهن لبست قناع الصداقة واستدانت مني مبلغ من المال ، ثم تنكرت لي فدعوت عليها ليل ونهار حتى ردت لي المبلغ كاملاً ، و لكن من صحتها ، لا أريد أن أقول كيف وبماذا أًصيبت ، ومع ذلك اكره هذه الصفة في شخصيتي ، مع أنها و بحمد الله  تميزني كثيراً وتجلب لي الكثير من الصداقات ، و لكنني أجد صعوبة في قول لا .

 

تاريخ النشر : 2016-06-24

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

24 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
24
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك