تجارب من واقع الحياة

عدوي يقرأ أفكاري

بقلم : حائرة –  مصر

عدوي يقرأ أفكاري
لم أعد أستطيع النوم أو الأكل و فعل أي شيء مطلقاً ، و أشعر بأنني على حافة الجنون

لدي عدو لدود يستطيع قراءة أفكاري و يحاول أن يدمر حياتي بشتى الوسائل و الأساليب ، و هذا الأمر يصيبني بالجنون .

لم أعد أستطيع النوم أو الأكل و فعل أي شيء مطلقاً ، و أشعر بأنني على حافة الجنون ، تخيل أن شخصاً آخر كأنه يسكن معك في جسدك و يستطيع أن يقرأ جميع خواطرك و هو عدوك اللدود !! يريد أن يعرف كل شيء عنك ليقوم بتدميرك و ليس باستطاعتك فعل أي شيء لردعه و إيقافه عند حده .

أنا أستطيع أن أشعر به عندما يقرأ أفكاري و ما يعرفه من نقاط ضعفي ، يدعو علي فوراً بدعوة تصيبني من ورائها مصيبة أو كارثة ، أرجوكم ماذا أفعل مع هذا الكائن ؟؟

سيقول البعض أنني قد ظلمته و لهذا تستجاب دعواته علي ، الأمر ليس بتلك الصورة ، أنا عادةً أصاب بدعوات الآخرين لأنني مصابة بدعوة من أمي بأن يسلط الله عليَّ عباده ليهلكوني بدعواتهم (دعت علي تلك الدعوة عندما كنت صغيرة بدون سبب) و تحققت هذه الدعوة بأبشع الصور ..

و هذا الكائن يعرف هذا الأمر جيداً و يحاول التلاعب به لحسابه ، و قد أصابتني الكثير من المصائب بسببه و الآن أصبح يقرأ افكاري أيضاً ، و هو شخص محظوظ أمه تدعو له دائما و لهذا لا أستطيع أن أعامله بالمثل .

تاريخ النشر : 2016-10-15

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

92 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
92
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك